ون بيس : أقوى 5 قناصين في أنمي ون بيس

0

لقد شاهدنا عدد قليل من القناصين فى أنمي ون بيس One Piece ، ولكنهم كانوا دوما شخصيات مثيرة . لذا قررت ترتيب القراصنة الذين شاهدناهم حتى الأن فى ون بيس . لذا لنبدأ . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أقوى القناصين فى أنمي ون بيس One Piece

 

5 – تريبول

قناص قراصنة دون كيهوتى ، تريبول

نبدأ قائمتنا بقناص قراصنة دون كيهوتى ، تريبول . انه قناص قوي للغاية و قد كان أحد النخبة فى عائلة دوفلامينجو . لقد كان يمتلك فاكهة بيتا بيتا نو مى . على الأغلب كان تريبول يمتلك هاكي الملاحظة . لقد ظهرت مهاراته كـ قناص عندما قام بضرب حشرة فى رأسها بدون أى مشكلة .

 

 

4 – رينجو

رينجو قناصة قراصنة الكوجا

رينجو هي احدى أعضاء قراصنة الكوجا و هي القناصة الخاصة بهم . وبما أن جميع قراصنة الكوجا يمتلكون الهاكي ، فانه تستخدم هاكي الملاحظة و هاكي التسلح بشكل متقن . ولهذا ، تستطيع الاطاحة بأقوى مستخدمي الفواكه الشيطانية . و سلاحها الخاص هو البازوكا .

 

 

3 – أوسوب

أوسوب قناص قراصنة قبعة القش

فى المركز الثالث فى قائمتنا ، أوسوب قناص قراصنة قبعة القش . وبما أن هاكي الملاحظة شيء أساسي لأي قناص ، فان أوسوب قد أتقن استخدامه فى دريسروزا . ليس معلوما اذا كان يمتلك هاكي التسلح أم لا . لقد قام ببعض أعمال القنص المذهلة فى اينيس لوبي و دريسروزا . كما أن أوسوب استطاع هزيمة دادي ماسترسون ، و هو قناص أخر و أحد أعضاء البحرية .

 

 

2 – فان أوجر

قناص قراصنة اللحية السوداء ، فان أوجر

فى المركز الثاني ، قناص قراصنة اللحية السوداء ، فان أوجر . انه أحد أعظم القناصين فى أنمي ون بيس One Piece ، حتى الأن . يمكنه القنص من مسافة كبيرة للغاية ، و الذي اتضح عندما قام بالاطلاق على طيور النورس من الجزيرة بدون أدنى مشكلة . فان أوجر جيد للغاية فى المراقبة و دوما يدرك ما حوله ، و قد كان هذا واضحا عندما كان الأدميرال أكاينو فى طريقه الى قراصنة اللحية السوداء فى العالم الجديد .

 

 

1 – ياسوب

قناص قراصنة الشعر الأحمر ، ياسوب

على قمة قائمتنا ، قناص قراصنة الشعر الأحمر ، ياسوب . يُقال أن ياسوب هو القناص الأفضل فى أنمي ون بيس One Piece . يقال أنه فى احدى المرات ، قام ياسوب باصابة قرن استشعار نملة من على بعد 100 قدم و لم يؤذي بقية الجسد . كما أنه قد هزم أفضل قناص فى البحرية فى القتال . و قد قال لوفي أنه لم يرى ياسوب يخطئ هدفه أبدا . نأمل أن نرى المزيد منه فى المستقبل .

اترك رد