ون بيس : أقوى مستخدمي الهاكي الملكي فى ون بيس

1

الهاكي الملكي تعني حرفيا ، هاكي الملك القاهر ، و هي أكثر أنواع الهاكي قوة و أكثرها ندرة فى ون بيس . بينما يتمتع الجميع بامكانية استخدام هاكي الملاحظة و هاكي التسلح ، الا أن الهاكي الملكي لا يحصل عليه الا أصحاب العزيمة القوية جدا  ، و سنذكر هنا جميع مستخدمي الهاكي الملكي فى ون بيس . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أقوى مستخدمي الهاكي الملكي فى أنمي ون بيس One Piece

 

9 – بورتجاس دي ايس

بورتجاس دي ايس من أنمي ون بيس

نبدأ مع قائد القسم الثاني من قراصنة اللحية البيضاء ، ايس . بكونه ابن ملك القراصنة ، فلا شك أن ايس يمتلك الهاكى الملكي . لقد أظهره ايس للمرة الأولى عندما أطلقه على طاقم قراصنة بلوجام ليفقدهم وعيهم .

 

 

8 – دون تشينجاو 

دون تشينجاو

الرجل الشهير باسم تشينجاو المثقاب ، انه قرصان سابق صاحب مكافئة تتعدى الـ 500 مليون . لقد أظهر تحكم و اتقان رائع فى الهاكي الملكي . لقد اتضح هذا فى أحداث الكولسيوم ، عندما أفقد العديد من المقاتلين الأقوياء وعيهم فى المجموعة C . بالنظر الى كبر سنه ، فانه يستطيع استخدام الهاكي الملكي بكفاءة كبيرة .

 

 

7 – بوا هانكوك 

بوا هانكوك ون بيس

هانكوك هي أميرة امازون ليلي و أحد التشيبوكاي . تستطيع هانكوك استخدام الهاكي الملكي ، و الذى يمتلكه فقط واحد من المليون . برغم أننا لم نراها تستخدمه ، الا أنه من المفترض أنها تستطيع أن تفقد عدد كبير من الأشخاص وعيهم باستخدام الهاكي الملكي الخاص بها .

 

 

6 – دون كيهوتى دوفلامينجو 

دون كيهوتى دوفلامينجو ون بيس

دوفلامينجو هو قائد عائلة دون كيهوتى و أحد التشيبوكاي . انها تنين سماوي سابق و كان يحكم بصفته ملك دريسروزا قبل أحداث دريسروزا مع قبعات القش . يمتلك دوفي أيضا الهاكي الملكي ، و أفقد كل رجال الـ G-5 تقريبا وعيهم عندما وصل الى بانك هازارد . كما تصادم الهاكي الملكي الخاص به مع الهاكي الملكي الخاص بـ لوفي ، مما صنع تشققات فى الهواء .

 

 

5 – مونكي دي لوفي 

مونكي دي لوفي

قائد قراصنة قبعة القش يحتل المرتبة الخامسة . لقد أظهر استخدامه للهاكي الملكي عندما أفقد الثور موتوبارو وعيه و كذلك فى جزيرة رجال الأسماك . فى معركة المارين فورد ، استطاع لوفي ايقاف اعدام ايس باطلاق دفعة من الهاكي الملكي . خلال تدريبه مع ريلي  أتقن لوفي استخدام الهاكي الملكي و يمكنه الأن أن يفقد مجموعة من الأشخاص وعيهم بدون أن يصيب مجموعة أخرى ، و قد اتضح هذا فى جزيرة رجال الأسماك عندما أفقد 50 ألف من الرجال الأسماك وعيهم .

 

 

4 – اللحية البيضاء 

اللحية البيضاء ادوارد نيوجيت

ادوارد نيوجيت الشهير باسم اللحية البيضاء . بكونه أحد اليونكو ، فانه يمتلك الهاكي الملكي ولكنه لم يكن يستطيع استخدامه فى معركة المارين فورد ، ربما يكون هذا بسبب مرض جسده العجوز . فى أفضل أيامه ، قد يكون نيوجيت هو أفضل مستخدم للهاكي الملكي . هناك العديد من النظريات تقول أنه كان يستخدم الهاكي الخاص به ليحافظ على نفسه من الموت فى معركة المارين فورد ، كما استخدمته بورتجاس دي روج لتأخير ميلاد ايس .

 

 

3 – سيلفر ريلي 

سيلفر ريلي

ريلي الشهير باسم ” ملك الظلام ” . لقد كان اليد اليمنى لملك القراصنة جول دي روجر . ريلي متمكن للغاية من استخدام الهاكي الملكي وقد أفقد جزء من الجماهير وعيهم فى منزل العبيد فى أرخبيل شابوندي و قد هزم وحش عملاق بدون أن يلمسه حتى . برغم سنه ، الا أنه يستطيع استخدام الهاكي الملكي جيدا جدا ، و حتى انه قد قام بتدريس كيفية استخدامه لتلميذه مونكي دي لوفي .

 

 

2 – مونكي دي دراجون 

مونكي دي دراجون

صاحب المرتبة الثانية هو دراجون الثوري . برغم أن ماضيه مجهول ، الا أنه يخطط للاطاحة بحكومة العالم بأكملها و هو يمتلك الهاكي الملكي . العواصف التى تصاحب تواجده قد يكون لها علاقة بقوة الهاكي الملكي الخاص به ، و قد تكون قوة فاكهة شيطانية .

 

 

1 – شانكس

شانكس الشعر الأحمر

على قمة قائمتنا قائد قراصنة الشعر الأحمر و تلميذ ملك القراصنة السابق ، شانكس . انه الشخص الأول فى الأنمي الذى يستخدم الهاكي الملكي عندما قام باخافة ملك البحر لانقاذ لوفي . وعندما دخل الى سفينة اللحية البيضاء ، فان الكثير من الأعضاء باستثناء بعض الأعضاء الأقوياء قد فقدوا وعيهم . لقد أحدث شانكس أيضا ضرر واضح فى سفينة اللحية البيضاء ، و قد كان الشخص الوحيد الذى استطاع فعل ذلك . لقد ذكر أودا أنه اذا كان شانكس متواجد فى جزيرة رجال الأسماك بدلا من لوفي ، كان سيفقد 100 ألف رجل وعيهم بدون أن يحرك اصبع واحد . يا لقوة الهاكي الملكي .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: