ون بيس : أقوى مستخدمي ايقاظ فواكه الشيطان

2

الفواكه الشيطانية هي أكثر مصدر للطاقة يخشاه الجميع فى عالم ون بيس . بمجرد أن يتناولها الشخص ، فلديه الفرصة لحصوله على قوة مذهلة أو أنه سيموت . بناء على العزيمة القوية لمن ينجون من تناول فاكهة الشيطان ، فان هذه الفاكهة تمنحهم قوة معينة . ولكن المقابل هو عدم القدرة على السباحة و سيغرق المستخدم اذا أصبح جسده فى الماء . بالاضافة الى المستوى الأساسي للفواكه الشيطانية ، هناك هيئة ثانية ظهرت فى العالم الجديد . هذه الهيئة الثانية تُسمى ” الايقاظ ”  . ولقد جلبت لكم اليوم قائمة بأقوى مستخدمي الفواكه الشيطانية التى تم ايقاظها فى ون بيس . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أقوى مستخدمي ايقاظ الفواكه الشيطانية فى أنمي ون بيس One Piece

 

1 – ايتو ايتو نو مى 

ترافلغار دي ووتر لاو ضد دونكيهوتى دوفلامينجو

ايتو ايتو فاكهة شيطانية من النوع باراميسيا . انها تعطي مستخدمها القدرة على التحكم بالخيوط . لقد تناول هذه الفاكهة قائد قراصنة دون كيهوتى ، دون كيهوتي دوفلامينجو . لقد أيقظ دوفلامينجو فاكهته الشيطانية و بهذا أصبح قادرا على التلاعب بأي شيء بمجرد ملامسته و تحويل أى شيء غير حي الى خيوط يمكنه التحكم فيها . لقد أظهر دوفلامينجو هذا فى دريسروزا فى قتاله ضد لوفي ، و خاصة فى مواجهة المحرك الرابع .

 

 

2 – موتشي موتشي نو مى

كاتاكوري ضد لوفي

فاكهة موتشي موتشي نو مى هي فاكهة مميزة من النوع باراميسيا . لقد تناول هذه الفاكهة شارلوت كاتاكوري ، وهو أحد أعضاء قراصنة البيج مام . فى المانغا ، ظهر أن كاتاكوري يستطيع تحويل أى شيء غير حي بملامسته و حتى بدون ملامسته عن طريق قدرة ايقاظ فاكهته الشيطانية . لقد استخدم كاتاكوري هذه القدرة ضد المحرك الرابع لـ لوفي فى جزيرة الكعكة الكاملة .

 

 

3 – هي هي نو مى

أوكيجي وان بيس

هي هي نو مى فاكهة شيطانية من النوع لوغيا . انها تسمح لمستخدمها بالتحكم فى الجليد . لقد تناول هذه الفاكهة الأدميرال السابق أوكيجي ، و قد أظهرها للمرة الأولى فى جزيرة لونج رينج . الأن من المتوقع أنه مستخدم لايقاظ الفاكهة الشيطانية بسبب الأحداث التى حدثت . لقد استطاع أوكيجي تغيير الطقس فى نصف جزيرة بانك هازارد . لقد قام بتغيير جزء من الجزيرة الى ما يستطيع التحكم به ، و هذا مشابه لقدرات ايقاظ الفواكه الشيطانية الأخرى .

 

 

4 – سونا سونا نو مى 

كروكودايل ون بيس

سونا سونا نو مى هي فاكهة شيطانية من النوع لوغيا . انها تسمح لمستخدمها بتكوين الرمال و التحكم بها . لقد تناول هذه الفاكهة التشيبوكاي السابق ، كروكودايل . من المتوقع أيضا أنه مستخدم لايقاظ الفاكهة الشيطانية ولكنه يحتل مكان فى هذه القائمة لأنه استطاع تحويل الأرض فى ألاباستا الى رمال ، و كذلك كما فعل فى بوابات الامبيل داون . أيضا لتدعيم هذه الحقيقة ، فان كروكودايل قد قال أنه قد ارتقى بقدرات فاكهته الشيطانية الى حدود أقصى من حدودها العادية ، و هذا بالضبط ما قاله دوفلامينجو عن ايقاظ الفواكه الشيطانية .

 

 

5 – ماجو ماجو نو مى

أكاينو ضد أوكيجي

ماجو ماجو نو مي فاكهة شيطانية من النوع لوغيا . لقد تناولها أدميرال الأسطول الحالي أكاينو و تسمح له بتكوين الحمم و التحكم فيها . من المتوقع أيضا أن أكاينو من مستخدمي ايقاظ الفواكه الشيطانية و السبب لهذا هو ما حدث في بانك هازارد أيضا ، فقد استطاع تحويل البيئة الى حمم و براكين . السبب الثاني هو أنه فى مستوى قوة أوكيجي أو أفضل ، و بما أنه أوكيجي قد أيقظ فاكهته الشيطانية ، فلابد أن أكاينو قد أيقظ فاكهته أيضا .

 

 

6 – يامي يامي نو مى

اللحية السوداء ، مارشال دي تيتش

يامي يامي نو مى فاكهة شيطانية من النوع لوغيا . انها تمنح مستخدمها القدرة على الغاء قدرات مستخدمي فواكه الشيطان الأخرى . لقد تناول هذه الفاكهة مارشال دي تيتش و قد ظهرت هذه الفاكهة للمرة الأولى فى جزيرة بانارو . من المتوقع أن اللحية السوداء قد أيقظ هذه الفاكهة ، لأنه عندما لمس الأرض حولها الى ظلام .

 

 

7 – ميرا ميرا نو مى 

بورتجاس دي ايس من أنمي ون بيس

فاكهة ميرا ميرا نو مى فاكهة من النوع لوغيا . انها تمنح مستخدمها القدرة لتكوين النار و التلاعب بها . لقد تناول هذه الفاكهة بورتجاس دي ايس . من المتوقع أن ايس قد أيقظ فاكهته و لكن يمكن تأكيد هذا بأنه استطاع تحويل أشياء غير حية الى نيران .

2 Comments
  1. […] اقرأ أيضا : ون بيس : أقوى مستخدمي ايقاظ فواكه الشيطان […]

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: