ون بيس : أفضل الألقاب فى أنمي ون بيس

مرحبا بكم من جديد . غالبا جميع شخصيات ون بيس تتمتع بألقاب رائعة . لذا ، قمت باعداد قائمة لأفضل الألقاب فى أنمي ون بيس One Piece حتى الأن . لنبدأ ، أتمنى أن تستمتعوا .

 

أفضل ألقاب أنمي ون بيس One Piece

 

10 – ” الشيطان السماوي ” دوفلامينجو 

دوفلامينجو

نبدأ مع قائد قراصنة دون كيهوتى ، انه دون كيهوتى دوفلامينجو . لقد حصل على لقب ” الشيطان السماوي” لأنه أصوله تعود الى العائلة الملكية ، التنانين السماوية .

 

 

9 – ماركو ” العنقاء ” 

ماركو العنقاء

التالي فى قائمتنا ، قائد القسم الأول فى قراصنة اللحية البيضاء . لقد حصل ماركو على لقبه بسبب فاكهته الشيطانية من النوع زون الأسطورية ، و التى تسمح له بالتحول الى عنقاء .

 

 

8 – ” عين الصقر ” ميهوك 

عين ميهوك وان بيس

فى المركز الثامن فى قائمتنا ، أحد التشيبوكاي ، دراكيول ميهوك . الشهير باسم ” عين الصقر ” . لقد حصل ميهوك على هذا اللقب بسبب عينيه المميزة و التى تشبه أعين الصقر .

 

 

7 – ” اللحية السوداء ” مارشال دي تيتش

تيتش هو أحد اليونكو الذين يحكمون العالم الجديد و هو قائد قراصنة اللحية السوداء . يشتهر تيتش بلقب ” اللحية السوداء ” . لقد حصل على هذا اللقب بسبب فاكهته الشيطانية يامى يامى نو مى . ( كما أنه لديه لحية سوداء بالفعل ) .

 

 

6 – ” كايدو الوحوش المئة ” 

كايدو ون بيس

التالى فى القائمة هو كايدو . انه أحد اليونكو و قائد قراصنة الوحوش . لقد حصل على هذا اللقب بسبب جيشه المكون من مستخدمي فواكه زون الصناعية .

 

 

5 – ” اللحية البيضاء ” ادوارد نيوجيت

اللحية البيضاء ادوارد نيوجيت

لقد كان قائد قراصنة اللحية البيضاء و أحد اليونكو و كان يعتبر أقوى رجل فى العالم . لقد حصل على لقب ” اللحية البيضاء ” بسبب شاربه الأبيض الكبير . ( ليست هناك كلمة يابانية مميزة للشارب ولكن الشارب و اللحية يُعبر عنهما بنفس الكلمة ) .

 

 

4 – ” ملك الظلام ” ريلي 

ملك الظلام ، سيلفر ريلي

فى المركز الرابع ، الرفيق الأول لـ جول دي روجر . لا نعلم سبب حصوله على لقب ” ملك الظلام ” ، ولكن بالتأكيد انه لقب يدب الرعب فى قلوب من يسمعه . ( أعتقد أن هذا اللقب بسبب قوة هاكي الملاحظة الخاص به فيمكنه القتال حتى فى الظلام . مجرد رأي شخصي ) .

 

 

3 – دراغون ” الثوري ” 

دراغون وان بيس

التالى فى قائمتنا ، مونكي دي دراغون . انه قائد الجيش الثوري و ينوي تغيير العالم و الاطاحة بحكومة العالم . و بكونه قائد الجيش الثوري ، فانه أكثر ” مجرم ” مطلوب فى العالم ، و قد حصل على لقب ” الثوري ” .

 

 

2 – ” الشعر الأحمر ” شانكس

شانكس الشعر الأحمر

انه قائد قراصنة الشعر الأحمر و كذلك أحد اليونكو . لقد حصل شانكس على هذا اللقب بسبب شعره الأحمر المميز .

 

 

1 – ” ملك القراصنة ” جول دي روجر 

ملك القراصنة ، جول دي روجر

على قائمة قائمتنا ، لقب جول دي روجر الشهير ” ملك القراصنة ” . لقد حصل على هذا اللقب لأنه الشخص الوحيد الذى قام بغزو الجراند لاين و حصل فى النهاية على الون بيس .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.