ناروتو : 5 شخصيات قامت بحماية كونوها من الظلال

دوما يكون الهوكاجي هو حامي قرية كونوها . انه الشخص الذي يقودهم ، و يدافع عنهم فى نفس الوقت . ولكن هناك بعض الشخصيات قامت بحماية القرية من التهديدات الكبرى من الظلال بدون أن يعلم أحد ما فعلوه . هؤلاء الشينوبي على قدر من العظمة مثل الهوكاجي تماما . اليوم جلبت لكم 5 أشخاص قاموا بحماية كونوها من الظلال . أتمنى أن تستمتعوا .

 

شخصيات قامت بحماية كونوها فى الخفاء من أنمي ناروتو Naruto 

 

5 – هيوجا هيزاشي

هيوجا هيزاشي

أثناء احدى المهمات الخاصة بعشيرة الهيوجا ، قتل هيوجا هياشي أحد الشينوبي الكبار من قرية السحاب لانقاذ ابنته ، هيناتا . وقد طلبت قرية السحاب جثة هياشي ردا على ذلك ، حيث انهم أرادوا اكتشاف أسرار البياكوغان . اقترح كبار العشيرة استخدام جسد هيزاشي بدلا من ذلك ، و قد وافق هيزاشي على هذا . برغم اعتراض أخيه ، الا أن هيزاشي كان عازما تماما على انقاذ أخيه و منع اندلاع الحرب .

لقد نجح فى ذلك . ولا يعلم أحد باستثناء كبار مسئولي كونوها بشأن تضحيته ، حتى نيجي نفسه لم يكن يعلم حتى كبر و علم بعد ذلك .

 

 

4 – شيمورا دانزو 

شيمورا دانزو

قد يكون شيمورا دانزو هو أكثر شخصية مكروهة فى سلسلة ناروتو بأكملها . لقد تم تقديمه فى صورة الرجل الذي يحاول اغتصاب لقب الهوكاجي و يحكم القرية كما يريد .

ولكن فريق أنبو الجذور الخاص به قد حمى كونوها من العديد من الأعداء . لا يعلم أحد كيف تنقذ الجذور القرية . و هذا هو المطلوب ، لأنه من المفترض أن يكون فريق سري .

 

 

3 – أوتشيها ساسكى

أوتشيها ساسكى

بعد خسارته أمام ناروتو فى وادي النهاية ، عاد أوتشيها ساسكى الى كونوها . لقد رحل عن القرية مرة أخرى ليبحث عن ” الخلاص ” . وقد ظل أوتشيها ساسكى ينقذ القرية من الظلال منذ ذلك الحين .

طريقته فى التفكير كانت مستوحاة من أسلوب ايتاتشي فى حياته . كما أن ناروتو يدعو ساسكى ” الهوكاجي الأخر ” للقرية .

 

 

2 – أوتشيها شيسوي

أوتشيها شيسوي

لقد كان أوتشيها شيسوي أحد القلائل الذين تغلبوا على لعنة الكراهية فى عشيرة الأوتشيها . لقد ضحى بكل شيء من أجل انقاذ قريته . لقد حاول شيسوي ايقاف الانقلاب العسكري ، ولكن تدخل دانزو و سرق عينه .

بعد ذلك ، قام شيسوي بائتمان عشيرة الأوتشيها و القرية الى صديقه المقرب ، أوتشيها ايتاتشي . لقد انتحر شيسوي و لم يبقي أثر خلفه .

 

 

1 – أوتشيها ايتاتشي

أوتشيها ايتاتشي

بلا شك ولا جدال فان أكثر من ضحى من أجل قريته كان أوتشيها ايتاتشي . من أجل منع اندلاع الحرب ، قتل ايتاتشي عشيرته بأكملها . و أصبح بعد ذلك نينجا هارب ، وتحمل كراهية الجميع . انضم ايتاتشي الى الأكاتسكي ، ولكن كان ولائه مايزال للقرية . بعد ذلك ، مات ايتاتشي على يد أخيه ، كما كان يخطط .

عندما تم اعادة تجسيده فى حرب النينجا الرابعة العظمى ، أوقف ايتاتشي الايدو تنسى ، و حمى السلام من الظلال مرة أخرى . تماما كما قال ساسكى ، لقد كان ايتاتشي الهوكاجي الذي تستحقه كونوها .

1 Comment
  1. xzc7 says

    دانزو و بدون ادنى شك هو من تحمل ظلام كونوها الحقيقة – ذكر فصل 627، و شيسوي ماذا تحمل من الظلام الحقيقي ؟؟ لم يفعل شي مات منتحر حتى ايتاشي اراء انها عاطفيه دانزو كان لديه نفس المشاعر حتى انه برواية لم يضع ختم ولم يقم بضرب شيسوي و السبب انه ابن صديقه كاغامي حتى ان مشاعر دانزو هي مثل مشاعر ايتاشي و دانزو تحمل كل الكره بعد حمايته حتى انه فصل من رتبه (نائبه هوكاجي) هذا كل لحماية كونوها و مع ذلك كان يرسل مجموعة من الانبؤ لقتل اي شخص يحاول تدمير كونوها – و ايتاشي هو من وضع نفسه ب ذالك الموقف كان يمكنه رفض طلب شيسوي و الانظمام الاكاتسكي حتى قتل اخاه ان لم يفعلها من اجل القريه دليل – فصل 476 وفصل 401 الترتيب يحتاج اعادة ب اسرع وقت !!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.