ناروتو : 5 موتات غامضة فى أنمي ناروتو

0

هناك العديد من حوادث الموت التى حدثت خلال سلسلة أنمي ناروتو . نعلم سبب أغلب هذه الحوادث . ولكن ، هناك يعض الشخصيات يظل موتها لغز غامض يحير العقول . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بالموتات الغامضة فى ناروتو . أتمنى أن تستمتعوا .

 

وفيات غامضة فى أنمي ناروتو Naruto

 

5 – سينجو هاشيراما

الهوكاجي الاول سينجو هاشيراما

لقد كان هاشيراما الهوكاجي الأول لقرية الورق المخفية . لقد كان يشتهر بأنه أقوى شينوبي فى التاريخ . و قدراته المذهلة جعلته يستحق لقب ” ملك الشينوبي ” . ولكن ، موت هاشيراما لغز غامض للغاية . لقد مات قبل بداية حرب النينجا العظمى الأولى . لا أعتقد أن هناك شينوبي يستطيع قتله . حتى كاكوزو الذي كان يعتبر أقوى نينجا فى قريته فشل فى هزيمة هاشيراما .

 

 

4 – كينكاكو و جينكاكو 

كينكاكو و جينكاكو

اخوة الذهب و الفضة الشهيرين فى أنمي ناروتو شيبودن . لقد كان كلاهما يحظى باحترام كبير فى قرية الغيمة المخفية . لقد كانت لديهم صلة قرابة بحكيم المسارات الستة .

كان كل منهما يمتلك تشاكرا الكيوبي . لقد قام كينكاكو و جينكاكو بسرقة أسلحة المسارات الستة الأسطورية من قرية الغيمة و قاما بالهجوم على الرايكاجي الثاني و الهوكاجي الثاني و تركوهم مصابين اصابات خطيرة . يظل ما حدث لهم أمر مجهول . ولكنهم لم يموتوا بسبب التقدم فى العمر ، لأنهم تم تجسيدهم فى عمر صغير .

 

 

3 – سينجو توبيراما

سينجو توبيراما انمي ناروتو شيبودن naruto shipp

لقد كان توبيراما الهوكاجي الثاني لقرية الورق المخفية . لقد خلف أخيه الأكبر سينجو هاشيراما . لقد كان توبيراما شينوبي قوي للغاية و قد ابتكر العديد من التقنيات .

لقد شاهدنا توبيراما يخبر فريقه أنه سيصبح الطعم حتى يستطيعوا الهرب . ليس من الواضح اذا كان كينكاكو و جينكاكو قد قتلوه أم لا فليس هناك دليل صريح على هذا .

 

 

2 – هوزوكي مانغتسو

هوزوكي مانغتسو

فى المركز الثاني فى قائمتنا موت هوزوكي مانغتسو . لقد كان الشقيق الأكبر لسويجتسو و قد تم تجسيده فى حرب النينجا الرابعة . لقد كان مانغتسو يشتهر بـ ” الشيطان الثاني ” .

لقد كان سياف ماهر للغاية . لقد كان يستطيع استخدام جميع السيوف العظيمة السبعة و من بينها الساميهادا الذي لا يستطيع أى شخص استخدامه . سبب موته مجهول . يقول الكثيرون أنه يمكن أن يكون قد مات عند قتاله مايت داي .

 

 

1 – ياغورا

ياغورا الميزوكاجي الرابع

لقد كان ياغورا الميزوكاجي الرابع لقرية الضباب . لقد أصبح الميزوكاجي فى سن صغيرة للغاية . لقد كان ياغورا جينشوريكي مثالي يستطيع التحكم فى وحشه بمثالية . لقد كان من أصغر الجينشوريكي فى التاريخ .

لقد كان أيضا مستخدم قوي للغاية لعنصر الماء . لقد نجح بسهولة فى محاصرة ايتاتشي و شريكه . كان ايتاتشي سيموت على يديه لولا الأماتيراسو . لا نعلم كيف تمكنت الاكاتسكي من وضعه هو و ايسوبو تحت سيطرتهم . ولكن تمت الاشارة الى أن مادارا كان يتحكم به من خلال الشارينغان ، لذا قد يكون لهذا علاقة بالأمر .

اترك رد