ون بيس : أفضل لحظات رورونوا زورو فى ون بيس

رورونوا زورو هو الرفيق الأول فى طاقم قبعة القش . انه أيضا أخطر أعضاء الطاقم . لقد قدم زورو العديد من اللحظات الملحمية . لذا قررت عمل قائمة بأفضل لحظات زورو حتى الأن فى ون بيس . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أقوى لحظات زورو فى أنمي ون بيس One Piece

 

8 – زورو يقطع السفينة فى أرخبيل شابوندي

زورو يقطع السفينة فى أرخبيل شابوندي

بعد الفاصل الزمني ، كان زورو أول من يعود من قبعات القش الى شابوندي . لقد قام فى ذلك الوقت بقطع السفينة التى كان ينام عليها . لقد كان هذا مشابها لما فعله ميهوك بسفينة دون كريغ فى أرك باراتى .

 

 

7 – زورو ضد كاكو 

زورو ضد كاكو

لقد كان كاكو ثاني أقوى أعضاء CP9 . فى هذا القتال ، كان كاكو لديه الأفضلية ، بسبب فاكهته الشيطانية و تقنيات الروكوشيكي . ولكن ، ليس لوقت طويل . لقد أطلق زورو سريعا تقنية أشورا الخاصة به ، و قام بقطع كاكو فى واحدة من أقوى الحركات التى رأيناها . حتى كاكو نفسه قد أصابه الذهول من تلك التقنية .

 

 

6 – زورو يختبر حظه ضد السيف الملعون 

زورو يختبر حظه ضد السيف الملعون

ذهب زورو ليشتري سيفا لنفسه ، ولكن جميع السيوف كانت غالية . ولكن كان هناك سيف واحد رخيص جذب عين السياف الأسطوري و كان يُسمى كيتيتسو . اختبر زورو حظه ضد هذا النصل الملعون و خرج بدون أن يمسه أذى . لقد كان صاحب المتجر مذهولا ، حتى انه قد قدم له السيف بالمجان ، بالاضافة الى يوباشيري .

 

 

5 – زورو يهزم مستر 1 

زورو يهزم مستر 1 

فى ألاباستا ، قاتل زورو ضد داز بونز . لقد كان داز بونز أحد القلة الذين جعلوا زورو يصبح على وشك الموت . لم يكن زورو قادرا على الحاق أى ضرر بـ داز بونر ، ولكن فى النهاية استطاع زورو تعلم كيفية قطع الفولاذ ، و قام بقطع داز بونز .

 

 

4 – وعد زورو لـ لوفي 

وعد زورو لـ لوفي

بعدما قاتل زورو ميهوك للمرة الأولى ، هُزم هزيمة نكراء . ولكن قام زورو بوعد لوفي ، أنه لن يخسر أبدا مرة أخرى ، و أنه سيهزم ميهوك و يأخذ لقبه .

لقد كان يبكى بشدة و كانت جراحه مميتة . برغم أن البعض لا يعتقدون أنها لحظة قوة ، الا أنها قد أذهلت ميهوك نفسه .

 

 

3 – زورو ضد مونيت

زورو ضد مونيت

فى بانك هازارد ، قاتل زورو مونيت . لقد كان حضور زورو مميتا ، ولم تستطع مونيت الحركة .

أيضا ، عندما قام زورو بقطعها بسيفه ، لم تستطع الرجوع بجسدها بسبب خوفها الشديد . لقد كانت لحظة ملحمية .

 

 

2 – زورو يقطع تمثال بيكا العملاق

زورو يقطع تمثال بيكا العملاق

لقد قاتل زورو بيكا فى دريسروزا . عندما قام بيكا بعمل تمثال عملاق بالتحكم فى تضاريس المكان ، أخبر زورو أورلومبوس أن يقذفه باتجاه بيكا .

عندما كان زورو فى الهواء ، قام بتغطية سيوفه بالهاكي ، ثم قام بقطع تمثال بيكا بالكامل . عندما واجه بيكا زورو ، قام بيكا بتغطية جسده بالهاكي و قام زورو بقطعه كما لو لم يكن شيئا . لقد كان زورو يلعب مع بيكا فقط .

 

 

1 – لا شيء على الاطلاق

زورو يتحمل الم لوفي

بعد هزيمة موريا ، استعاد الجميع ظله و كان الجميع سعيد حتى وصول بارتولوميو كوما . لقد دمر كل شيء على الجزيرة . لقد أراد كوما أن يأسر لوفي ، ولكن جاء زورو و حاول انقاذ قائده . قام كوما بسحب الألم من جسد لوفي و أخبر زورو أن يدخل داخل الفقاعة .

بدون أى تردد ، قفز زورو داخل الفقاعة و وقف داخلها . هذه أفضل لحظات زورو بالنسبة لي حتى الأن ، حيث انها تعكس مدى ايمانه و اهتمامه بـ لوفي .

1 Comment
  1. […] اقرأ أيضا : ون بيس : أفضل لحظات رورونوا زورو فى ون بيس […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.