هجوم العمالقة : مراجعة الحلقة 1 من الموسم الثالث لهجوم العمالقة

0

مرحبا ، لقد بدأ الموسم الثالث من هجوم العمالقة يوم الأحد ، وهناك العديد من الايجابيات التى نحتاج الى التحدث عنها . أولا : هناك افتتاحية الموسم الثالث من هجوم العمالقة ، انها افتتاحية غريبة الى حد ما . لقد تم العمل على الافتتاحية بشكل جيد و الأنيميشن جيد أيضا ، ولكن أعتقد أن الجماهير كانت تتوقع أن تكون شيء مشابه لما سبق. سيستغرق الأمر بالتأكيد بعض الوقت للتعود عليها ، ولكنها جيدة جدا.

 

الحلقة الأولى من الموسم الثالث لهجوم العمالقة Attack on Titan

 

لقد تابعنا من حيث توقفنا تماما ، حيث بدأت تبعيات الأحداث الفوضوية التى حدثت في الموسم الثاني بالظهور. لقد تم الكشف عن قدرة ايرين الجديدة وهي كونه الاحداثيات العام الماضي ، وهذا شيء سنراه كثيرا في هذا الموسم .

كيني السفاح هجوم العمالقة

قام الجزء الأكبر من الحلقة بتغطية حقيقة أن دائرة الأمان التى كانت تغطيهم قد انتهت . لا أحد يعلم ما سيحدث الأن ، برغم أن ايرين يحاول البقاء ايجابيا و يقول أنهم سيحرزون تقدم. هناك أمر رائع أخر بشأن الموسم الثالث من هجوم العمالقة وهو أننا تمكنا من مشاهدة ليفاي مرة أخرى. لقد كان غائبا خلال الجزء الأكبر من الموسم الثاني ، ولهذا يعتبره البعض اهدار لهذه الشخصية .

لنكن صادقين هنا ، ليفاي أحد أكثر الشخصيات شعبية في هذا الأنمي ، وهذا سبب أخر لتتحمسوا لأن هناك جزء كبير من هذا الموسم سيدور حول ليفاي. سنتعمق كثيرا في ماضيه ، و هناك شخصيات مثل كيني السفاح الذي يجمعه ماضي معه. أنا أتطلع لهذا كثيرا .

تحول ايرين هجوم العمالقة

اجمالا ، بداية الموسم الثالث من هجوم العمالقة أثارت حماستي كثيرا. أشعر أن الحلقة قد نجحت فيما يتعلق بجذب الاهتمام الى السلسلة. وستزداد الأمور اثارة و جودة فيما هو قادم. بينما كان ايرين ومن معه في لحظات صعبة ، كان ليفاي على الجانب الأخر طليقا في منطقة تروست ، وقد أظهر لنا هذا بعض الأنيميشن الرائع الذي يظهر مدى جودة هجوم العمالقة .

هناك الكثير من هذا في الحلقات القادمة ، وبخلاف الموسم الماضي ، فاننا سنحصل على 24 حلقة هذا العام. هناك توقعات كبيرة للغاية لهذا الموسم ، و بالتأكيد لديه الامكانية ليكون أفضل موسم لهجوم العمالقة حتى الأن .

أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم.

 

اترك رد