ون بيس : أسرع 10 شخصيات فى ون بيس

جميعنا نعشق الشخصيات التى تتمتع بسرعة خارقة فى ون بيس . برغم أن هناك العديد من الشخصيات التى تتمتع بسرعة كبيرة فى أنمي ون بيس One Piece ، الا أنني تمكنت من اعداد قائمة تتضمن أسرع 10 شخصيات فى ون بيس . لذا لنبدأ . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أسرع شخصيات أنمي ون بيس One Piece

 

10 – روب لوتشي

روب لوتشي

نبدأ بأقوى الأعضاء فى تاريخ CP9 ، روب لوتشي . يتمتع لوتشي بسرعة كبيرة جدا . باستخدام تقنياته و قدرات فاكهته الشيطانية كان بامكانه مجاراة المحرك الثاني لـ لوفي بسهولة .

 

 

9 – هودي جونز 

هودي جونز

التالي فى قائمتنا هو هودي جونز . انتظر ، ماذا ؟ دعوني أوضح لكم . السبب الرئيسي لتواجده فى هذه القائمة هي منشطات الطاقة . باستخدام تلك المنشطات ، استطاع التفوق على سرعة المحرك الثاني لـ لوفي بسهولة و قدم قتال قوي أمامه .

 

 

8 – سانجي

سانجي ون بيس

فى المركز الثامن ، فينسموك سانجي . انه أحد أسرع أعضاء طاقم قبعة القش ، فى الوضع الطبيعي . كما يستطيع سانجي استخدام السير فى السماء والتى تحسن من تحركاته الطبيعية . لقد استطاع مجاراة سرعة دوفلامينجو و فيرجو .

 

 

7 – كافيندش

كافيندش ون بيس

كافنديش هو قائد قراصنة الجمال . انه مبتدىء قوي ، و سياف رائع من العالم الجديد . كافيندش لديه شخصية أخرى تُسمى هاكوبا . عندما ينام كافنديش ، يتولى هاكوبا الأمور . و عندما يفعل هذا ، يقوم كافنديش بتقطيع كل شيء بجواره بسرعة خارقة . حتى باستخدام هاكي الملاحظة ، يظل من الصعب تتبعه .

 

 

6 – ماركو العنقاء

ماركو العنقاء

قائد القسم الأول فى قراصنة اللحية البيضاء ، ماركو العنقاء . برغم أنه لم يتم تقديمه كشخصية تتمتع بسرعة خارقة ، الا انه قد اعترض هجمات كيزارو بسهولة و استطاع قطع مسافات كبيرة من أجل انقاذ لوفي خلال ثواني قليلة .

 

 

5 – سيلفر ريلي

سيلفر ريلي

فى المركز الخامس ، ملك الظلام ، ريلي . لقد شاهدنا سرعته فى أرخبيل شابوندي . لقد استطاع مجاراة كيزارو وتساوى معه ، و هذا أمر نادرا ما نراه . حتى سينتومارو قد أصابه الذهول عندما شاهدهم يتقاتلون .

 

 

4 – مونكي دي لوفي

هاكي التسلح لوفي 

فى المركز الرابع ، مونكي دي لوفي فى هيئة المحرك الرابع . يكون لوفي سريع للغاية عندما يكون فى هذه الهيئة . لم يستطع دوفلامينجو القيام بأي شيء أمامه . من كان يعتقد أن كرة المطاط تلك ستبرح دوفي ضربا . لقد قام المحرك الرابع بزيادة سرعته أضعاف مضاعفة عن المحرك الثاني .

 

 

3 – بارتولوميو كوما 

بارتولوميو كوما ون بيس

فى المركز الثالث ، بارتولوميو كوما . ذلك الدب الضخم ؟ نعم . فاكهة كوما تسمح له بارسال الأشياء بسرعات كبيرة جدا غير معروفة . برغم أن سرعته غير معروفة ، الا أنه يُقال أنه يقوم بهذا لحظيا . لقد استطاع التدخل بين ريلي و كيزارو بسرعة خارقة ، و قد كان يبدو أنه ظهر من العدم .

 

 

2 – اينيل

اينيل من أنمي ون بيس

فى المركز الثاني ، اينيل من سكايبيا . يمتلك اينيل فكاهة جورو جورو نو مى و التى تسمح له بتحويل جسده الى برق ، لذا من الواضح أن يستطيع التحرك بسرعة البرق ، وقد شاهدنا هذا فى فصل سكايبيا ، مما يجعل من أسرع شخصيات ون بيس .

 

 

1 – كيزارو 

أدميرال البحرية كيزارو

على قمة قائمة أسرع شخصيات ون بيس ، أدميرال البحرية كيزارو . لقد تناول كيزارو فاكهة بيكا بيكا نو مى ، و التى تسمح له بتحويل جسده الى ضوء . باستخدام قدرات فاكهته الشيطانية بامكانه التحرك بسرعة الضوء و هو أسرع شخصيات ون بيس . لقد أظهر سرعة مذهلة فى أرخبيل شابوندي و كذلك فى المارين فورد . لسنا بحاجة الى قول الى أكثر من هذا .

1 Comment
  1. […] اقرأ أيضا : ون بيس : أسرع 10 شخصيات فى ون بيس  […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.