ناورتو : 5 شخصيات أصبحت أضعف بعد حرب النينجا الرابعة العظمى

لقد كان هناك العديد من شخصيات ناروتو التى ازدادت قوة خلال حرب النينجا الرابعة العظمى . بعض الشخصيات مثل ناروتو و ساسكى وصلت الى مستوى قوة خارقة لم يصل اليها أحد غيرهم . ولكن ، كان هناك بعض الشخصيات القوية للغاية التى وصلت أقصى حدودها خلال حرب النينجا ، و أخرين أصبحوا معاقين بشكل خطير . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بالشخصيات التى أصبحت أصعف بعد الحرب . أتمنى أن تستمتعوا .

 

شخصيات ضعفت قوتها بعد حرب النينجا الرابعة العظمى فى أنمي ناروتو شيبودن Naruto Shipp

 

5 – نارا شيكامارو

نارا شيكامارو

لقد لعب نارا شيكامارو دور كبير فى حرب النينجا الرابعة العظمى . لقد كانت هناك حاجة ماسة الى تخطيطاته خلال الحرب . بعد حرب النينجا ، استمر شيكامارو فى العمل بجد ، ولكن أصبح من الصعب عليه أن يعمل و يتدرب فى نفس الوقت . نتيجة لهذا ، فان مهاراته كشينوبي قد ضعفت قليلا و لكن عقله أذكى من أى وقت مضى .

 

 

4 – سينجو تسونادى

تسونادى

لقد كانت سينجو تسونادى الهوكاجي الخامس لكونوها ، و قد قادتهم خلال حرب النينجا الرابعة العظمى . لقد كانت قد تجاوزت أفضل فتراتها بالفعل خلال الحرب ، و قد كانت كبيرة السن للغاية . ولكنها ، أظهرت قوتها بشكل رائع برغم سنها الكبير ، وقد أنقذت أيضا عدد كبير من الشخصيات .

لقد أظهرت أيضا تماسك كبير و بسببها استطاع جميع الكاجي الأخرين النجاة . ولكن ، تسونادى قد اكتفت من القتال الأن . فى وقت ما بعد الحرب ، أعلنت تنحيها عن منصب الهوكاجي ، مما أدى الى تنصيب هاتاكي كاكاشي الهوكاجي السادس .

 

 

3 – هاتاكى كاكاشي

هاتاكي كاكاشي

لقد كان هاتاكي كاكاشي شينوبي مهم للغاية لتحالف الشينوبي خلال حرب النينجا الرابعة العظمى . لقد كان قائد القسم الثالث ، و هذا يدل على مدى قوته . أيضا تلقى كاكاشي قوة اضافية كبيرة خلال الحرب ، ولكن هذا كان مؤقتا .

لقد اعتاد كاكاشي أن يعتمد كثيرا على الشارينغان و المانجيكيو شارينغان فى المعركة . ولكنه ، خسر الشارينغان للأبد ، و الأن أصبح بالتأكيد أضعف من قبل . حتى برغم أنه الهوكاجي السادس ، فيما يتعلق بقوته ، فقد ضعفت قواه .

 

 

2 – مايت جاي

جاي ، روك لي ، تنتن

لقد أثبت مايت جاي أنه أحد أقوى الشخصيات خلال حرب النينجا الرابعة العظمى . لقد تقدم لقتال مادارا فى طور المسارات الستة عندما هُزم الجميع . لقد استخدم جاي قوة البوابات الثمانية الداخلية لمضاعفة قوته مئات المرات ، و قد نجح فى التفوق على مادارا .

حركة جاي الأخيرة ، نايت جاي دمرت نصف جسد مادارا ، و لكنها أيضا دمرت رجله اليسرى تماما . و كان سيموت لولا انقاذ ناروتو له بعنصر الين – يانج . ولكن ، مايزال جاي يستطيع القتال بقدم واحدة ، ولكن قوته قد اختلفت بشكل ملحوظ .

 

 

1 – أونوكي

التسوشيكاجي الثالث أونوكي

لقد كان أونوكي التسوشيكاجي الثالث لقرية الحجر المخفية . لقد كان كبير السن للغاية بالفعل فى حرب النينجا الرابعة العظمى . لقد كان صاحب قوة خارقة ، لا جدال فى هذا ، ولكن جسده لا يستطيع التحمل أكثر من هذا . حتى مع امتلاكه كيكى توتا ، فان جسده قد بدأ يتخلى عنه .

بعد حرب النينجا الرابعة العظمى بوقت قصير ، أخذت كوروتسوشي منصب أونوكي لتصبح التسوشيكاجي الرابع .

5 Comments
  1. masterweb12 says

    احس ان اضعف الشخصيات هم الاجيال الجديدة المدللة
    جيل الهواتف والايباد

    1. Sadek Abdo says

      ما زالت الشخصيات في بدايتها … وعند ظهور عدو حقيقي قوي سيبدأ تطور الشخصيات …. المانجا بها أحداث جيدة ولكن الأنمي لم يرتقي للمستوى المطلوب حتى الأن

  2. Madara says

    شيكامرو مايسمى ذكي بل هو في نضر ساسكي مجرد ناصب فخاخ للفئران هيدان مات بالخداع والكاتب مجرد شخص غبي يموت الشخصية القوية والراقية كباين كينشيكي ويحي الشخصيات الضعيفة كشيكامرو التي تصفعه زوجته لأن ضعيييييف جدا ومكروووووه لأنو له أساليب بدائية كألأوراق المتفجرة 🤣😂

    1. Sadek Abdo says

      هذا رأيك ويُحترم، ولكن أرى أنك متحيز كثيرا ، شيكامارو ليس ضعيف او ما شابه ولكن قوته من نوع أخر وهي استعمال عقله والا لم يكن سيعترف به أمثال كاكاشي وأسوما وجميع الجونين وبعدهم جميعا يأتي أوبيتو الذي أذهله تحليل شيكامارو في الحرب.
      اما من حيث خوفه من زوجته … ستعلم عندما تتزوج ، ولكن انظر الى شيكاكو والده، اعترف بقدراته جميع الكاجي وتركوا له قيادة قوات التحالف ولكن ف لحظاته الاخيرة لم يسيطر عليه الا الخوف من زوجته ولكن هذه لمحة كوميدية لا أكثر.

  3. […] اقرأ أيضا : ناورتو : 5 شخصيات أصبحت أضعف بعد حرب النينجا … […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.