ون بيس : أقوى 10 فواكه شيطانية فى ون بيس

0

جميع جماهير ون بيس تعلم ما هي الفواكه الشيطانية و ما تستطيع تلك الفواكه فعله . انها فواكه تعطي مستخدمها بعض القدرات المذهلة . فى المقابل ، يصبح المستخدم لا يستطيع السباحة و يصبح ضعيفا فى مواجهة بعض أنواع الأسلحة . ولكن باستخدامها ، يستطيع مستخدمي الفواكه الشيطانية السيطرة على عالم ون بيس . هناك بعض الفواكه القوية للغاية و التى قد شاهدناها . لذا اليوم جلبت لكم قائمة بأقوى 10 فواكه شيطانية . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أقوى الفواكه الشيطانية فى عالم ون بيس One Piece

 

10 – فاكهة ميرا ميرا نو مى 

حقائق عن سابو

فاكهة ميرا ميرا نو مى من النوع لوغيا و التى تسمح لمستخدمها بتكوين النيران و التحكم بها ، كما أنه يستطيع تحويل جسده الى نار . لقد كان مستخدمها السابق هو قائد القسم الثاني فى قراصنة اللحية البيضاء ، بورتجاس دي ايس . حاليا ، يستخدم هذه الفاكهة ، سابو ، الرجل الثاني فى الجيش الثوري و هو بمثابة شقيق لوفي و ايس .

 

 

9 – فاكهة ماجو ماجو نو مى 

أكاينو ساكازوكي

فاكهة ماجو ماجو نو مى هي فاكهة من النوع لوجيا و التى تسمح لمستخدمها بالتحكم فى الحمم البركانية و كذلك تحويل جسده الى حمم . انها فاكهة قوية للغاية و مستخدمها هو أدميرال أسطول البحرية أكاينو ساكازوكي .

 

 

 8 – فاكهة فيوجيتورا 

ادميرال البحرية فيوجيتورا

فيوجيتورا هو أحد أدميرالات البحرية . انه يمتلك فاكهة شيطانية من النوع باراميسيا ، و التى تسمح له بالتحكم فى الجاذبية فى منطقة محددة . هذه الفاكهة قوية للغاية و يُقال أنه تستطيع سحب النيازك من الفضاء الخارجي .

 

 

7 – فاكهة جورو جورو نو مى 

حقائق عن اينيل من ون بيس

فاكهة جورو جورو نو مى هي فاكهة لوغيا تسمح لمستخدمها بالتحكم فى البرق / الكهرباء . مستخدم هذه الفاكهة هو اينيل من سكايبيا . هذه الفاكهة تُصنف على أنها من أقوى الفواكه الشيطانية فى التاريخ .

 

 

 6 – فاكهة بيكا بيكا نو مى

كيزارو بورسالينو

يستخدم فاكهة بيكا بيكا نو مى الأدميرال كيزارو من البحرية . انها تسمح له بالتحكم فى الضوء و كذلك بالتحول الى الضوء . قوى فاكهة بيكا بيكا نو مى ليس لها حدود ، فقد أظهر ذلك عندما قام بتدمير جميع السوبر نوفا فى وقت واحد .

 

 

5 – أوبى أوبى نو مى 

جراح الموت ترافلجار لاو

فاكهة أوبى أوبى نو مى تشتهر بأنها الفاكهة الشيطانية النهائية . انها تسمح للمستخدم بانشاء غرفة يستطيع داخلها التلاعب بكل شيء . كما يمكن استخدامها لاجراء جراحة الخلود . أيضا مستخدم هذه الفاكهة الشيطانية يمكنه بطريقة ما استخدام الكنز القومي لماريجوا . مستخدم هذه الفاكهة هو ترافلغار دي ووتر لاو قائد قراصنة القلب .

 

 

4 – توري توري نو مى نموذج : العنقاء

ماركو العنقاء

يستخدم هذه الفاكهة قائد القسم الأول فى قراصنة اللحية البيضاء ، ماركو العنقاء . انها تسمح له بالتحول الى عنقاء و التى يمكنها التعافى من أى اصابة على الفور . بالتأكيد انها من أقوى الفواكه الشيطانية .

 

 

3 – فاكهة سورو سورو نو مى 

زيوس و بروميثيوس بيج مام

يستخدم فاكهة سورو سورو نو مى اليونكو ، بيج مام . انها تسمح للمستخدم بالتلاعب بالأخرين كما يريد . و كذلك بث الحركة فى الأشياء الجامدة .

 

 

2 – فاكهة جورا جورا نو مى 

اللحية البيضاء

فاكهة جورا جورا نو مي فاكهة من النوع باراميسيا ، والتى كان يستخدمها أقوى رجل فى العالم ، ادوارد نيوجيت ، الشهير بـ اللحية البيضاء . هذه الفاكهة كانت تسمح له بانشاء الزلازل كما يريد . لدى هذه الفاكهة القدرة على تدمير العالم . يستخدمها حاليا اللحية السوداء .

 

 

1 – فاكهة يامي يامي نو مى 

مارشال دي تيتش اللحية السوداء

فاكهة يامي يامي نو مى فاكهة شيطانية من النوع لوغيا و تشتهر أنها الأقوى بين جميع الفواكه الشيطانية . هذا لقدرتها على امتصاص أي شيء و كل شيء . تستطيع هذه الفاكهة الغاء قدرات الفواكه الشيطانية الأخرى ، مما يجعلها الفاكهة الأقوى . يستخدم هذه الفاكهة ، اللحية السوداء .

اترك رد