ون بيس : أقوى أعضاء البحرية فى ون بيس

مرحبا بكم ، سنتحدث فى هذه القائمة عن أقوى أعضاء البحرية فى الأنمي الشهير ون بيس ، ستتضمن القائمة كل من الأعضاء السابقين و الحاليين . قد تحتوي القائمة على حرق أحداث . أتمنى ان تستمتعوا . قد يختلف ترتيب القائمة بالنسبة لك فهناك العديد من الأشخاص لم نرى قدراتهم بالكامل . أخبرونا أرائكم من خلال التعليقات .

 

أقوى أعضاء البحرية فى أنمي ون بيس One Piece

 

10 – سموكر 

سموكر 

نائب الأدميرال سموكر قائد G5 . لقد كان أعضاء G5 قراصنة قبل أن يصبحوا من البحرية . انها مجموعة عنيفة و قوية و متمردة . يجيد يستخدم سموكر هاكي التسلح .

 

 

9 – أونيجومو

أونيجومو ون بيس

نائب الأدميرال أونيجومو ، أحد النواب الخمسة الذي قادوا الباستر كول فى اينيس لوبي . يمتلك فاكهة شيطانية من النوع زون ، و التى تعطيه قدرات العنكبوت . ولهذا بامكانه استخدام أسلوب الثمانية سيوف . لقد كان متواجدا أيضا فى معركة المارين فورد و قد وضع يد ماركو فى أصفاد الكايروسيكي .

 

 

8 – مومونجا

مومونجا ون بيس

أحد أشهر نواب الأدميرال ، لقد اشترك مومونجا أيضا فى الباستر كول فى اينيس لوبي . انه رجل عنيد للغاية و ذكي أيضا . يمكنه استخدام هاكي التنبؤ حيث كان قادرا على توقع هجوم ملك البحر و كذلك هجوم بوا هانكوك .

 

 

7 – زيفر 

زيفر ون بيس

لقد اشتهر زيفر باسم ” الذراع السوداء ” . لقد كان أدميرال البحرية السابق و بعد ذلك قائد البحرية الجديدة . لديه ذراع يمنى آلية مصنوع من الكايروسيكي . لقد كان من أعضاء G5 فى البحرية . وقد كان فى احدى الفترات أقوى سلاح تمتلكه حكومة العالم و لكنه قد ضعف بشدة فى فيلم ون بيس Z . لقد كان معلم أغلب أعضاء البحرية و منهم أدميرال الأسطول الحالى ساكازوكي . لقد رحل عن البحرية لتكوين البحرية الجديدة .

 

 

6 – أوكيجي كوزان

أوكيجي كوزان

أوكيجي هو مستخدم فاكهة هي هي نو مى ، والتى تمكنه من تجميد أى شيء حتى البحر نفسه . يشتهر أوكيجي بالكسل . يقوم بركوب الدراجة على البحار بعد أن يقوم بتجميدها . لقد لعب اوكيجي دور كبير فى حرب النخبة . لقد قاتل ضد جوزو و ماركو و قام بتجميد أمواج تسونامي التى تسبب فيها اللحية البيضاء و منع تدمير المارين فورد .

 

 

5 – ايشو 

ايشو 

ايشو هو أحد أدميرالات البحرية و يشتهر باسم فيوجيتورا ، ويقوم بدمج قدرات سيفه مع قدرات فاكهته الشيطانية . لديه فاكهة شيطانية من النوع باراميسيا ، و التى تعطيه القدرة على التحكم بالجاذبية فى نطاق معين . و هو من معارضى نظام التشيبوكاي .

 

 

4 – كيزارو بورسالينو

كيزارو بورسالينو

أحد أدميرالات البحرية الحاليين . يتمتع بورسالينو بقدرات فاكهة بيكا بيكا نو مى من النوع لوجيا . لديه قوة تدميرية كبيرة جدا . لقد واجه كيزارو 5 أعضاء من الجيل الأسوأ فى أرخبيل شابوندي و أطاح بهم .

 

 

3 – أكاينو ساكازوكي

أكاينو ساكازوكي

أدميرال الأسطول الحالى . يستخدم أكاينو فاكهة ماجو ماجو نو مى . انه شخص لا يرحم و يعتقد أن البحرية هي العدالة المطلقة . ساكازوكي أدميرال قوي جدا فقد استطاع مجاراة الأسطورة اللحية البيضاء . و معركته مع كوزان كانت دليل على مدى قوته حيث قام بحرق نصف الجزيرة و هزم كوزان فى النهاية .

 

 

2 – سينجوكو

سينجوكو

أدميرال الأسطول السابق و مستخدم فاكهة هيتو هيتو نو مى و التى لديها القدرة على صناعة موجات تصادمية . لقد تطلب الأمر من تيتش أن يحصل على اثنتين من الفواكه الشيطانية ليواجه قوة سينجوكو . لقد اعتزل من منصب أدميرال الأسطول بعد حرب المارين فورد .

 

 

1 – مونكي دي غارب 

مونكي دي غارب

البطل الأسطوري للبحرية . لقد اشتهر غارب أنه المقاتل الأقوى فى البحرية . لقد خاض قتالات عديدة مع ملك القراصنة جول دي روجر ، و كان فى نفس مستوى قوته . كما أنه قد قام أيضا بتدمير مثقاب القرصان الأسطورى دون تشينجاو .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.