ناروتو : 6 شخصيات تستطيع تجنب الكاموي

1

الكاموي هي احدى تقنيات المانجيكيو شارينغان . أول شخص رأيناه يستخدم تلك التقنية هو هاتاكي كاكاشي و لكنها تعود فى الأصل الى أوتشيها أوبيتو . ليست هناك العديد من الشخصيات التى تمتلك سرعة كافية لتفادي الكاموي فهي عادة تضرب الخصم قبل أن يدرك ما يحدث . لذا اليوم جلبت لكم قائمة بالشخصيات التى تستطيع تفادي الكاموي . أتمنى أن تستمتعوا .

 

شخصيات تستطيع تفادي الكاموي فى أنمي ناروتو شيبودن Naruto Shipp

 

6 – ناميكازي ميناتو 

ناميكازي ميناتو

نبدأ القائمة مع الهوكاجي الرابع لقرية الورق ، ناميكازي ميناتو . لقد كان يشتهر بـ ” وميض كونوها الأصفر ” بسبب سرعته المذهلة . لقد طور ميناتو تقنية اله الرعد الطائر التى ابتكرها سينجو توبيراما . لقد سمحت له هذه التقنية بالانتقال الآني حسب رغبته . لقد سمحت له هذه التقنية بتجنب تقنيات مثل الكاموي .

 

 

5 – أوتشيها مادارا 

مادارا المسارات الستة

لقد حصل مادارا على قدرات المسارات الستة بعدما أصبح جينشوريكي الجيوبي . لقد كان يُلقب بـ ” حكيم المسارات الستة الثاني ” . لقد كان مادارا يتمتع بسرعة خارقة تمكنه من اكتشاف الانتقال الآني و تجنبه أيضا .

 

 

4 – أوتشيها ساسكى

أوتشيها ساسكى انمي ناروتو شيبودن naruto shipp

التالي فى قائمتنا هو أوتشيها ساسكى . لقد حصل على قدرات المسارات الستة من أوتسوتسوكي هاجورومو .

لقد أيقظ ساسكي الرينغان في عينه اليسرى . بسبب الرينغان ، استطاع ساسكى مفاجئة مادارا مرات عديدة . لقد كانت لديه القدرة على تبادل الأماكن مع أي شيء و أي شخص لحظيا . كما حصل ساسكى على القدرة للتنقل بين جميع أبعاد كاجويا .

 

 

3 – مايت جاي

نايت جاي

لقد كان مايت جاي من نخبة جونين كونوها . لقد كان من سادة التايجتسو .

لقد نجح جاي فى اتقان البوابات الثمانية الداخلية ، والتى اكتشفها والده . بفتح البوابة الثامنة ، لم يكن هناك من يستطيع مجاراة جاي حتى مادارا نفسه كان على وشك الموت أمامه . لقد حصل على قوة تتجاوز قوة الكاجي الخمسة مجتمعين بكثير .

 

 

2 – أوزوماكي ناروتو 

ناروتو المسارات الستة

لقد حصل أوزوماكي ناروتو على سرعة مذهلة بعد نجاحه فى التحكم بكوراما .

و قد ازدادت سرعته أكثر و أكثر عندما حصل على قدرات المسارات الستة من هاجورومو . لقد كان ناروتو يستطيع تفادي الهجمات التى تصل سرعتها الى سرعة الضوء بسهولة .

 

 

1 – أوتسوتسوكي كاجويا / هاجورومو

أوتسوتسوكي كاغويا ناروتو

لقد كانت كاجويا الشخص الذي أكل فاكهة التشاكرا من الشجرة المقدسة .

لقد كانت كاجويا تجسيد الجيوبي بنفسه . لقد كانت تتمتع بتشاكرا قوية للغاية لا حدود لها . لقد كان بامكانها استخدام تقنيات تتطلب قدر مهول من التشاكرا و تعتبر مستحيلة بالنسبة لأي شخص أخر . لقد كانت تستطيع التنقل بين الأبعاد آنيا بسهولة و لم يكن هناك من يجاري سرعتها .

لقد ورث هاجورومو من أمه التشاكرا القوية و الكثير من قوتها ، انه حكيم المسارات الستة ، مؤسس النينشو الذي تحول بعد ذلك الى النينجتسو . انه ثاني أقوى و أسرع شخصية فى عالم ناروتو بأكمله بعد أمه كاجويا .

1 Comment
  1. […] اقرأ أيضا : 6 شخصيات تستطيع تجنب الكاموي […]

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: