ون بيس : أفضل 10 قتالات فى ون بيس

مرحبا بكم ، لقد شهدنا عدد كبير من القتالات فى أنمي ون بيس . من الصعب حقا أن نحدد أيها الأفضل . لذا اليوم قمت بعمل قائمة حول أفضل القتالات فى ون بيس . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أفضل القتالات فى أنمي ون بيس One Piece

 

10 – لاو ضد سموكر

لاو ضد سموكر

نبدأ بالقتال بين التشيبوكاي السابق لاو و قائد الـ G-5 سموكر . بعد العثور على لاو فى بانك هازارد ، قام سموكر بالهجوم عليه لاعتقاله . لقد قلل من شأن لاو و دفع الثمن . استخدم لاو فاكهة أوبى أوبى نو مى للحصول على قلب سموكر ، ثم هزمه .

 

 

9 – لوفي ضد دون تشينجاو

لوفي ضد دون تشينجاو

لقد حدث هذا القتال فى الكولسيوم . كان دون تشينجاو يكن حقدا كبيرا لـ غارب ، لذا قرر أن يخرج ذلك كله على حفيده ، لوفي . لقد كان قرصانا مخيفا فى شبابه و كانت مكافئته أكبر من 500 مليون . ولكن لوفي الذى كان أقوى من أى وقت مضى أطلق حركاته القوية و استطاع هزيمة تشينجاو .

 

 

8 – قبعات القش ضد أوز 

الكابوس لوفي

لقد كانت هذه المعركة تدور حول العمل الجماعي . لقد قام جيكو موريا باحياء العملاقة الأسطوري أوز باستخدام قدرات كاجى كاجى نو مى و قام بوصل روح لوفي بجسده . قام قبعات القش بمزج هجماتهم معا لاضعاف أوز بعملهم الجماعي . فى النهاية ، وصل الكابوس لوفي و وجه الضربة القاضية لـ أوز .

 

 

7 – كاكو ضد زورو

كاكو ضد زورو

لقد كان قتال زورو ضد كاكو قتالا قويا . كاكو ، ثاني أقوى أعضاء الـ CP9 كان قد أصبح أقوى من أى وقت مضى بعد تناوله فاكهة أوشي أوشي نو مى ، نموذج : الزرافة . لقد كانت ضرباته أقوى من قبل حتى انه قد قطع برج العدالة الى نصفين بحركة واحدة . ولكن زورو كان على قدر المهمة و استخدم أحدث حركاته أشورا ايتشيبوجين للقضاء على كاكو .

 

 

6 – اللحية البيضاء ضد اللحية السوداء 

اللحية البيضاء ضد اللحية السوداء

لقد كان هذا القتال الأخير لليونكو ، اللحية البيضاء . لقد واجه رفيق طاقمه السابق ، مارشال دي تيتش . لقد كان تيتش الشهير باللحية السوداء كان قد كسر القاعدة الصارمة على سفينة اللحية البيضاء بقتل رفيقه . كما أنه قام بأسر ايس و تسليمه للبحرية . لقد أخرج اللحية البيضاء غضبه و كاد أن يقتل تيتش خلال هذا .

 

 

5 – ماجيلان ضد لوفي

ماجيلان ضد لوفي

القتال بين الحارس الوصي على الامبل داون ، ماجيلان و لوفي . لقد تسلل لوفي الى الامبل داون لانقاذ ايس من الاعدام . ولكنه ، واجه ماجيلان . يمتلك ماجيلان فاكهة دوكو دوكو نو مى و التى تسمح له بتحويل جسده بالكامل الى سم . خلال القتال أوشك لوفي على الموت بسبب السم حتى أنقذه ايفانكوف بقدراته .

 

 

4 – لوفي ضد روب لوتشي

لوفي ضد روب لوتشي

هذا القتال هو أكثر قتال ملحمي فى ون بيس . لقد قاتل لوفي ضد لوتشي فى اينيس لوبي من أجل انقاذ روبين من حكومة العالم . قاتل كل منهما حتى النهاية و قد أوشك كلاهما على الموت . فاز لوفي بالقتال بأكثر طريقة درامية بعدما أطلق رشاشه النفاث على لوتشي .

 

 

3 – ايس ضد اللحية السوداء 

ايس ضد اللحية السوداء تيتش

لقد تتبع ايس تيتش فى جزيرة بانارو حيث كان قد أقسم على معاقبته لقتله رفيقه . لم يعجب هذا اللحية السوداء و بدلا من ذلك طلب من ايس الانضمام اليه حيث سيصبح تشيبوكاي بعد أن يسلم لوفي الى حكومة العالم . ولكنه ايس قد رفض العرض و انتفض لانقاذ أخيه من الأذى . فى قتالهم ، دمروا جزيرة بانارو بأكملها تقريبا .

 

 

2 – لوفي ضد دوفلامينجو

لوفي ضد دوفلامينجو

لقد حدث هذا القتال فى دريسروزا . بعد معرفة خطط دوفلامينجو ، وعد لوفي أنه سيهزم دوفلامينجو . فى هذا القتال ، شاهدنا مواجهة الهاكي الملكي للمرة الثانية . لقد كان دوفلامينجو يتفوق فى القوة على لوفي ولكن لوفي أطلق المحرك الرابع للمرة الأولى و لم يستطع دوفلامينجو القيام بأى شيء لايقاف لوفي . حتى أن دوفلامينجو قد استخدم ايقاظ فاكهته الشيطانية ولكن هذا لم يكن كافيا لايقاف لوفي و محركه الرابع .

 

 

1 – اللحية البيضاء ضد أكاينو ساكازوكي

اللحية البيضاء ضد أكاينو ساكازوكي

على قمة قائمتنا القتال بين اللحية البيضاء و ساكازوكي . بعدما علم اللحية البيضاء أن ايس قد قُتل على يد أكاينو ، أطلق غضبه عليه . ومع قدرات فاكهة جورا جورا نو مى ، كاد أن يقتل ساكازوكي . و لكن ، أدميرال البحرية لم يكن سيقف بلا حراك ، لقد قام بتوجيه لكمة لتخترق جسد اللحية البيضاء و تلحق به ضرر أكبر . حتى بعد اصابته الخطيرة ، استخدم اللحية البيضاء أقوى حركاته و قام بصناعة فوهة عملاقة فى المارين فورد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.