هانتر X هانتر : حقائق يجب أن تعلمها عن نيتيرو

مرحبا بكم في أنميرا. اليوم سأشارك معكم بعض الحقائق الرائعة عن ايزاك نيتيرو من الأنمي الرائع هانتر X هانتر. لذا لنبدأ مباشرة. أتمنى أن تستمتعوا.

 

حقائق يجب أن تعلمها عن نيتيرو من أنمي هانتر X هانتر Hunter X Hunter

 

1- اليد الأولى

نيتيرو هانتر

قدرة النين الخاصة بـ نيتيرو تمكنه من أداء حركات تحاكي البوذا والتى تكون تمثال افتراضي يهاجم الخصم مباشرة وفقا لحركات نيتيرو.

 

 

2- اليد 99

اليد 99 نيتيرو

يقوم نيتيرو بعمل حركة بيديه تشبه الرقم 99. بعد هذه الحركة ، يقوم تمثال البوذا مباشرة بالهجوم على الخصم بهجمات متعددة بأيدي كثيرة في وقت واحد مما يتسبب في تدمير تام واسع المدى.

 

 

3- اليد صفر

اليد صفر نيتيرو

هذه حركته الأولى بقوة قلبه الكاملة. عندها يظهر تمثال البوذا خلف خصمه ويسحقه بيديه. في ذلك الوقت يقوم نيتيرو بتركيز هالة طاقته الكاملة من أجل الاعداد لهجومه الأخير ولهذا يظهر التمثال بصورة كبيرة في محاولة لتدمير الخصم تماما. ولكن يظهر أثر السن سريعا على نيتيرو نتيجة لاستخدام هذه القوة الكبيرة واستنزاف طاقته الكاملة.

 

 

4- تدريب نيتيرو

تدريب نيتيرو

في سن الـ 46، استغرق نيتيرو في يومه الأول أكثر من 18 ساعة من أجل اكمال 10 ألاف لكمة في يوم واحد. أصبح هذا التدريب هو عمله اليوم لمدة عامين متتاليين. في أحد الأيام، بعد هذين العامين، أدرك أنه قد أنهى الـ 10 ألاف لكمة ولم تغرب الشمس بعد. لاحقا عندما وصل 50 عام، أصبح نيتيرو قادرا على اكمال طقوسه في أقل من ساعة واحدة.

 

 

5- نيتيرو الصياد

نيترو هانتر

الظروف التى أصبح خلالها نيتيرو من الصيادين وتعلم النين غير معروفة. لقد وصل الى قوة مكنته من الحصول على لقب أقوى مستخدم نين في العالم. في مرحلة ما في حياته، قاتل نيتيرو ضد ماها زولديك وكان الشخص الوحيد الذي يخرج على قيد الحياة من مواجهة ماها زولديك.

 

 

6- نيتيرو ضد ميريوم

نيتيرو ضد ميريوم

هدف نيتيرو في الحياة هو ايجاد خصم جدير يستحق أن يقاتله بكل قوته. قوته العقلية لا يمكن وصفها، ولم يتردد أبدا في التضحية بحياته من أجل محاولة قتل ميريوم.

 

 

7- اليد الثالثة

ايزاك نيتيرو

هناك هجوم أخر لـ نيتيرو ، يقوم نيتيرو بالقيام بحركة صفعة في الهواء وينسخها تمثال البوذا ويهاجم الخصم بهذه الصورة.

 

 

8- أرك نمل الكيميرا

ايزاك نيتيرو قميص القلب

خلال أرك نمل الكيميرا، قام بتغيير مظهره من أجل قتاله ضد ميريوم حيث قام بقص لحيته و شاربه وشعره. في القتال ، يفضل نيتيرو ارتداء قميص مكتوب عليه الرمز الياباني لكلمة “القلب / العقل”.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.