ناروتو : 5 مستخدمي جينجتسو أقوى من أوتشيها ايتاتشي

2

الجينجتسو هو أحد أنواع الجتسو الثلاثة الرئيسية . يقع الجينجتسو تحت نطاق عنصر الين ، و الذي يؤثر على الجهاز العصبي ، مما يسمح للمستخدم بالتحكم فى حواس الخصم . لقد كان أوتشيها ايتاتشي من أقوى مستخدمي الجينجتسو فى عالم ناروتو بأكمله ، ولكن هناك بعض الشخصيات التى استطاعت التفوق حتى على ايتاتشي ، فيما يتعلق بقوة الجينجتسو . سنذكرهم فى هذا الموضوع . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أقوى مستخدمي الجينجتسو فى أنمي ناروتو Naruto

 

5 – أوتشيها شيسوي

كوتو أماتسوكامي اوتشيها شيسوي

لقد كان أوتشيها شيسوي هو الأوتشيها الأقوى فى عصره . لقد كان يشتهر بسرعته الكبيرة و يعرف باسم ” شيسوي المتنقل ” . لقد أيقظ المانجيكيو شارينغان خلال حرب النينجا الثالثة العظمى . لقد سمح له هذا باستخدام جينجتسو يسمى كوتواماتسوكامي . يقال أن هذا الجينجتسو يعد الأقوى ويسمح للمستخدم بالتحكم فى الأخرين بدون معرفتهم . بعد موته ، استخدم دانزو هذا الجينجتسو ولكن لم يقترب حتى من مستوى شيسوي .

 

 

4 – أوتشيها مادارا

مادارا المسارات الستة

لم يكن أوتشيها مادارا يشتهر بقدرات الجينجتسو حتى حرب النينجا الرابعة العظمى . ولكن ، خلال الحرب ، أصبح جينشوريكي الجيوبي .

كما قام بامتصاص الشجرة المقدسة بالكامل ، مما مكنه من ايقاظ الكيكى مورا رينشارينغان ، و كان قادرا على تنفيذ التسوكيومي اللانهائية ، أقوى جينجتسو على الاطلاق ، و يستخدمها على العالم بأكمله . فقط الفريق السابع هو من استطاع مواجهة ذلك بفضل رينغان ساسكى .

 

 

3 – أوتشيها أوبيتو

أوبيتو المسارات الستة

لقد كان أوتشيها أوبيتو مستخدم قوي للجينجتسو . لقد كان بامكانه تنفيذ الجينجتسو على جينشوريكي مثالي مثل ياغورا و التلاعب به . عادة ، الجينشوريكي المثالي لا يمكن أن يقع فى الجينجتسو ، و لكن أوبيتو استطاع فعل ذلك بطريقة ما .

كما أن أوبيتو أيضا كان قادرا على تنفيذ التسوكيومي اللانهائية باستخدم الشجرة المقدسة التى أوجدها فى ساحة المعركة فى حرب النينجا الرابعة العظمى . هذا يجعله أيضا من مستخدمي التسوكيومي اللانهائية بجانب مادارا .

 

 

2 – أوتسوتسوكي كاجويا 

أوتسوتسوكي كاجويا ناروتو شيبودن

لقد كانت كاجويا أول شخص يستطيع ايقاظ الرينشارينغان . باستخدام قوتها ، قامت بتنفيذ التسوكيومي اللانهائية على العالم بأكمله ، و حكمت العالم لفترة طويلة . لقد قامت كاجويا بهذا بعكس الرينشارينغان على القمر من بعد أخر باستخدام يوموتسو هيراساكا .

لقد استخدمت ذلك الجتسو لصناعة جيش من زيتسو ، الذي كان سيساعدها فى قتالها ضد أمثال كينشيكي و موموشيكي ، اذا قاموا بتهديدها بالحرب . ولكنها فشلت فى ذلك و تم ختمها من قبل ولديها قبل ظهور الأوتسوتسوكي .

 

 

1 – أوتشيها ساسكى

أوتشيها ساسكى

أوتشيها ساسكى هو شخص أخر من الأوتشيها يصل الى هذه القائمة . الجميع يخشى الأوتشيها عادة بسبب قدرتهم الطبيعية على استخدام الجينجتسو . لقد وصف دانزو جينجتسو ساسكى أنه أضعف من ايتاتشي .

ولكن بعد ايقاظ الرينغان ، استطاع وضع جميع وحوش البيجو التسعة تحت سيطرته بنظرة واحدة فقط . حتى شخص مثل أوتسوتسوكي هاجورومو تفاجئ من مستواه فى استخدام الجينجتسو و هذا يجعله يتفوق على جميع مستخدمي الجينجتسو الأخرين .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: