ون بيس : أقوى 5 قراصنة أمسكت بهم البحرية

3

تجوب القراصنة بحر الجراند لاين و تحاول البحرية القبض على أكبر عدد ممكن منهم . لقد تم القبض على الكثير من القراصنة و تم وضعهم فى سجن تحت الماء يُعرف باسم الامبيل داون . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بأقوى القراصنة الذين ألقت البحرية القبض عليهم . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أقوى قراصنة ألقت البحرية القبض عليهم فى أنمي ون بيس One Piece

 

5 – قراصنة دون كيهوتى

قراصنة دون كيهوتى

قراصنة دون كيهوتى هم مجموعة من القراصنة السابقين الذي كانوا يحكمون دريسروزا . لقد كانوا تحت قيادة دونكيهوتى دوفلامينجو . لقد كانت لهم السيطرة التامة على دريسروزا حتى وصول قراصنة قبعة القش . لقد أثار لاو و قبعات القش الفوضى فى دريسروزا . و قد حصلوا على مساعدة التحالف الذي كان يقاتل فى الكولوسيوم .

لقد استطاع لوفي هزيمة دوفلامينجو و أنقذ دريسروزا من قبضته . بعد ذلك ، تم القبض على دوفلامينجو من قبل البحرية و تم ارساله الى الامبل داون تحت حراسة نائبة الأدميرال تسورو ، الأدميرال فيوجيتورا و أدميرال الأسطول السابق سينجوكو .

 

 

4 – قراصنة اللحية السوداء

قراصنة اللحية السوداء

قراصنة اللحية السوداء من أقوى أطقم القراصنة فى العالم و هم تحت قيادة اليونكو مارشال دي تيتش الشهير بـ ” اللحية السوداء ” . يتكون هذا الطاقم بشكل رئيسي من سجناء الامبيل داون . لقد هربوا جميعا من المستوى الأعلى حراسة . يُعتبر هذا الطاقم بأكمله من أكبر التهديدات على حكومة العالم .

لقد ظهر رفاق تيتش الجدد فى معركة المارين فورد حيث قتلوا اللحية البيضاء بقسوة . انهم حاليا حراس اليونكو ، اللحية السوداء . قوتهم الحالية غير معروفة .

 

 

3 – جيمبى

جيمبى

لقد كان جيمبى القائد السابق لقراصنة الشمس و هو حاليا فى طريقه للانضمام الى قبعات القش . انه شيتشيبوكاي سابق . انه من أقوى التشيبوكاي . قبل حرب المارين فورد ، تم استدعاء جميع التشيبوكاي من قبل حكومة العالم من أجل الحرب .

لقد عارض جيمبى فكرة مواجهة اللحية البيضاء بسبب احترامه له . لقد تم القاء القبض عليه من قبل البحرية و تم سجنه فى الامبل داون حيث قابل لوفي . بمساعدة لوفي و الأخرون ، تمكنوا جميعا من الهرب من الامبيل داون .

 

 

2 – الأسد الذهبي شيكي

الأسد الذهبي شيكي

لقد كان شيكي قائد قراصنة الأسد الذهبي ، لقد كان من جيل اللحية البيضاء و جول دي روجر . انه قرصان قوي للغاية . لقد كان منافس ملك القراصنة جول دي روجر . عندما قام روجر بتسليم نفسه الى البحرية ، قام شيكي بغزو المارين فورد بمفرده .

لقد واجه شيكي غارب و سينجوكو و تقاتلوا . لقد دمرت معركتهم نصف المارين فورد ولكن فى النهاية تم القبض عليه . لقد تم ارساله الى الامبيل داون . و لكن ، بعد اعدام روجر ، هرب من السجن و كان الشخص الأول الذي ينجح فى ذلك .

 

 

1 – كايدو

كايدو ون بيس

كايدو هو أحد اليونكو و هو قائد قراصنة الوحوش . انه حاليا فى بلدة وانو و هو حاكم الدولة . خلال تقديم كايدو ، قيل أنه تم القاء القبض عليه من قبل البحرية و من قبل أعدائه مرات كثيرة . على وجه التحديد ، قيل أنه تم الحكم عليه بالاعدام 40 مرة . ولكن ، فى كل مرة ينكسر السلاح الذي من المفترض أن يُعدم به . لقد تم تعذيبه 18 مرة . ولكنه خرج بدون خدش واحد برغم كل تلك المحاولات .

3 Comments
  1. […] اقرأ أيضا : ون بيس : أقوى 5 قراصنة أمسكت بهم البحرية […]

  2. […] اقرأ أيضا : ون بيس : أقوى 5 قراصنة أمسكت بهم البحرية […]

  3. […] اقرأ أيضا : ون بيس : أقوى 5 قراصنة أمسكت بهم البحرية […]

اترك رد


%d مدونون معجبون بهذه: