ناروتو : 6 شخصيات جعلت نفسها جينشوريكي فى أنمي ناروتو

0

الجينشوريكي هو اسم يطلق على الشخص الذي يكون وعاء لوحش البيجو ، و يحاول استغلال قدراته . عادة ، عملية ختم وحش البيجو لا يمكن أن يجريها الشخص الذي يصبح جينشوريكي . ولكن ، لقد كان هناك بعض الشخصيات التى تتمتع بقدرة فائقة ، و تمكنوا فى فعل ذلك . فيما يلي قائمة بشخصيات جعلت نفسها جينشوريكي لوحوش البيجو . أتمنى أن تستمتعوا .

 

شخصيات جعلت نفسها جينشوريكي فى أنمي ناروتو Naruto

 

6 – أوزوماكي ميتو

اوزوماكي ميتو

لقد كانت أوزوماكي ميتو زوجة الهوكاجي الأول . بكونها من الأوزوماكي ، فقد كانت بارعة للغاية فى تقنيات الختم . لقد كانت ميتو تمتلك قوة حياة مذهلة ، و استطاعت أن تشهد عصر 3 من الهوكاجي الذين حكموا كونوها .

قيل أنه بعدما هزم هاشيراما مادارا فى وادي النهاية ، قامت أوزوماكي ميتو بختم الكيوبي فى جسدها ، لتراقب قوته ، و للحفاظ على التوازن بين قرى الشينوبي الخمسة ، و بهذا أصبحت جينشوريكي الكيوبي .

 

 

5 – أوتشيها أوبيتو

أوبيتو المسارات الستة

لقد أصبح اوتشيها اوبيتو جينشوريكي خلال حرب النينجا الرابعة العظمى . لقد تمكن من ختم 7 وحوش بيجو ، و كذلك أجزاء من كوراما و غيوكي داخل تمثال الجيدو من أجل انعاش الجيوبي . لاحقا ، نجح فى أن يصبح جينشوريكي باستخدام ختم المسارات الستة للجيوبي .

 

 

4 – اوتشيها مادارا

مادارا المسارات الستة

لقد تم اعادة اوتشيها مادارا خلال حرب النينجا الرابعة العظمى . بعدما فشل أوبيتو فى تنفيذ التسوكيومي اللانهائية ، قام مادارا بنفسه بجمع وحوش البيجو التسعة باستخدام تمثال الجيدو . و حتى تمكن من انتزاع كوراما و غيوكي من ناروتو و بي . لاحقا ، أصبح مادارا بنفسه جينشوريكي الجيوبي ، من أجل تحقيق أهدافه للأبد .

 

 

3 – ناميكازي ميناتو

ناميكازي ميناتو

لقد كان ناميكازي ميناتو الهوكاجي الرابع لكونوها و بطلها الأسطوري . لقد كان تلميذ جيرايا . لقد تعلم عدد كبير من تقنيات الختم من معلمه و من أوزوماكي كوشينا على مدار حياته .

بمساعدة احدى تلك التقنيات وهو ختم الموت ، تمكن من أن يجعل نفسه جينشوريكي لنصف الين من كوراما . و تم ختم نصف اليانج داخل ناروتو ، باستخدام ختم الاعمدة الثمانية . لقد تسبب هذا في موت ميناتو ، ولكنه استطاع استخدام هذه القدرات خلال حرب النينجا الرابعة العظمى .

 

 

2 – أوزوماكي كوشينا 

ناروتو ، كوشينا ، ميتو

لقد تم احضار أوزوماكي كوشينا الى كونوها قبل تدمير قرية الدوامة . لقد تم جعلها جينشوريكي كوراما ، بعد أوزوماكي ميتو . لقد استطاعت مراقبة كوراما لفترة طويلة حتى يوم هجوم أوبيتو على كونوها .

ولكن ، عندما كان ميناتو على وشك أن يجعل ناروتو جينشوريكي الكيوبي ، اقترحت عليه أن يتركها تقوم بختم الوحش داخل جسدها ليموت معها لفترة قبل أن يعود من جديد . هذا يؤكد أنها كانت تستطيع ختم وحش البيجو داخل جسدها .

 

 

1 – أوتسوتسوكي هاجورومو

حكيم المسارات الستة هاجورومو

لقد كان أوتسوتسوكي هاجورومو أول جينشوريكي فى التاريخ . لقد تمكن من هزيمة كاجويا بجانب أخيه هامورا ، و أصبح جينشوريكي الجيوبي .

لاحقا ، قام بتقسيم تشاكرا الجيوبي الى 9 أجزاء ، بينما تم ختم قشرة الجيوبي على القمر . مات هاجورومو ولكنه ترك تراثه خلفه متمثل في وحوش البيجو .

اترك رد