ناروتو : 6 شخصيات فشلت فى أن تصبح الهوكاجي

0

الهوكاجي هو أعلى منصب فى قرية كونوها . عادة يحصل على المنصب الشخص الأكثر قوة و لكن يجب أيضا أن يدرك ما يعنيه هذا المنصب . فقط من يمتلكون ارادة النار يصلحون لأن يصبحوا الهوكاجي . هناك العديد من الشخصيات التى حاولت أن تصبح الهوكاجي ، ولكن فشلت . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بأبرز الشخصيات التى فشلت فى أن تصبح الهوكاجي . أتمنى أن تستمتعوا .

 

شخصيات فشلت فى أن تصبح الهوكاجي فى أنمي ناروتو Naruto

 

6 – شيمورا دانزو

شيمورا دانزو

لقد كان دانزو يهدف دوما الى أن يصبح هوكاجي قرية الورق المخفية . ولكن ، قام سينجو توبيراما باختيار ساروتوبي هيروزن بدلا منه ، لأن هيروزن كان يحمل ارادة النار ، و كان أكثر مهارة أيضا . بدأ دانزو التخطيط لاغتصاب منصب الهوكاجي ، و قد أوشك على النجاح . ولكن ، تم كشف دوافعه ، و بعد ذلك مباشرة قُتل على يد أوتشيها ساسكى قبل أن يصبح هوكاجي بصورة رسمية .

 

 

5 – أوتشيها فوجاكو 

أوتشيها فوجاكو

لقد كان أوتشيها فوكاجو قائد عشيرة الأوتشيها . لقد كان يُعتبر صاحب قوة خارقة ، برغم أننا لم نرى قوته . لقد كان يتمتع بقوة كافية ليكون أحد المرشحين لمنصب الهوكاجي ، ولكن لم يحظى بثقة كافية من القرية ليصل الى المنصب لأنه كان من الأوتشيها . هذا الأمر بالاضافة الى عدة أسباب أخرى دفع عشيرة الأوتشيها للتخطيط للقيام بانقلاب عسكري و الذي أنهاه أوتشيها ايتاتشي بنفسه قبل أن يحدث .

 

 

4 – أوتشيها مادارا 

اوتشيها مادارا

لقد كان أوتشيها مادارا أحد مؤسسي كونوها ، بجانب هاشيراما . لقد أراد هاشيراما من مادارا أن يصبح الهوكاجي ، ولكن توبيراما لم يثق بمادارا . بدلا من ذلك ، اقترح أن يتم تصويت مفتوح ، و الذي فاز به هاشيراما بأفضلية كبيرة . اعتقد مادارا أن هذه كانت نهاية عشيرة الأوتشيها و لهذا قرر الرحيل عن القرية ، و عاد مرة أخرى لمواجهة هاشيراما مرة أخيرة فى وادي النهاية .

 

 

3 – أوروتشيمارو

أوروتشيمارو 

لقد كان أوروتشيمارو تلميذ الهوكاجي الثالث ، ساروتوبي هيروزن . لقد كان هيروزن يعتبره عبقريا ، و قد كان تلميذه المفضل . لقد كان أوروتشيمارو أحد المرشحين لمنصب الهوكاجي الرابع .

لقد كان اقتراح دانزو أن يصبح أوروتشيمارو الهوكاجي الرابع . ولكن ، رفضه هيروزن لأنه اكتشف أساليبه الملتوية و لأنه لم يحمل ارادة النار . لقد أصبح هذا أحد أسباب حقد أوروتشيمارو على كونوها و هيروزن .

 

 

2 – أوتشيها أوبيتو 

أوتشيها أوبيتو

لقد كان أوتشيها أوبيتو من القلائل الذين لم يتأثروا بلعنة الكراهية فى عشيرة الأوتشيها ، على الأقل فى البداية . لقد كان يهدف دوما الى أن يصبح الهوكاجي ، مثل معلمه . ولكن ، الحادث الذي وقع فى حرب النينجا الثالثة العظمى غير كل شيء .

لقد تم انقاذه من قبل مادارا ، و بعد ذلك خدعه و تلاعب به . لقد قاده هذا الى الايمان بالتسوكيومي اللانهائية و أنها الطريق الوحيد لخلاص البشرية ، و لهذا استسلم و تخلى عن حلمه فى أن يصبح الهوكاجي . لقد أدرك خطأه قبل موته ، و عمل على تصحيح أخطائه . كان سيكون هوكاجي رائع لو لم يضل طريقه .

 

 

1 – أوتشيها ساسكى

أوتشيها ساسكى ناروتو

تعطش ساسكى للقوة جعله يرحل عن كونوها فى البداية ، و بعد ذلك أراد أن يدمر القرية تماما . ولكن ، بعد التحدث مع ايتاتشي و مع تجسيد الهوكاجي ، غير رأيه و اعتقاده و أصبح يريد أن يكون الهوكاجي . ولكن اعتقاد ساسكى عن الهوكاجي كان مختلفا .

لقد كان يريد الشخص الذي يكرهه العالم بأكمله ، لأن مادارا كان السبب الوحيد لاتحاد الأمم الخمسة العظمى . لقد أراد أن يصبح الشخص المكروه للحفاظ على هذا الاتحاد ، و أن يسير فى طريق الظلام ، مثل أخيه ايتاتشي ، الذي كان يعتبره الهوكاجي الحقيقي .

اترك رد