ون بيس : أقوى أشرار ون بيس

ون بيس هو أحد أشهر الأنيميات على مستوى العالم . لقد قدم لنا هذا الأنمي بعض من أفضل الأشرار فى عالم الأنمي بأكمله . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بأفضل أشرار ون بيس . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أسوأ الأشرار فى أنمي ون بيس One Piece

 

10 – دوفلامينجو

دوفلامينجو

لقد كان دوفلامينجو هو الشرير الرئيسي فى أرك دريسروزا . انه يمتلك فاكهة ايتو ايتو نو مى و التى تسمح له بصناعة الخيوط . لقد كان الشخص الأول الذي يظهر أنه قد أيقظ فاكهته الشيطانية . لقد كان شرير قوي للغاية ولكن بمجرد أن استخدم لوفي المحرك الرابع ، لم يكن هناك مفر له .

 

 

9 – شارلوت كراكر

شارلوت كراكر

كراكر هو أحد قادة الحلوى فى قراصنة البيج مام . انه يمتلك فاكهة بيسو بيسو نو مى و التى تسمح له بانشاء عدد غير محدود من البسكويت . تبلغ مكافئة كراكر أكثر من 800 مليون بيلي و هذا رقم مذهل . لقد كان لوفي محظوظا بوجود نامي لمساعدته فى القتال .

 

 

8 – جاك 

جاك الجفاف

لم يواجه قبعات القش هذا الوحش حتى الأن . انه يمتلك فاكهة من النوع زون القديم ، و التى تسمح له بالتحول الى ماموث . قوة تحمل جاك مذهلة للغاية . لقد استطاع قتال نيكوماموشي و اينواراشي باستمرار لفترة طويلة . و تبلغ مكافئته مليار بيلي .

 

 

7 – شارلوت سموثي 

شارلوت سموثي

شارلوت سموثي أيضا من قادة الحلوى فى قراصنة البيج مام . انها تمتلك فاكهة شيطانية مجهولة الاسم من النوع باراميسيا و التى تسمح لها باستخراج العصير من أى شيء . كما تمتلك سيف أيضا . تبلغ مكافئة سموثي 932 مليون بيلي .

 

 

6 – شارلوت كاتاكوري 

كاتاكوري

شارلوت كاتاكوري هو أقوى أعضاء قراصنة البيج مام بالطبع بعد البيج مام نفسها . لديه فاكهة فريدة من النوع باراميسيا . اسم فاكهته الشيطانية هو موتشي موتشي نو مى . هاكي الملاحظة الخاص به متقدم للغاية حتى انه يستطيع رؤية بضعة لحظات فى المستقبل .

 

 

5 – كايدو

كايدو ون بيس

كايدو هو أحد اليونكو الأربعة . انه يشتهر بـ ” أقوى مخلوق فى العالم ” . كايدو خالد و لا يمكنه قتله . لديه قوة جسدية مذهلة و استطاع هزيمة يوستاس كيد بسهولة كبيرة . سيكون الشرير الرئيسي فى أرك وانو .

 

 

4 – أكاينو

أكاينو

أكاينو هو أدميرال الأسطول الجديد و هو أحد الأشرار الرئيسيين فى حرب المارين فورد . لقد كان الشخص الذي قتل ايس بقسوة فى حرب المارين فورد و أصاب جيمبى . باستخدام فاكهته الشيطانية ماجو ماجو نو مى ، لديه القدرة على تحويل كل شيء الى غبار .

 

 

3 – بيج مام 

هاكي البيج مام

بيج مام هي قائدة قراصنة البيج مام وهي أحد اليونكو . انها تمتلك فاكهة شيطانية تسمى سورو سورو نو مى . تمتلك البيج مام دفاع مطلق ، يحميها من أى خطر ، كما تستطيع استخدام جميع أنواع الهاكي الثلاثة .

 

 

2 – اللحية السوداء 

مارشال دي تيتش

مارشال دي تيتش هو قائد قراصنة اللحية السوداء و هو أحد اليونكو . لقد كان من قتل ثاتش و ساهم فى قتل اللحية البيضاء ، ولهذا فانه من أسوأ الأشرار . انه يمتلك فاكهتين شيطانيتين الأولى هي جورا جورا نو مى و الثانية هي يامى يامى نو مى .

 

 

1 – جوروسي

جوروسي ون بيس

الجوروسي هم حكام عالم ون بيس و قد فعلوا الكثير من الأشياء الرهيبة للكثير من الشخصيات فى ون بيس . لقد كانوا من أمر بتدمير موطن روبين ، و عانى لاو من نفس مصير روبين . كما أنهم يأمرون بقتل أى شخص يحاول معرفة أى شيء بشأن القرن الفارغ .

1 Comment
  1. […] اقرأ أيضا : ون بيس : أقوى أشرار ون بيس […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.