ناروتو : 7 شخصيات تستطيع قتل كاجي

0

الكاجي هو المنصب الأكبر فى أى قرية . أيضا ، عادة يكونون الشخص الأقوى فى قريتهم . هزيمة الكاجي ليست مهمة سهلة لأنهم يتمتعون بقوة كبيرة للغاية . لذا اليوم جلبت لكم قائمة بالشخصيات التى تستطيع قتل الكاجي . أتمنى أن تستمتعوا .

 

ملاحظة : لم يتم ذكر أفراد عشيرة أوتسوتسوكي و الشخصيات التى تتمتع بقدرات المسارات الستة .

 

شخصيات تستطيع هزيمة كاجي فى أنمي ناروتو Naruto

 

7 – كيلر بي

كيلر بي و الهاتشيبي غيوكي

لقد كان كيلر بي جينشوريكي الهاتشيبي غيوكي . لقد كان أخ الرايكاجي الرابع بالتبني . لقد كان كيلر بي جينشوريكي مثالي ، ويستطيع التحكم فى الهاتشيبي بالكامل . لقد استطاع هزيمة فريق تاكا بسهولة .

 

 

6 – كونان

كونان ناروتو

لقد كانت كونان الانثى الوحيدة فى الاكاتسكي . لقد استطاعت مواجهة أوبيتو بمفردها ، الرجل الذي يمتلك المانجيكيو شارينغان و خلايا هاشيراما . لقد أوشكت أيضا على هزيمته لولا استخدامه الايزاناغي . لقد وضعت 600 مليار قنبلة ورقية فى بحيرة و التى ظلت تنفجر بالتتابع حتى انفجرت الأخيرة و كان هذا من المفترض أن يقضى على قدرة أوبيتو فى الانتقال .

 

 

5 – هوشيجاكي كيسامى

هوشيغاكي كيسامى

لقد كان كيسامى نينجا هارب من قرية الضباب . لقد كان يتمتع بتشاكرا خارقة ، أكثر بكثير من الشينوبي العادي . لقد كان كيسامى من أقوى أعضاء الأكاتسكي ، و قد كانوا جميعا مجرمين من التصنيف S .

لقد كان يشتهر كيسامى بأنه يمتلك تشاكرا تعادل أحد وحوش البيجو . لقد كان يحمل سيف الساميهادا وهو أحد السيوف السبعة العظيمة . لو لم يكن جاي هو خصمه ، كان كيسامى يستطيع التفوق على ناروتو و بي و النجاح فى الهرب .

 

 

4 – أوزوماكي ناجاتو

اوزوماكي ناجاتو

أوزوماكي ناجاتو ” باين ” هو أحد مؤسسي الاكاتسكي و كان القائد للفترة الأكبر فى تاريخ الأكاتسكي . لقد كان ناجاتو يحمل الرينغان و يتمتع بقدرات خيالية . ولكن قوة ناجاتو قد قلت بشكل كبير بعد أن فقد القدرة على الحركة ، بعد أن فقد ساقيه أثناء مواجهة هانزو . ولكن حتى بعدما قلت قوته ، كان ناجاتو بلاشك يستطيع القضاء على أي من الكاجي بدون أى مشكلة .

 

 

3 – أوتشيها أوبيتو

أوتشيها أوبيتو

التالي فى قائمتنا هو أوتشيها أوبيتو . لقد كان أوبيتو قادرا على قتال ميناتو فى سن الـ 15 فقط . أيضا ، لقد أوشك على تدمير قرية كونوها بأكملها ، لولا تضحية ميناتو و كوشينا . أيضا ، لقد نضج ليكون شينوبي قوي للغاية و قد كان من أقوى أعضاء الأكاتسكي . لذا أعتقد بعد نضوجه فانه يستطيع هزيمة أي من الكاجي بدون مشكلة .

 

 

2 – مايت جاي

مايت جاي

التالي في قائمتنا ” وحش كونوها الازرق النبيل ” . لقد نجح فى اتقان البوابات الثمانية الداخلية ، و التى ورثها من أبيه .

عندما استخدم جاي البوابة الثامنة ، فان حتى أوتشيها مادارا بقدرات المسارات الستة لم يستطع الوقوف فى وجهه .

 

 

1 – أوتشيها مادارا

اوتشيها مادارا من أنمي ناروتو شيبودن

الشخصية الأخيرة فى قائمتنا هو الوحيد و المتفرد ، قائد الأوتشيها ، أوتشيها مادارا . لقد كان مادارا شينوبي عظيم ، و كان يعتبر من أقوى الشينوبي فى عصره . لقد كان قادرا على قيادة الأوتشيها فى فترة الحروب . كما أنه قد شارك فى تأسيس كونوها .

لقد كان قادرا على قتال مادارا بمساواة . لقد كان حظه سيء حقا لأن هاشيراما يكون خصمه فى كل مرة . لولا وجود هاشيراما ، كان مادارا سيكون أعظم شينوبي عصره و ربما الأعظم فى التاريخ .

 

تذكيرات شرفية : أوتشيها ايتاتشي ، ساسوري الرمال الحمراء ، أوروتشيمارو

اترك رد