ناروتو : 5 شخصيات قُتلت قبل أوانها

0

هناك العديد من الشخصيات التى قُتلت فى شبابها فى ناروتو . كان يجب أن يحصلوا على المزيد من الوقت . ولكن ، للأسف تم قتلهم برغم حقيقة أنهم كان لديهم امكانيات واعدة . لذا اليوم جلبت لكم قائمة بالشخصيات التى ماتت قبل اوانها فى ناروتو . أتمنى أن تستمتعوا .

 

شخصيات قُتلت مبكرا فى ناروتو Naruto

 

5 – كيميمارو

كيميمارو

لقد كان كيميمارو قائد خماسي الصوت ، الذين كانوا الحراس الأوفياء لـ أوروتشيمارو . لقد وجده أوروتشيمارو بعدما تم تدمير قريته .كما أن كيميمارو كان يمتلك كيكي جينكاي مشابه لـ كاغويا . لقد سمحت له تلك القدرة على التلاعب بعظامه و استخدامها كأسلحة . كما يمكن أن تصبح تلك العظام فى صلابة الفولاذ و تعطي مستخدمها أفضلية كبيرة فى القتال اليدوي . شخصيا ، كنت أريد مشاهدة كيميمارو لفترة أطول حيث كان شخصية فريدة ، ولكن تم قتل الشخصية سريعا بسبب المرض .

 

 

4 – أوتشيها شيسوي

أوتشيها شيسوي

لقد كان أوتشيها شيسوي هو صديق أوتشيها ايتاتشي المقرب . لقد كان أحد القلة الذين استطاعوا كسر لعنة الكراهية فى الأوتشيها .

لقد كان شينوبي استثنائي ، و كانت شهرته واسعة جدا . لقد كان يشتهر باسم ” شيسوي المتنقل ” . لقد استطاع شيسوي ايقاظ المانجيكيو شارينغان فى سن صغيرة للغاية . كما أن دانزو قد قال أنه أقوى الأوتشيها فى عصره . ولكن قتله المؤلف سريعا ، أعتقد أنه كان يمكن أن يدعه يعيش لفترة أكبر . كان يمكن أن يرحل شيسوي عن القرية و يذهب ليختبىء فى مكان ما .

 

 

3 – سينجو توبيراما

سينجو توبيراما الهوكاجي الثاني

توبيراما هو الهوكاجي الثاني لقرية الورق المخفية . لقد كان الشقيق الأصغر لسينجو هاشيراما .

لقد كان يتمتع بذكاء مذهل مكنه من القتال ضد أقوى أفراد الاوتشيها . كما أنه قد ابتكر العديد من التقنيات المختلفة و الكثير منها تقنيات محرمة . لا أحب حقا الطريقة التى قام بها كيشي بقتل توبيراما . لقد كان اليد اليمنى لهاشيراما طوال الأحداث . بكونه أحد أقوى الشخصيات فى الأنمي ، لا أدري لماذا قتله سريعا .

 

 

2 – هيوجا نيجي

هيوجا نيجي

لقد كان نيجي ابن هيوجا هيزاشي . لقد كان يشتهر بالعبقري فى عشيرة الهيوجا .

عندما بلغ نيجي الثالثة من عمره تم وضع ختم اللعنة عليه . لقد كان يُعتبر الشخص الأقوى بين أفراد كونوها الـ 11 و كان يعتبره رفاقه عبقريا . بحلول بداية ناروتو شيبودن ، كان نيجي قد أصبح جونين . لقد قُتل خلال حرب النينجا الرابعة العظمى بسبب هجوم الجيوبي ، و الذي كان يستطيع تفاديه بسهولة . لقد كان بامكان نيجي استخدام قبضته الناعمة لتدمير الجسم الذي قتله . لا أفهم حقا سبب القائه بنفسه أمام الهجوم بمثل هذه الطريقة .

 

 

1 – أوتشيها فوجاكو

أوتشيها فوجاكو

الشخص الأخير فى قائمتنا هو أوتشيها فوجاكو ، قائد عشيرة الأوتشيها . خلال الفترة الأولى من الأحداث ، شكك الكثيرون فى قدرات فوجاكو . ولكن ، خلال قصة ايتاتشي ، شاهدنا مدى قوة فوجاكو .

لقد كان ايتاتشي يعتبره التهديد الأكبر لخطته لأنه كان لديه المانجيكيو شارينغان . كانت ستكون معركة شرسة للغاية ، اذا كان فوجاكو قد قرر الهجوم على كونوها .

اترك رد