ون بيس : أقوى الشخصيات فى حرب المارين فورد

حرب المارين فورد كانت أحد أفضل الفصول فى سلسلة ون بيس بأكملها حتى الأن . يمكن القول بأنها الأفضل حتى الأن بسبب عدد الشخصيات القوية التى اشتركت فى تلك الحرب . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بأقوى 10 شخصيات فى حرب المارين فورد . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أقوى شخصيات حرب المارين فورد فى أنمي ون بيس One Piece

 

10 – دون كيهوتى دوفلامينجو 

حقائق عن دوفلامينجو

لقد كان دوفلامينجو أحد التشيبوكاي السبعة . لقد كان حاضرا فى حرب المارين فورد . لقد كان دوفلامينجو يلعب و يلهو فى المعركة مع الأسماك الصغيرة ، لذا فانه فى المرتبة العاشرة فى قائمتنا .

 

 

9 – مونكي دي غارب

مونكي دي غارب

سيقول الكثيرون أن غارب يجب أن يحتل مرتبة أعلى فى القائمة ، ولكن لا أعتقد هذا . انه لم يقم بأي شيء فى المارين فورد . ما يجعله فى قائمتنا هو نظرته عندما قال لسينجوكو أنه سيقتل أكاينو اذا تركه سينجوكو .

 

 

8 – أوكيجي

الأدميرال أوكيجي

لقد كان أوكيجي أحد الأدميرالات الثلاثة . لقد ترك منصبه بعد الحرب . انه يمتلك فاكهة هي هي نو مى و التى تسمح له بانشاء الثلج و التحكم فيه . لقد كان قادرا على هزيمة جوزو ولكن بعدما تم تشتيته . انه الأن أحد أعضاء قراصنة اللحية السوداء .

 

 

7 – كيزارو

كيزارو بورسالينو

كيزارو هو أحد الأدميرالات الثلاثة الذين قاتلوا فى المارين فورد . انه يمتلك فاكهة بيكا بيكا نو مى . تسمح له قدرته بالانتقال بسرعة الضوء و احداث ضرر كبيرة مع كل ضربة .

 

 

6 – جوزو

قائد القسم الثالث جوزو الماس

جوزو من أكثر الشخصيات المقلل من قدرها . لقد استطاع ايقاف ضربة ميهوك القوية بدون أى مجهود . لقد قدم قتال قوي للغاية ضد أوكيجي . لولا التشتيت ، لم يكن أوكيجي سيهزمه .

 

 

5 – ماركو العنقاء

ماركو العنقاء

ماركو هو قائد القسم الأول من قراصنة اللحية البيضاء . انه يمتلك فاكهة من النوع زون الأسطورة . لقد كان ماركو يستطيع الطيران بالفعل و كان يبدو لا يمكن ايقافه . لقد تم طرحه أرضا بعدما تمكن أحد نواب الادميرال من وضع قيود حجر البحر عليه .

 

 

4 – اللحية السوداء 

مارشال دي تيتش اللحية السوداء

مارشال دي تيتش ، صاحب المكسب الأكبر من الحرب . لقد قام اللحية السوداء مع طاقمه بقتل اللحية البيضاء . لقد أخذ فاكهته الشيطانية أيضا . يمكن القول أن اللحية السوداء هو أقوى شخصية فى الأنمي فى الوقت الحالي .

 

 

3 – أكاينو

أكاينو ساكازوكي

هذا الرجل وحش بالكامل . لقد قتل ايس ، قاتل اللحية البيضاء ، قاتل ضد قادة اللحية البيضاء و كاد أن يقتل لوفي و جيمبى . لم يكن هناك أحد قادر على ايقافه باستثناء اللحية البيضاء نفسه . انه بالتأكيد من أقوى الشخصيات فى المارين فورد .

 

 

2 – سينجوكو

سينجوكو

أدميرال الأسطول سينجوكو لم يشترك فى الحرب الا فى النهاية . لقد استطاع بسهولة كبيرة أن يتغلب على قراصنة اللحية السوداء بمساعدة فاكهته هيتو هيتو نو مى : نموذج بوذا العملاق .

 

 

1 – اللحية البيضاء 

اللحية البيضاء

هذا ليس مفاجئا . لقد كان اللحية البيضاء ” أقوى رجل فى العالم ” . لقد كان يمتلك فاكهة جورا جورا نو مى . لقد دمر المارين فورد بأكملها بقوته . حتى انه هزم أكاينو و اللحية السوداء و كاد أن يقضى عليهم تماما .

2 Comments
  1. […] اقرأ أيضا : ون بيس : أقوى الشخصيات فى حرب المارين فورد […]

  2. […] اقرأ أيضا : ون بيس : أقوى الشخصيات فى حرب المارين فورد […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.