ون بيس : أقوى الفواكه الشيطانية فى جزيرة الكعكة الكاملة

لقد شاهدنا بالفعل الكثير من فواكه الشيطان المذهلة فى ون بيس ، و نعلم ما تستطيع فعله . فى جزيرة الكعكة الكاملة ، ظهرت العديد من الفواكه الجديدة . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بأقوى فواكه الشيطان التى ظهرت فى أرك جزيرة الكعكة الكاملة . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أقوى فواكه الشيطان فى أرك جزيرة الكعكة الكاملة فى أنمي ون بيس One Piece

 

8 – فاكهة مونت دي أور

مونت دي أور

شارلوت مونت دي أور هو أحد قراصنة البيج مام ، و هو مستخدم لفاكهة شيطان . انه يمتلك فاكهة شيطان مجهولة الاسم تسمح له بالتحكم فى عالم الكتب . بامكانه وضع الأشخاص تحت وهم أنهم داخل كتاب عن طريق وضع كتاب فوقهم و هو ما يسميه بـ ” عالم الكتب ” . كما يمكن استخدام هذه الكتب لسجن أى شخص ، و الهروب منها صعب للغاية .

 

 

7 – ميمو ميمو نو مى

شارلوت بودينغ

فاكهة ميمو ميمو نو مى ، هي فاكهة شيطانية من النوع باراميسيا و التى تسمح لمستخدمها بالتلاعب بذاكرة أى شخص . مستخدمة هذه الفاكهة هي شارلوت بودينغ ، و بامكانها استخراج ذاكرة أى شخص . لقد استخدمتها على فينسموك ريجو ، حيث أزالت ذكرى اطلاق النار على ريجو ، و استبدلتها بواحدة أخرى .

 

 

6 – ميرا ميرا نو مى

شارلوت برولي

ميرا ميرا نو مى هي فاكهة شيطانية من النوع باراميسيا و التى تسمح لمستخدمها بالتحكم فى المرايا . بامكان تلك المرايا عكس الهجمات و حتى مظهر الشخص . لقد تناولتها احدى بنات البيج مام و هي ، شارلوت برولى ، و قد ظهرت للمرة الاولى فى بداية أرك الكعكة الكاملة . مستخدم هذه الفاكهة بامكانه استخدام المرايا كـ دروع و امتصاص الهجمات و عكسها على الخصم ، ليستخدم قوة الخصم ضده نفسه . بامكان المستخدم أيضا التنقل بين المرايا . كما بامكانها محاصرة أى شخص فى مكان يدعى عالم المرايا .

 

 

5 – بيرو بيرو نو مى

شارلوت بيروسبيرو

بيرو بيرو نو مى هي فاكهة شيطانية من النوع باراميسيا تسمح لمستخدمها بتحويل أى شخص الى حلوى ، وكذلك تمكنه من التحكم فى الحلوى و تكوينها كما يريد . مستخدم هذه الفاكهة هو شارلوت بيروسبيرو ، و قد ظهر أيضا فى أرك جزيرة الكعكة الكاملة . لقد استطاع بيروسبيرو بهذه القدرة أن يبنى مصنع كامل بمفرده .

 

 

4 – فاكهة شارلوت سموثي 

شارلوت سموثي

شارلوت سموثي هي احدى قادة الحلوى فى قراصنة البيج مام و لديها فاكهة شيطانية مجهولة الاسم . انها تمتلك فاكهة من النوع باراميسيا ، و التى تسمح لها باعتصار أى شخص و أى كائن حي . انها فاكهة قوية للغاية و قدراتها مذهلة أيضا . لم تظهر قوتها الحقيقية حتى الأن .

 

 

3 – بيسو بيسو نو مى

شارلوت كراكر

بيسو بيسو نو مى هي فاكهة شيطانية من النوع باراميسيا تسمح لمستخدمها بتكوين البسكويت و التحكم فيه . لقد تناول هذه الفاكهة شارلوت كراكر ، أحد قادة الحلوى . انه جيد للغاية فى استخدامها ، وبمساعدتها بامكانه تكوين عدد لانهائي من جنود البسكويت . هذه الجنود كانت قوية بما يكفي لهزيمة المحرك الثاني و الثالث لـ لوفي . قدراتها الدفاعية مذهلة ، و لكنها تؤثر على قوة تحمل المستخدم .

 

 

2 – موتشي موتشي نو مى 

كاتاكوري

موتشي موتشي نو مى هي فاكهة شيطانية من النوع باراميسيا ولكنها تتمتع بخواص اللوغيا، و التى تسمح لمستخدمها بتكوين كعك الأرز . مستخدم هذه الفاكهة هو شارلوت كاتاكوري . انها فاكهة مميزة لا تتعلق قوتها بأحد عناصر الطبيعة .

يستطيع مستخدم هذه الفاكهة أن يشل حركة أى شخص ، و بامكانه تكوين أنواع مختلفة من الأسلحة . لم تظهر القوة الكاملة لهذه الفاكهة حتى الأن ، ولكن سنراها قريبا .

 

 

1 – سورو سورو نو مى

زيوس و بروميثيوس بيج مام

سورو سورو نو مى هي فاكهة شيطانية من النوع باراميسيا ، و التى تسمح لمستخدمها بالتلاعب بالبشر . لقد تناولتها اليونكو ، شارلوت لينلين ، الشهيرة باسم بيج مام .

بهذه القدرة بامكانها القضاء على أى شخص ، و كذلك يمكنها بث الحركة فى أى كائن غير حي . مستخدم هذه الفاكهة بامكانه القضاء على أى شخص بسهولة بمجرد تلويحة واحدة بيده . هذه بلا شك من أقوى الفواكه فى عالم ون بيس .

9 Comments
  1. بافلى فايز says

    فاكهة كاتاكورى براميسيا بخواص لوغيا مش لوغيا هى

    1. Sadek Abdo says

      صحيح … شكرا لك على التعليق … المقال قديم من قبل توضيح أن فاكهته كانت باراميسيا لذا تم اعتبارها لوغيا هنا بسبب خواصها … شكرا لك على المتابعة والتوضيح

  2. […] اقرأ أيضا : ون بيس : أقوى الفواكه الشيطانية فى جزيرة الك… […]

  3. […] اقرأ أيضا : ون بيس : أقوى الفواكه الشيطانية فى جزيرة الك… […]

  4. […] اقرأ أيضا : ون بيس : أقوى الفواكه الشيطانية فى جزيرة الك… […]

  5. […] اقرأ أيضا : ون بيس : أقوى الفواكه الشيطانية فى جزيرة الك… […]

  6. […] اقرأ أيضا : ون بيس : أقوى الفواكه الشيطانية فى جزيرة الك… […]

  7. […] اقرأ أيضا : ون بيس : أقوى الفواكه الشيطانية فى جزيرة الك… […]

  8. […] اقرأ أيضا : ون بيس : أقوى الفواكه الشيطانية فى جزيرة الك… […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.