ون بيس : أفضل 5 ثنائيات من القائد و اليد اليمنى

0

مرحبا بكم ، دوما ما يكون هناك الرجل الثاني فى أي طاقم قراصنة ، و هو الشخص الذي يسمى اليد اليمنى أو الرفيق الأول . يكون اليد اليمنى مخلص تماما للقائد مثل باقي أعضاء الطاقم بل و أكثر . سنذكر اليوم أفضل الثنائيات المكونة من القائد و اليد اليمنى فى ون بيس .

 

أفضل ثنائيات القائد و اليد اليمنى فى أنمي ون بيس One Piece

 

5 – كيد و كيلر 

كيد و كيلر

يوستاس كيد هو قائد قراصنة كيد . انه يمتلك فاكهة من النوع باراميسيا و تبلغ مكافئته 470 مليون بيلي و قد كان يشيع الفوضى فى الجراند لاين .

كيلر هو العقل المدبر فى قراصنة كيد و قد يكون الرفيق الأول . تبلغ مكافئته 200 مليون بيلي . كم أنه لديه علاقات فى العالم السفلي . كما انه يلقب بـ ” جندي المذبحة ” بسبب طبيعته القاسية .

 

4 – لوفي و زورو

لوفي و زورو

مونكي دي لوفي هو قائد قراصنة قبعة القش . لقد أكل فاكهة جومو جومو نو مى و التى حولت جسده الى مطاط . تبلغ مكافئته 500 مليون بيلي . يستطيع لوفي استخدام جميع أنواع الهاكي الثلاثة .

رورونوا زورو هو الرفيق الأول فى قراصنة قبعة القش و هو أكثر أعضاء الطاقم خطورة . زورو سياف من الدرجة الأولى و بامكانه استخدام نوعين من الهاكي . تبلغ مكافئته 320 مليون بيلي .

 

3 – اللحية البيضاء و ماركو 

قراصنة اللحية البيضاء

اللحية البيضاء هو قائد قراصنة اللحية البيضاء و كان يلقب بـ أقوى رجل فى العالم و قد كان من القلة التى كانت تستطيع منافسة روجر . لقد كان يمتلك فاكهة من النوع باراميسيا تسمى جورا جورا نو مى ، و التى تمكنه من صناعة الزلازل .

لقد كان رفيقه الأول هو ماركو ” العنقاء ” و الذى ظهر للمرة الأولى فى اينيس لوبي . انه يمتلك فاكهة من النوع زون الأسطوري والتى تسمح له بالتحول الى عنقاء . لقد كان قوي جدا و يستطيع مواجهة أدميرال البحرية . كما شاهدنا اللحية البيضاء يدمر أكاينو تماما برغم جراحه البالغة .

 

2 – شانكس و بين بيكمان 

شانكس و بين بيكمان

لقد شاهدنا هذين الاثنين للمرة الأولى فى بداية السلسلة . نعلم جميعا أن شانكس هو قائد قراصنة الشعر الأحمر و بين بيكمان هو رفيقه الأول .

مجرد ظهور شانكس فى المارين فورد أنهى حرب النخبة . أيضا ، استطاع بين بيكمان ايقاف كيزارو من الهجوم بسهولة .

 

1 – جول دي روجر و سيلفر ريلي 

جول دي روجر و سيلفر ريلي

روجر هو الرجل الذي كان يدعى ملك القراصنة و كان يتمتع بقوة خارقة . هناك قلة قليلة فقط كانت تستطيع مجاراته فى القتال مثل غارب و اللحية البيضاء .

لقد كان رفيقه الأول هو سيلفر ريلي الذى حصل على لقب ” ملك الظلام ” . أيضا ، لم يتم الكشف عن قوة جول دي روجر . ولكن بعد مشاهدة ريلي و هو يقاتل بمساواة ضد أدميرال البحرية فى سنه الكبير هذا ، يمكننا أن نتخيل كيف كان الاثنين فى أفضل أيامهم .

 

اترك رد