هل سيموت ناروتو فى بوروتو ؟ مؤلف ناروتو يجيب

1

لقد كان هذا السؤال يزعج الكثير من الأشخاص و ظهرت العديد من المناظرات و الجدالات حول هذا الموضوع . ولكن الأن سنسمع من فم الرجل المسئول . لقد شاهدنا حلقة بوروتو الأولى عندما تدمرت كونوها مرة أخرى .

محادثة بوروتو و كاواكي أشارت الى أن أسوء الأمور قد حدثت . يعتقد الكثيرون أنها كانت نهاية الهوكاجي السابع ، أوزوماكي ناروتو .

 

ناروتو و بوروتو

 

هل سيموت ناروتو فى بوروتو ؟

 

مقابلة هذا العام فى شونين جامب مع مؤلف ناروتو ، ماساشي كيشيموتو ، جعلته يكشف اذا كان سيقوم بازالة ناروتو بالكامل من أنمي بوروتو . كما نعلم جميعا ، فان قصة الجيل الجديد تدور حول بوروتو .

 

بوروتو ، ناروتو و ساسكى

 

مما يعني أنه لا يجب أن يكون هناك تركيز كبير على ناروتو . لذا قد يضطر الى ايجاد طريقة من أجل يستعرض بوروتو طريقته فى النينجا . نفس الأمر ينطبق على الـ 11 شينوبي من كونوها أيضا . لذا لنرى ماذا يعتقد كيشيموتو بشأن هذه المشكلة .

 

أوزوماكي بوروتو

 

” أعتقد أنه لا بأس بهذا اذا لم يكن ” بوروتو ” مرتبط بالفعل بـ ” ناروتو ” . لقد اختلف العصر لأن هناك عناصر عديدة اختلطت فى الاعداد … أعتقد أنني أود أن تكون هناك حرية ” ، لقد كانت هذه هي كلماته كما قالها . و قد أضاف أيضا ” لأنه ناروتو ، أعتقد أن لا بأس اذا ماتت هذه الشخصية التى كانت متواجدة دوما فى بوروتو . ” الى ماذا قد يشير هذا ؟

 

الهوكاجي السابع ناروتو

 

هذا التصريح غامض الى حد ما ، لأننا لا نعلم عندما أشار الى ناروتو هل كان يقصد الشخصية أم الأنمي نفسه . يمكنك أن تدرك أن الأنمي يتغير من ناروتو الى بوروتو من خلال طريقة استعراض بوروتو .

 

بوروتو و ناروتو

 

لذا فان موت ناروتو قد يشير الى تغيير ثوري . لقد كان هذا تعبير عن ما قاله كاواكي عندما قال أن عصر الشينوبي قد انتهى .

 

ناروتو و ساسكى

 

مع استمرار المقابلة ، تحدث حول كيف يمكن أن يؤثر موت شخصية على مخططات الأحداث ، تماما كما مات جيرايا . لقد تدرب ناروتو ليتقن طور الناسك فى فترة قصيرة للغاية . لقد كان ذلك هو الوقت الذي انتقل فيه من مستوى الجونين الى مستوى سادة طور الناسك . لقد أضاف أيضا أنه قد يكون هناك مشاكل عند حدوث موت اضطراري للشخصيات بسبب انفجارات أو بعض المقذوفات . مثل ما حدث مع نيجي . لا عجب أن هذا الموقف قد أثار غضب الكثير من الجماهير عندما مات بمثل هذه الطريقة .

 

موت نيجي

 

نعلم جميعا أن ناروتو يضيف قيمة و معنى الى الأنمي . و قتله سيزعج الكثير من الجماهير الذين قد يصل بهم الأمر الى الابتعاد تماما عن الأنمي . أعني أن هذا لن يضيف معنى الى أنمي ناروتو الأصلي و كذلك ناروتو شيبودن ، عندما يموت سريعا بعدما حقق حلمه للتو .

 

أوزوماكي بوروتو

 

لذا سيظل له تأثير كبير على الشخصيات الرئيسية فى الأنمي . لذا غالبا سيظل متواجدا لبعض الوقت ، و سنرى تلك اللحظات الرائعة بين الأب و الابن بينه و بين بوروتو .

 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: