ناروتو : 5 شخصيات قامت بحماية كونوها من الظلال

0

دوما يكون الهوكاجي هو حامي قرية كونوها . انه الشخص الذي يقودهم ، و يدافع عنهم فى نفس الوقت . ولكن هناك بعض الشخصيات قامت بحماية القرية من التهديدات الكبرى من الظلال بدون أن يعلم أحد ما فعلوه . هؤلاء الشينوبي على قدر من العظمة مثل الهوكاجي تماما . اليوم جلبت لكم 5 أشخاص قاموا بحماية كونوها من الظلال . أتمنى أن تستمتعوا .

 

شخصيات قامت بحماية كونوها فى الخفاء من أنمي ناروتو Naruto 

 

5 – هيوجا هيزاشي

هيوجا هيزاشي

أثناء احدى المهمات الخاصة بعشيرة الهيوجا ، قتل هيوجا هياشي أحد الشينوبي الكبار من قرية السحاب لانقاذ ابنته ، هيناتا . وقد طلبت قرية السحاب جثة هياشي ردا على ذلك ، حيث انهم أرادوا اكتشاف أسرار البياكوغان . اقترح كبار العشيرة استخدام جسد هيزاشي بدلا من ذلك ، و قد وافق هيزاشي على هذا . برغم اعتراض أخيه ، الا أن هيزاشي كان عازما تماما على انقاذ أخيه و منع اندلاع الحرب .

لقد نجح فى ذلك . ولا يعلم أحد باستثناء كبار مسئولي كونوها بشأن تضحيته ، حتى نيجي نفسه لم يكن يعلم حتى كبر و علم بعد ذلك .

 

 

4 – شيمورا دانزو 

شيمورا دانزو

قد يكون شيمورا دانزو هو أكثر شخصية مكروهة فى سلسلة ناروتو بأكملها . لقد تم تقديمه فى صورة الرجل الذي يحاول اغتصاب لقب الهوكاجي و يحكم القرية كما يريد .

ولكن فريق أنبو الجذور الخاص به قد حمى كونوها من العديد من الأعداء . لا يعلم أحد كيف تنقذ الجذور القرية . و هذا هو المطلوب ، لأنه من المفترض أن يكون فريق سري .

 

 

3 – أوتشيها ساسكى

أوتشيها ساسكى

بعد خسارته أمام ناروتو فى وادي النهاية ، عاد أوتشيها ساسكى الى كونوها . لقد رحل عن القرية مرة أخرى ليبحث عن ” الخلاص ” . وقد ظل أوتشيها ساسكى ينقذ القرية من الظلال منذ ذلك الحين .

طريقته فى التفكير كانت مستوحاة من أسلوب ايتاتشي فى حياته . كما أن ناروتو يدعو ساسكى ” الهوكاجي الأخر ” للقرية .

 

 

2 – أوتشيها شيسوي

أوتشيها شيسوي

لقد كان أوتشيها شيسوي أحد القلائل الذين تغلبوا على لعنة الكراهية فى عشيرة الأوتشيها . لقد ضحى بكل شيء من أجل انقاذ قريته . لقد حاول شيسوي ايقاف الانقلاب العسكري ، ولكن تدخل دانزو و سرق عينه .

بعد ذلك ، قام شيسوي بائتمان عشيرة الأوتشيها و القرية الى صديقه المقرب ، أوتشيها ايتاتشي . لقد انتحر شيسوي و لم يبقي أثر خلفه .

 

 

1 – أوتشيها ايتاتشي

أوتشيها ايتاتشي

بلا شك ولا جدال فان أكثر من ضحى من أجل قريته كان أوتشيها ايتاتشي . من أجل منع اندلاع الحرب ، قتل ايتاتشي عشيرته بأكملها . و أصبح بعد ذلك نينجا هارب ، وتحمل كراهية الجميع . انضم ايتاتشي الى الأكاتسكي ، ولكن كان ولائه مايزال للقرية . بعد ذلك ، مات ايتاتشي على يد أخيه ، كما كان يخطط .

عندما تم اعادة تجسيده فى حرب النينجا الرابعة العظمى ، أوقف ايتاتشي الايدو تنسى ، و حمى السلام من الظلال مرة أخرى . تماما كما قال ساسكى ، لقد كان ايتاتشي الهوكاجي الذي تستحقه كونوها .

اترك رد