ون بيس : أغرب المكافئات فى عالم ون بيس

مرحبا بكم ،  فى عالم ون بيس ، فان المكافئات تلعب دور هام . يتم وضع المكافئة على القرصان بناء على مدى التهديد الذي يشكله على حكومة العالم . لذا ، اذا تمكن قرصان من جذب انتباه حكومة العالم بسبب أعماله ، فانه سيحصل على مكافئة تعتمد على الفعل الذي قام به . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بأغرب المكافئات فى ون بيس . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أغرب المكافئات فى أنمي ون بيس One Piece

 

5 – نيكو روبين

مكافئة نيكو روبين

نيكو روبين الشهير باسم ” الطفلة الشيطانية ” ، قد جذبت انتباه حكومة العالم منذ أن كانت مجرد طفلة . تستطيع نيكو روبين أن تقرأ البونجليف و الذي يحمل أسرار التاريخ و القرن الفارغ . ولكن مكافئتها الثانية كانت 80 مليون بيلي . و هذا أمر ليس منطقي بالنسبة لي . فان زيادة المكافئة مليون بيلي فقط لا تبدو عادلة بالنسبة لي .

 

 

4 – باندا مان

مكافئة باندا مان

باندا مان هو مجرد مزحة قام بها أودا . لقد ظهر أكثر من أى شخصية أخرى فى تصنيفه . لقد كان فى أول 40 مركز فى استفتاءات الشعبية . بطريقة ما ، فان لديه مكافئة تبلغ 3.333.333 بيلي .

 

 

3 – تشوبر و بيبو 

مكافئة تشوبر

تشوبر هو طبيب قبعات القش و أحد أهم الشخصيات فى الطاقم . برغم أنه قوي للغاية ، الا أن تشوبر لديه مكافئة تبلغ 100 بيلي فقط ، و هذا لأن حكومة العالم تعتبره الحيوان الأليف لقبعات القش . نفس الأمر مع بيبو من قراصنة القلب . تبلغ مكافئته 50 بيلي . لا أعلم كيف تفشل حكومة العالم فى ملاحظة قوتهم .

 

 

2 – فينسموك سانجي

مكافئة فينسموك سانجي

فينسموك سانجي هو طباخ قراصنة قبعة القش . انه أحد الثلاثي الوحشي . انه قوي للغاية . كل عضو من قبعات القش لديه صورة طبيعية على ملصق المكافئة الخاص به باستثناء سانجي . ملصق مكافئته الأولى كان رسم له و لكنه لا يشبهه اطلاقا . أما الملصق الثاني لم يكن جيدا أيضا . لقد كان هذا من أجل اخفاء حقيقة أن أحد الفينسموك يسافر مع قراصنة قبعة القش .

 

 

1 – بروك

مكافئة بروك

أخيرا لدينا بروك . انه موسيقار الطاقم . بروك لديه سيطرة رائعة على فاكهته الشيطانية و غالبا أنه قد أيقظ قوة فاكهته الشيطانية . ملصق مكافئة بروك غريب للغاية . يمكنك أن ترى الاختلاف بين ملصق بروك و ملصق القراصنة الأخرين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.