ون بيس : أقوى شخصيات أنمي ون بيس

مرحبا بكم ، سنقوم اليوم بترتيب أقوى أعضاء أنمي ون بيس . برجاء ملاحظة أن هذه القائمة حتى أحداث المارين فورد فقط ، حتى أنها لا تشمل ما حدث فى المارين فورد و ما بعدها . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أقوى شخصيات أنمي ون بيس One Piece

 

10 – مارشال دي تيتش 

مارشال دي تيتش اللحية السوداء

نبدأ قائمتنا مع مارشال دي تيتش الشهير باسم اللحية السوداء . لقد كان تيتش من قراصنة اللحية البيضاء ، ولكن بعد ذلك ، قام بتشكيل طاقمه الخاص و يسمى قراصنة اللحية السوداء . يمتلك قدرات فكاهة يامى يامى نو مى و التى تسمح له بالتحكم فى الجاذبية ويلغي قدرات أى فاكهة شيطانية أخرى بمجرد أن يلمس مستخدمها . حتى انه استطاع أسر ايس باستخدام قدرات هذه الفاكهة .

 

 

9 – كيزارو بورسالينو

كيزارو بورسالينو

التالى فى القائمة هو أدميرال البحرية كيزارو بورسالينو . يمتلك كيزارو قدرات فاكهة بيكا بيكا نو مى و يستطيع استخدام هاكي الملاحظة و هاكي التسلح . كما أنه كان قوي بما يكفى لمواجهة ماركو العنقاء من قراصنة اللحية البيضاء و التفوق عليه .

 

 

8 – أكاينو ساكازوكي

أكاينو ساكازوكي

فى المركز الثامن ، أدميرال البحرية أكاينو ساكازوكي . يمتلك ساكازوكي قدرات فاكهة ماجو ماجو نو مى و التى تجعله يحول جسده الى حمم بركانية و عندما يدمج قدرة هذه الفاكهة مع الهاكي يكاد يصبح لا يقهر . يستطيع احداث دمار واسع باستخدام قدراته ، كما أظهر فى معركة المارين فورد .

 

 

7 – سينجوكو

سينجوكو

أدميرال الأسطول سينجوكو فى المركز السابع . يمتلك فاكهة من النوع زون الأسطوري وهي هيتو هيتو نو مى نموذج بوذا العملاق ، و التى تسمح له بالتحول الى البوذا . لقد كان قوي بما يكفي لمواجهة الأسد الذهبي شيكي و أسره بمعاونة غارب .

 

 

6 – مونكي دي غارب

مونكي دي غارب

قد يكون نائب الأدميرال غارب هو أعظم أفراد البحرية فى التاريخ و قد كان سيحتل مركز أعلى فى هذه القائمة لولا سنه الكبير . حتى انه استطاع الوقوف فى وجه ملك القراصنة جول دي روجر و الامساك بالأسد الذهبي شيكي . أيضا ، كان غارب هو من سيصبح أدميرال الأسطول بدلا من سينجوكو لولا رفضه جميع الترقيات .

 

 

5 – بيج مام

بيج مام ون بيس

بيج مام هى أحد اليونكو و من المفترض أن تكون من أقوى قراصنة العالم الجديد . برغم أننا لا نعلم الكثير عنها ، الا أنها تمتلك فاكهة سورو سورو نو مى و يمكنها التلاعب بالجميع . و بكونها أحد اليونكو ، فغالبا تستطيع استخدام جميع أنواع الهاكي الثلاثة .

 

 

4 – كايدو

كايدو ون بيس

كايد هو أيضا أحد اليونكو . غالبا يمتلك كايدو أحد فواكه زون و سيكون هذا منطقي بالنسبة للقبه . كما أن كايدو يشتهر بكونه ” أقوى مخلوق فى العالم ” .

 

 

3 – شانكس

شانكس الشعر الأحمر

فى المركز الثالث ، قائد قراصنة الشعر الأحمر ، شانكس . يمتلك شانكس أقوى هاكي ملكي شاهدناه حتى الأن ، حيث استطاع احداث ضرر واضح فى سفينة اللحية البيضاء باستخدامه . لقد كان شانكس أيضا متدربا مع جول دي روجر .

 

 

2 –  مونكي دي دراجون

مونكي دي دراجون

فى المركز الثاني ، والد لوفي ، مونكي دي دراغون . انه قائد الجيش الثوري و يشتهر أنه أسوأ مجرم فى التاريخ . يمتلك دراغون قدرات غامضة ترتبط اما بالهاكي الملكي أو فاكهة شيطانية .

 

 

1 – ادوارد نيوجيت – اللحية البيضاء 

اللحية البيضاء

فى المركز الأول ، قائد قراصنة اللحية البيضاء ، ادوارد نيوجيت و الشهير بـ اللحية البيضاء . يمتلك قدرات فاكهة جورا جورا نو مى و التى تسمح له بصناعة الزلازل . يستخدم اللحية البيضاء جميع أنواع الهاكي الثلاثة و يهابه الجميع لأنه ” أقوى رجل على الأرض ” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.