ون بيس : أقوى 6 شخصيات أسطورية قبل عصر القراصنة العظيم

0

لقد ظهر العديد من القراصنة الأسطوريين حتى الأن فى عالم ون بيس One Piece . اليوم ، قمت باعداد قائمة بالقراصنة الأسطوريين المعروفين و الذين حكموا البحار قبل عصر القراصنة العظيم . أتمنى أن تستمتعوا .

أقوى الشخصيات الأسطورية قبل عصر القراصنة العظيم 

 

6 – شيكي

الأسد الذهبي شيكي

نبدأ قائمتنا مع أحد منافسي روجر ، الأسد الذهبي شيكي . لقد كان أول شخص يستطيع الهرب من الامبل داون و اشاعة الفوضى فى البحار خلال عصر روجر .

لقد كان يمتلك فاكهة طفو – طفو من النوع باراميسيا من الفواكه الشيطانية . تسمح له فاكهته برفع الأشياء الغير حية ومن بينها نفسه . و بما أنه قام بقطع ساقيه فى الامبل داون من أجل أن يستطيع الهرب ، يمتلك الأن سيفين يستخدمهما بدلا من ساقيه . انه قوي جدا حتى انه استطاع هزيمة قبعات القش كلهم بمفرده و قام بتدمير نصف المارين فورد خلال معركته مع غارب و سينجوكو ، قبل عصر القراصنة العظيم .

 

 

5 – سينجوكو

سينجوكو ون بيس

فى المركز الخامس فى قائمتنا ، سينجوكو ، وهو أدميرال الأسطول السابق ، و قاد البحرية خلال عصر القراصنة العظيم . يمتلك فاكهة هيتو هيتو نو مى ، نموذج : بوذا العملاق ، و التى تسمح له بالتحول الى البوذا .

انه استراتيجي ممتاز ، و خطط لجميع تحركات البحرية ضد قراصنة اللحية البيضاء فى المارين فورد . كما أنه مقاتل ممتاز حيث انه استطاع مواجهة شيكي و هزيمته بالتعاون مع غارب .

 

 

4 – سيلفر ريلي

ملك الظلام ، سيلفر ريلي

فى المركز الرابع فى القائمة ، ملك الظلام ، سيلفر ريلي . انه اليد اليمنى لملك القراصنة جول دي روجر . يمتلك ريلي جميع أنواع الهاكي الثلاثة ، و يمتلك مهارة كبيرة فى استخدامهم جميعا ، و قد قام بتعليم لوفي كيفية استخدامهم .

ريلي يتمتع بقوة خارقة و استطاع مواجهة الأدميرال كيزارو برغم سنه الكبير . كما أن ريلي سياف ماهر للغاية . وبعد فترة كبيرة من تفرق قراصنة روجر ، قام ريلي بتدريب الرجل الذي يحمل عزيمة الدي الأن وهو مونكي دي لوفي .

 

 

3 – مونكي دي غارب

مونكي دي غارب

غارب الشهير باسم غارب ذو القبضات يحتل المركز الثالث فى قائمتنا . انه نائب أدميرال فى البحرية . نعلم جميعا أنه الرجل الوحيد الذى استطاع مواجهة ملك القراصنة السابق . لقد كان يحترمه كل من روجر و اللحية البيضاء .

بكونه نائب أدميرال ، فان غارب يمتلك هاكي التسلح و هاكي الملاحظة ولكن ليس معروف اذا كان يمتلك الهاكي الملكي أم لا . كما أنه أوشك على قتل القرصان الشهير دون تشينجاو الذي كانت مكافئته 500 مليون بيلي بضربة واحدة فقط .

 

 

2 – اللحية البيضاء 

اللحية البيضاء

أقوى رجل فى العالم ، أقرب الأشخاص للوصول الى الون بيس ، انه ادوارد نيوجيت الشهير باسم اللحية البيضاء . يمتلك نيوجيت فاكهة جورا جورا نو مى و هى من النوع باراميسيا و تمكنه من احداث الزلازل . يمتلك جميع أنواع الهاكي الثلاثة . كما أنه يتمتع بمهارة و حكمة عظيمة مكنته من اكتشاف مخططات سينجوكو .

برغم كون غارب و سينجوكو من البحرية ، الا أنهم كانوا يحترمونه . لم يكن هناك مثيل لقوته ، و هزم أكاينو بضربتين فقط ، برغم أنه قد تلقى ضرر كبير بسبب جسده العجوز .

 

 

1 – جول دي روجر

ملك القراصنة ، جول دي روجر

ملك القراصنة ، جول دي روجر ، هو صاحب المركز الأول فى قائمتنا . لقد امتلك كل شيء فى العالم .  جميع القراصنة ، حتى منافسه شيكي كانوا يتطلعون اليه . انه الرجل الذى لم يكن يسامح أى شخص يهين طاقمه . و يمكننا أن ندرك مدى قوته عندما فاز فى حربه ضد أسطول شيكي بأكمله ، ولكن لا يعلم أحد كيف فعل ذلك .

لقد قيل أن روجر كان صاحب العزيمة الأقوى ، عزيمة كافية لقلب الموازين فى أى معركة . برغم أنه قد مات ، الا أن عزيمة دي تستمر ، تستمر من خلال فتى يحمل قبعة القش ، الذى سيتفوق بالتأكيد على جميع هؤلاء الأساطير .

اترك رد