ناروتو : 6 تقنيات تؤذي مستخدمها فى ناروتو

0

لقد شاهدنا العديد من التقنيات فى ناروتو التى تتسبب فى دمار واسع المدى . ولكن ، بعض تلك التقنيات يكون لها ثمن . انها تؤذي المستخدم و قد تتسبب فى قتله . سنذكر فيما يلي 6 تقنيات تؤذي مستخدمها . أتمنى أن تستمتعوا .

 

تقنيات تضر مستخدمها فى أنمي ناروتو Naruto 

 

6 – فوتون : راسين شوريكن 

فوتون : راسين شوريكن

لقد ابتكر أوزوماكي ناروتو هذه التقنية . لقد قام بدمج الراسينجان بطبيعة عنصر الريح الخاصة به . بهذه التقنية ، يستطيع القضاء على أى شخص بضربة واحدة تقريبا . ولكن ، هناك ثمن . وفقا لـ تسونادى ، فان هذا الجتسو يدمر قدرة ناروتو على توليد التشاكرا و التلاعب بها ، و لهذا تم جعلها جتسو محرم . ولكن عندما يستخدمها مع تشاكرا الناسك ، فلا تسبب أى ضرر له .

 

 

5 – عباءة تشاكرا الكيوبي

عباءة تشاكرا الكيوبي

تشاكرا الكيوبي تمنح مستخدمها قوى كبيرة ، ولكنها ليست بلا مقابل . وفقا لـ جيرايا ، فان جسد ناروتو يعاني بصورة كبيرة للغاية بسبب هذا . فى هيئة الأربعة ذيول ، كان جلد ناروتو يحترق تماما .

 

 

4 – المانجيكيو شارينغان

المانجيكيو شارينغان هي قدرة بصرية خاصة بعشيرة الأوتشيها . انها بمثابة تطور للشارينغان العادية . ولكنها تسبب ضغط كبير على رؤية المستخدم . و هناك تقنيات مثل الأماتيراسو تتسبب فى نزيف المستخدم من عينيه . فى النهاية ، الاكثار من استخدامها ، يؤدي الى العمى ، ولكن يمكن التغلب على ذلك بزراعة شارينغان أخرى .

 

 

3 – الايزاناغي و الايزانامي

أوتشيها مادارا ايزاناغي

الايزاناغي و الايزانامي تقنيات محرمة لمستخدمي الشارينغان . تسمح الايزاناغي للمستخدم بتحويل الواقع لفترة من الزمن ، بينما تخلق الايزانامي حلقة لا يمكن الهرب منها حتى يتقبل من يقع فيها مصيره .

استخدام كلا التقنيتين يمنح المستخدم أفضلية مؤقتة ، و قد تضمن له النصر ، ولكن العين التى يتم استخدامها لتنفيذ الجتسو تفقد ضوئها للأبد . لذا برغم أنها قد لا تكون مؤلمة ، الا أنها تضر بجسد المستخدم . لقد شاهدنا أوتشيها ايتاتشي ، أوتشيها أوبيتو و أوتشيها مادارا يستخدمون هذه التقنيات المحرمة .

 

 

2 – البوابات الداخلية الثمانية 

مايت جاي

البوابات الثمانية الداخلية تقنية تنتقل عبر الأجيال ، و قد استخدمها بعض من أقوى الشينوبي فى التاريخ . هذا التقنية تطلق تدفق التشاكرا من ثمانية نقاط محددة فى جسد المستخدم ، لتمنحه قوة أكبر بكثير من مستوى الكاجي ولكنها لفترة مؤقتة .

استخدام خمسة بوابات من هذه التقنية قد أضر كثيرا بعضلات جسد روك لي . ولكن ، جاي يظهر أثار جانبية أقل من هذا عند استخدامه للبوابة السادسة . ولكن ، فتح البوابة الثامنة سيؤدي الى هلاك المستخدم .

 

 

1 – ختم الموت 

ختم الموت ناميكازي ميناتو

ختم الموت هي تقنية من تقنيات الأختام شاهدناها تستخدم عدة مرات خلال الأحداث . تسمح هذه التقنية للمستخدم بختم روح الخصم بمجرد الامساك به ، ولكنها تتطلب تضحية كبيرة . من أجل اتمام الختم يجب أن يضحى المستخدم بحياته .

لقد استخدمها الهوكاجي الثالث ساروتوبي هيروزن لختم الهوكاجي الاول و الثاني و كذلك ختم الجتسو فى يدي أوروتشيمارو . كما استخدمها الهوكاجي الرابع فى مواجهة الكيوبي عند الهجوم على كونوها .

الشخص الوحيد الذى استخدم هذه التقنية ولم ينتهي به الأمر ميتا ، هو أوروتشيمارو عندما ألغى عمل الختم ليعيد الهوكاجي السابقين ، ولكنه استطاع النجاة فقط بسبب قدرته على الانتقال من جسد الى أخر .

اترك رد