أحداث هجوم العمالقة الموسم الثالث الحلقة 10

0

مرحبا بكم. في الحلقة الماضية من هجوم العمالقة، شاهدنا كيف أنهت هيستوريا حياة رود ريس ومنعته من التجدد مرة أخرى. وكذلك شاهدنا هيستوريا تعلن عن نفسها أنها الحاكمة الحقيقية للبشرية داخل الجدران. بينما ليفاي وجد كيني على حافة الموت، ولكن لديه شيء مميت يشير الى احتمال وجود قتال أخر. هل سيتحول كيني حقا الى عملاق في الحلقة 10 من الموسم الثالث لهجوم العمالقة؟

 

أحداث الحلقة 10 من الموسم الثالث هجوم العمالقة Attack on Titan

 

لقد تم ايجاد كيني أكرمان من قبل ليفاي وتابعه الحلقة الماضية. مع اصابة جسده السيئة والحروق المصاب بها، فان كيني بمثابة قنبلة موقوتة، على استعداد للانفجار وكان يبدو أنه على حافة الموت حتى أظهر لـ ليفاي أن لديه حيلة أخيرة. هل سيقوم بحقن نفسه ويتحول الى عملاق؟

الحلقة 10 من الموسم الثالث ستعرض حياة كيني أكرمان. ستظهر كيف تقابل كيني مع أوري ريس، الملك الذي كان قبل فريدا وشقيق رود ريس.عندما كان كيني مايزال يشتهر بـ ” كيني السفاح ” اكتشف حقيقة الملك الحقيقي وحاول اغتيال أوري. ولكن، بدلا من محاكمته، أحنى أوري رأسه وأعلن ايقاف محاكمة عشيرة أكرمان. بسبب هذا، أصبح كيني الحارس الشخصي لـ أوري.

كيني أكرمان

سيتم الكشف في الحلقة 10 من هجوم العمالقة كيف تقابل كيني مع ليفاي عندما كان طفلا. كيني يُعد بمثابة معلم ليفاي فيما يتعلق بالقتال والنجاة بمفرده. في يوم ما، ترك كيني ليفاي عندما كان يعتقد أن الطفل بامكانه أن ينجو بمفرده، وبسبب حقيقة أنه ليس رجل بما يكفي ليكون والده.

لقد تم الكشف أنه بعد سقوط حائط ماريا، تقابل كيني مع أتباعه وأخبرهم بحلمه الكبير. كان حلمه أن يمتلك تلك القوة الخارقة التى كان يمتلكها أوري وفريدا. في النهاية، سيترك كيني المصل لـ ليفاي وسيخبره سبب رحيله قبل أن يموت مباشرة.

ليفاي أكرمان

 

موعد الحلقة 10 الموسم الثالث من هجوم العمالقة 

 

ستصدر الحلقة 10 من الموسم الثالث من أنمي هجوم العمالقة يوم 23 سبتمبر 2018.

 

 

 

 

اترك رد