ون بيس : أطقم القراصنة التى ذهبت الى جزيرة السماء

0

هناك العديد من الجزر فى عالم ون بيس ، وبعض من تلك الجزر طافية فى السماء . و هذه الجزر تُسمى جزر السماء . حتى الأن ، شاهدنا القليل من تلك الجزر ، و قد نرى أكثر من ذلك فى المستقبل . هذه الجزر السماوية لم يذهب اليها الا قلة قليلة للغاية من أطقم القراصنة ، و الذين سنذكرهم هنا . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أطقم القراصنة التى ذهبت الى جزيرة السماء فى ون بيس One Piece

 

4 – قراصنة قبعة القش

قراصنة قبعة القش

قراصنة قبعة القش هم طاقم قراصنة يقوده مونكي دي لوفي ، وهم قادمون من الأزرق الشرقي . لقد مر هذا الطاقم بالعديد من المغامرات ، و التى تتضمن جزيرة السماء . بمساعدة النبع الصاعد ، استطاع قبعات القش الوصول الى جزيرة السماء . لقد كان اينيل هو الحاكم المسيطر ، ولكن بعد هزيمته أصبح جون فول هو الحاكم الجديد لسكايبيا .

 

 

3 – قراصنة روجر 

حقائق عن جول دي روجر

لقد كان قائد قراصنة روجر هو ملك القراصنة ، جول دي روجر . لقد كانوا أول طاقم قراصنة ينجح فى غزو الجراند لاين ، و قد ذهبوا الى العديد من الجزر ، و من بينها سكايبيا .

لقد تم ذكر هذا عندما قرأت نيكو روبين البونجليف فى سكايبيا ، و شاهدت رسالة روجر . كما تم الكشف عن أن روجر كان من أصدقاء مواطني سكايبيا .

 

 

2 – قراصنة بيلامي 

قراصنة بيلامي

قراصنة بيلامي هم طاقم قراصنة يقوده بيلامي . أولا ، لم يكن بيلامي يعتقد بوجود جزر السماء .

ولكن خلال أرك دريسروزا ، بيلامي نفسه أخبر لوفي أنه قد ذهب الى سكايبيا و فقد بعض من طاقمه فى تلك المغامرة . أيضا ، لقد أحضر العمود الذهبي من هناك من أجل دوفلامينجو .

 

 

1 – قراصنة الراهب الساقط

أورغ قائد قراصنة الراهب الساقط

أورغ هو أحد أعضاء الجيل الأسوأ للقراصنة ، و هو أيضا قائد قراصنة الراهب الساقط .

لقد كان من مواطني جزيرة سماوية ، و قد تم مشاهدته مؤخرا على جزيرة سماء مع طاقمه . اسم تلك الجزيرة هو بالون تيرمينال ، و مايزال غير معروف كيف وصل الى هناك .

اترك رد