ناروتو : 6 شخصيات تستطيع قتال الجيوبي

0

لقد كان الجيوبي تجسيد لـ أوتسوتسوكي كاجويا عندما اندمجت مع الشجرة المقدسة . لقد فعلت ذلك من أجل استعادة التشاكرا من ابنيها . الجيوبي هو الوحش الأقوى ، حيث يستطيع شق الأرض و ابتلاع المحيطات . هناك قلة قليلة فقط من الشخصيات تستطيع قتال هذا المخلوق . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بالشخصيات التى تستطيع قتال الجيوبي . أتمنى أن تستمتعوا .

 

شخصيات تستطيع قتال الجيوبي فى أنمي ناروتو Naruto

 

6 – أوتشيها ساسكى

أوتشيها ساسكى

لقد كان أوتشيها ساسكى جزء من قوات التحالف التى قاتلت الجيوبي خلال حرب النينجا الرابعة . لقد استطاع القتال الى حد ما بمساعدة المانجيكيو شارينغان . ولكن ، لقد ازدادت قوة ساسكى بقدر لا يُصدق بعدما تلقى تشاكرا أوتسوتسوكي هاجورومو . لقد أيقظ الرينغان ، و بمساعدتها يستطيع بلا شك قتال الجيوبي . بامكانه استخدام الرينغان من أجل امتصاص التشاكرا الخاصة به ، أو أن يقوم بفصل التشاكرا عن قشرة الجيوبي ، تماما كما فعل هاجورومو .

 

 

5 – أوتسوتسوكي هامورا

هامورا أوتسوتسوكي

لقد قاتل أوتسوتسوكي هامورا ضد الجيوبي بالفعل فى بداية أحداث عالم ناروتو . لقد اشترك مع أخيه هاجورومو و قد قاتلوا لمدة 3 أشهر متتالية ! لقد نجحوا فى الانتصار فى النهاية . لم تظهر قوة هامورا الحقيقية أبدا فى الأنمي ، ولكن لابد أنه كان يتمتع بقوة خارقة فقد كان يمتلك 10 كرات باحثة عن الحقيقة .

 

 

4 – أوزوماكي ناروتو

أوزوماكي ناروتو

لقد قاد ناروتو قوات تحالف الشينوبي خلال حرب النينجا الرابعة العظمى ، حيث قاتل ضد الجيوبي بجانب ساسكى ، ولكنهم لم يتسببوا الا فى ضرر بسيط . ولكن ، مثل ساسكى ، فانه قد حصل على تشاكرا المسارات الستة من أوتسوتسوكي هاجورومو . بعد هذا ، أصبح مستوى تقنيات ناروتو فى مستوى مختلف تماما . أنا متأكد أن باستطاعته قتال الجيوبي كما استطاع قتال كاجويا .

 

 

3 – أوتسوتسوكي كينشيكي

أوتسوتسوكي كينشيكي

أوتسوتسوكي كينشيكي من الشخصيات المقلل من قدرها فى عالم ناروتو .  لقد كان يتمتع بقوة خارقة . لقد كان يمتلك قوة كافية لشق كوكب كامل الى نصفين بضربة واحدة .

لقد استطاع القتال بمساواة ضد أوتشيها ساسكى ، و قد أجبره على التراجع . لقد كان بامكانه امتصاص التشاكرا أيضا ، لذا كان الجيوبي سيمر بوقت عصيب فى مواجهة كينشيكي .

 

 

2 – أوتسوتسوكي موموشيكي

أوتسوتسوكي موموشيكي

موموشيكي هو ابن كينشيكي . تماما مثل أبيه ، فانه يتمتع بقوة كبيرة . لقد كان يمتلك قوة كبيرة ، و  هذا يتضح من قدرته على القتال ضد أوزوماكي ناروتو . لقد كان يمتلك الرينغان و البياكوغان . و قد كان يمتلك كيكى جينكاي أكثر من ناروتو . ولكن أقوى تقنياته هي قدرته على امتصاص تقنيات الخصم .

لقد استطاع بسهولة القضاء على كيلر بي مع أبيه . و قد استطاع القتال ضد ناروتو و ساسكى معا ، و يمتلك قوة كافية لتدمير كوكب بأكمله .

 

 

1 – أوتسوتسوكي هاجورومو

حكيم المسارات الستة هاجورومو

يشتهر أوتسوتسوكي هاجورومو بـ حكيم المسارات الستة . لقد كان مؤسس النينشو ، الذي أصبح بعد ذلك نينجتسو . لقد قاتل ضد الجيوبي بجانب أخيه هامورا ، و نجحا فى ختمه . ولكن هاجورومو قد استخدم قدراته الخاصة لتقسيم تشاكرا الجيوبي الى 9 وحوش بيجو .

لقد كان هاجورومو يتمتع بقوة وحشية ، و بامكانه الصمود بلا شك فى مواجهة الجيوبي حتى و ان كان بمفرده .

 

ملاحظة : لأن أوتسوتسوكي كاجويا كانت الجيوبي بنفسه ، فلم يتم ذكرها . أيضا ، أى شخص استطاع أن يصبح جينشوريكي الجيوبي لم يتم ذكره ، باستثناء هاجورومو لأنه أصبح جينشوريكي بعد هزيمة الجيوبي .

اترك رد