ون بيس : أقوى 10 سجناء فى تاريخ الامبيل داون

4

الامبيل داون هو أحد مؤسسات حكومة العالم الرئيسية الثلاثة بجانب مقر البحرية و اينيس لوبي سابقا . انه السجن الأقوى فى العالم و الأكثر حراسة . يقع الامبيل داون تحت الماء فى وسط الحزام الهادئ . هناك 6 مستويات فى السجن مستوحاة من مستويات الحجيم الستة لـ دانتى . هناك بعض من أخطر المجرمين و القراصنة فى ذلك السجن . هذه القائمة تشمل أقوى المساجين الذين ضمهم هذا السجن فى يوم ما . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أقوى السجناء فى تاريخ الامبيل داون فى أنمي ون بيس One Piece

 

10 – امبريو ايفانكوف

ايفانكوف ون بيس

ايفانكوف هو ” ملكة ” مملكة كاماباكا ، و يشتهر بـ ” ملك الشواذ ” و ” رجل المعجزة ” ، و أحد قادة الجيش الثوري . لقد كان ايفانكوف أحد سجناء الامبيل داون و كان محتجز فى المستوى الخامس ، ولكنه كان يعيش بسرية فى ” جنة الشواذ ” فى المستوى 5.5 ، ولكنه قد عاد الى منصبه كملكة مملكة الكاماباكا بعد الهرب من الامبيل داون . لقد تناول فاكهة هورو هورو نو مى ، و التى تسمح له بالتحكم فى هرمونات الجسد ، و هذه واحدة من القدرات القليلة المعروفة عن هذه الفاكهة و التى تستطيع التأثير على الأشخاص الأخرين و كذلك على جسده الخاص .

 

 

9 – كروكودايل

كروكودايل ون بيس

لقد كان كروكودايل هو رئيس منظمة أعمال الباروك . انه مستخدم لفاكهة شيطانية من النوع لوغيا ، التى تسمح له بالتلاعب بالرمال كما يريد . لقد كان يتولى منصب التشيبوكاي قبل أن يُنزع منه بسبب محاولته الاستيلاء على ألاباستا . لقد كان كروكودايل محتجزا فى المستوى السادس بعد هزيمته فى ألاباستا . لقد هرب وسط فوضى أرك الامبيل داون .

 

 

8 – جيمبى

جيمبى

“فارس البحر” جيمبى هو أحد رجال الأسماك . بامكانه استخدام كاراتيه رجال الأسماك بصورة فعالة للغاية و هو أحد أقوى رجال الأسماك حتى الأن فى ون بيس . لقد قيل أن مهارات قتال جيمبى متطورة للغاية ، حتى بالنسبة لرجال الأسماك . لقد تولى منصب التشيبوكاي لفترة من الزمن ، و كان السبب الرئيسي هو الحفاظ على جزيرة رجال الأسماك . ولكن لاحقا تم سجنه فى المستوى السادس فى الامبيل داون لأنه رفض قتال اللحية البيضاء فى حربه لانقاذ ايس من الاعدام . لقد فر من الامبيل داون مع لوفي و الأخرين .

 

 

7 – بورتجاس دي ايس

بورتجاس دي ايس من أنمي ون بيس

“قبضة النار” ايس كان قائد القسم الثاني فى قراصنة اللحية البيضاء . لقد كان مستخدم قوي للغاية لفاكهة شيطان ، حيث كان يمتلك فاكهة ميرا ميرا نو مى . لقد ذهب ايس لمطاردة اللحية السوداء من أجل الانتقام ، حيث قتل عضو من طاقمه من أجل الحصول على فاكهة شيطان نادرة . لقد قاتل اللحية السوداء فى النهاية على جزيرة بانارو ولكنه هُزم . لقد تم تسليمه الى البحرية مقابل حصول اللحية السوداء على لقب التشيبوكاي . لقد تم احتجازه فى المستوى السادس فى الامبيل داون قبل موته .

 

 

6 – أفالو بيزارو

أفالو بيزارو

بيزارو يشتهر أيضا بـ ” الملك الفاسد ” . لقد كان أحد المجرمين الذين تم الحكم عليهم بالسجن مدى الحياة فى المستوى السادس فى الامبيل داون ، حيث كانت جرائمه بشعة للغاية لدرجة أنه تم محوها من التاريخ . مظهره الخارجي مشابه لـ اليونكو ، كايدو . لقد كان عضو مناسب لـ اللحية السوداء من أجل الانضمام الى الطاقم بعد انتصاره فى قتال الموت و هرب معه من الامبيل داون . ماتزال قدراته مجهولة .

 

 

5 – كاتارينا ديفون

كاتارينا ديفون

انها أخطر قرصانة تم سجنها فى الامبيل داون فى تاريخ عصر القراصنة بأكمله . لقد قاتلت ديفون حتى الموت مع رفاقها فى الزنزانة ، و بكونها المنتصرة ، فقد حصلت على حريتها و تم تجنيدها فى قراصنة اللحية السوداء . انها حاليا القرصانة الأنثى الوحيدة المعروفة فى ذلك الطاقم . ماتزال قدراتها مجهولة .

 

 

4 – سان خوان وولف

سان خوان وولف

سان خوان وولف هو عملاق ضخم ، يشتهر بأنه ” سفينة حربية ضخمة ” بسبب حجمه ، و قد كان من المجرمين الأسطوريين و تم الحكم عليه بالسجن مدى الحياة فى المستوى السادس فى الامبيل داون ، و قد كانت جرائمه بشعة لدرجة أنه تم محوها من التاريخ . لقد تم اطلاق سراحه من قبل اللحية السوداء . برغم حجمه الهائل ، الا أنه تمكن بطريقة ما من الوصول الى المارين فورد بدون أن يتم اكتشافه حتى وصل الى مبنى مقر البحرية نفسه .

 

 

3 – فاسكو شوت

فاسكو شوت

لقد كان فاسكو شوت أحد سجناء المستوى السادس فى الامبيل داون قبل أن يحرره اللحية السوداء . انه أحد أعضاء قراصنة قبعة القش و يحمل مسدسين . لا نعرف الكثير عن قدراته .

 

 

2 – شيريو

شيريو

شيريو المطر هو سجان الامبيل داون حتى تم سجنه بسبب عنفه الزائد تجاه السجناء . انه سياف بارع للغاية . بسبب الفوضى التى سببها اختراق لوفي و وصول اللحية السوداء ، تم اطلاق سراحه مؤقتا من أجل المساعدة في ايقاف الفوضى . ولكن ، بدلا من قتال القراصنة ، قام بمساعدة تيتش و قرر الانضمام الى طاقمه . انه حاليا قائد السفينة الثانية فى قراصنة اللحية السوداء .

 

 

1 – الأسد الذهبي شيكي

الأسد الذهبي شيكي

الأسد الذهبي شيكي الشهير بـ ” القرصان الطائر ” . انه قائد قراصنة الأسد الذهبي . لقد كان شيكي متواجدا منذ عصر روجر و قاتل ضده فى حرب إد ، حيث خسر أمام روجر . انه سياف ماهر . فى وقت اعدام روجر ، اقتحم المارين فورد لقتل روجر بنفسه بدافع الاحترام . فى هذه العملية ، قام بالقضاء على فصيل من البحرية قبل أن يُهزم على يد غارب و سينجوكو حيث تدمر نصف المارين فورد فى هذه الأثناء . لقد تم سجنه فى الامبيل داون ، وقد كان أول سجين يستطيع الهرب من الامبيل داون بالتضحية بساقيه .

4 Comments
  1. […] اقرأ أيضا : ون بيس : أقوى 10 سجناء فى تاريخ الامبيل داون […]

  2. […] اقرأ أيضا : ون بيس : أقوى 10 سجناء فى تاريخ الامبيل داون […]

  3. […] اقرأ أيضا : ون بيس : أقوى 10 سجناء فى تاريخ الامبيل داون […]

  4. […] اقرأ أيضا : ون بيس : أقوى 10 سجناء فى تاريخ الامبيل داون […]

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: