ناروتو : 5 طرق لمواجهة الايدو تنسى

الايدو تنسى ، أو اعادة التجسيد ، هو أحد أقوى التقنيات فى عالم ناروتو . لقد تم ابتكار الايدو تنسى من قبل سينجو توبيراما ، و قد أتقنها بعد ذلك كلا من أوروتشيمارو و ياكوشي كابوتو . الايدو تنسى تمنح مستخدمها ترسانة من الزومبي الذين لا يموتون . ولكن هناك بعض الطرق لمواجهة الايدو تنسى . سنذكرها اليوم ، أتمنى أن تستمتعوا .

 

طرق مواجهة اعادة تجسيد الايدو تنسى فى أنمي ناروتو Naruto

 

5 – تقنيات الختم 

ساروتوبي هيروزن ختم الموت

أبسط الطرق المعروفة لمواجهة الايدو تنسى هي تقنيات الأختام . الشخصية المعاد تجسيدها لا تموت . انهم يستمرون فى التجدد بعد تلقيهم لأي ضرر . لذا ، فان أفضل طريقة لهزيمتهم هي بختمهم . لقد استخدم اتحاد الشينوبي فرقة خاصة للأختام للقيام بهذا العمل ، و هذا الفريق كان يتكون من العديد من الشينوبي الأقوياء مثل ساي ، كانكرو ، ماي و غيرهم .

 

 

4 – العاطفة القوية 

موت ساسوري ايدو تنسى

هذه هي أقل طريقة فعالة فى مواجهة الايدو تنسى . انها تتطلب أولا أن يسمح مستخدم الايدو تنسى للشخصية المعاد تجسيدها أن تعرض شخصيتها الداخلية . ولكن ، هذا يسمح للشخص باستخدام المشاعر كطريقة لاعطاء خاتمة للشينوبي المعاد تجسيده .

هذه الخاتمة كافية لجعلهم يكسرون الايدو تنسى بارادتهم الحرة . هناك العديد من الشخصيات التى تم تحريرها بهذه الطريقة مثل ساسوري ، الكازيكاجي الثالث ( فيلر ) و شين .

 

 

3 – الغاء جتسو اعادة التجسيد 

ايتاتشي ضد كابوتو

أفضل الطرق للتخلص من الايدو تنسى هي أن يقوم المستخدم بالغاء الجتسو بنفسه . هذا أمر صعب للغاية و لكن هذه هي الطريقة الوحيدة لالغاء الجتسو ، حتى قتل المستخدم لن يوقف الجتسو ، مما يجعل هذا أمر صعب للغاية .

هذا أمر مستبعد ، ولكنه يظل محتمل . لقد استخدم أوتشيها ايتاتشي الايزانامي ، و هي جتسو محرم بين الأوتشيها ، على كابوتو من أجل أن يجعله يلغي الايدو تنسى . لقد حرر هذا جميع من تم اعادة تجسيدهم من قبل كابوتو ، باستثناء وحيد و هو أوتشيها مادارا .

 

 

2 – الجودوداما

ناروتو المسارات الستة

تُعرف الجودوداما أيضا باسم الكرات الباحثة عن الحقيقة . انها كرات سوداء من عناصر مجهولة ، تتكون من عنصر الين – يانج . تسمح هذه الكرات للمستخدم بالغاء قدرات الايدو تنسى تماما .

اذا تم توجيه ضربة قاتلة من قبل الكرات الباحثة عن الحقيقة ، فانهم سيموتون على الفور ، تماما كأي شخص عادي . هذا يجعلها أسهل طرق مواجهة الايدو تنسى ، ولكن لا يحظى بها الا قلة قليلة فى عالم ناروتو .

 

 

1 – طرق أخرى غير تقليدية 

مادارا يتحرر من الايدو تنسى

هناك طرق أخرى غير تقليدية لمواجهة الايدو تنسى . مثلما استخدم أوتشيها ايتاتشي كوتوأماتسوكامي على نفسه ، مما سمح له بالتحرر من سيطرة كابوتو . هذا سمح له بالغاء سيطرة الايدو تنسى بالكامل ، و أدى ذلك الى الغاء الجتسو على الجميع من قبل ايتاتشي .

هناك طريقة أخرى استخدمها أوتشيها مادارا و التى جعلته يتحرر من الايدو تنسى باستخدام اشارات اليد لابطال عقد كابوتو . لقد قال مادارا أن هذه هي ” نقطة الضعف الكبرى الوحيدة فى هذا الجتسو ” .

2 Comments
  1. […] اقرأ أيضا : ناروتو : 5 طرق لمواجهة الايدو تنسى […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.