ون بيس : أقوى 6 صراعات فى ون بيس

0

الصراعات هي أحد الأشياء التى تجعل أنمي ون بيس بهذا القدر من الاثارة و الجودة . من الخصوم الذين يكرهون بعضهم البعض أو الخصوم الذين لا يلهمون بعضهم البعض ، فهناك كل شيء فى ون بيس . لذا قررت اليوم عمل قائمة بأقوى الصراعات فى عالم ون بيس . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أفضل الصراعات فى أنمي ون بيس One Piece

 

6 – ترافلغار دي ووتر لاو ضد دونكيهوتى دوفلامينجو 

ترافلغار دي ووتر لاو ضد دونكيهوتى دوفلامينجو

لقد كان لاو عضو سابق فى قراصنة دون كيهوتى و قد قابل كورازون هناك . لقد أُعجب بـ كورازون كثيرا ، و مع سير الأحداث ، قُتل كورازون على يد دوفلامينجو . و قد أثار هذا غضب لاو أكثر من أى شيء أخر ، و قرر فى ذلك الوقت تدمير امبراطورية دوفلامينجو . لقد حاولوا قتل بعضهم البعض مرات عديدة و فى النهاية استطاع لاو و لوفي الاطاحة بامبراطورية دوفلامينجو .

 

 

5 – أكاينو ضد أوكيجي

أكاينو ضد أوكيجي

لقد كان كل من أكاينو و أوكيجي أدميرال فى البحرية ، و كلاهما يؤمن بمنظور مختلف للعدالة . خلال الفاصل الزمني ، تقاتل هذين الرجلين مع بعضهما البعض على منصب أدميرال الأسطول . لقد كانت المعركة بين الاثنين قوية جدا ، حتى انها قامت بتغيير طقس بانك هازارد . لقد استمرت معركتهما 10 أيام و ليالي و فى النهاية ، هُزم أوكيجي . أدى هذا الى رحيله عن البحرية ، لأنه لم يكن يريد العمل تحت سلطة أكاينو . بعد ذلك ، انضم الى قراصنة اللحية السوداء .

 

 

4 – اللحية السوداء ضد شانكس

شانكس ضد اللحية السوداء

اللحية السوداء و شانكس هم اثنين من اليونكو ، و بطريقة ما يعرفون بعضهم البعض منذ وقت طويل . يكن شانكس حقد كبير تجاه اللحية السوداء . لقد كان اللحية السوداء هو من تسبب فى الندبة الموجودة على عين شانكس .

يعلم شانكس مخططات اللحية السوداء بطريقة ما ، ويريد ايقافه عن تحقيق أهدافه . هذين الرجلين كانا خصمين منذ وقت طويل و يعرفون بعضهم البعض جيدا .

 

 

3 – شانكس ضد دراكيول ميهوك

شانكس ضد ميهوك

عين الصقر ميهوك هو أقوى سياف فى العالم و كان منافس الشعر الأحمر شانكس . كلا هذين الرجلين سياف قوي جدا و قد تبارزا مرات عديدة .

لقد كانت قتالاتهم مذهلة جدا ، حتى أنه يقال أن صداها يتردد فى الجراند لاين . لقد أصبحا صديقين بعدما فقد شانكس ذراعه ، و انتهت قتالاتهم .

 

 

2 – اللحية البيضاء ضد جول دي روجر 

اللحية البيضاء ضد جول دي روجر

لقد كان جول دي روجر هو الرجل الأول الذي يستطيع غزو الجراند لاين . بكونه ملك القراصنة ، كان لروجر العديد من الأعداء . أحد هؤلاء كان اللحية البيضاء ، و الذي قيل أنه أحد القلة الذين استطاعوا مجاراة روجر فى القتال .

لقد تقاتل هذين الرجلين مرات عديدة كما قال اللحية البيضاء بنفسه . برغم كونهم أعداء ، الا أنهم كانوا يحترمون بعضهم البعض .

 

 

1 – مونكي دي غارب ضد جول دي روجر 

جول دي روجر و غارب

لقد كان غارب نائب أدميرال البحرية و الذي استطاع محاصرة جول دي روجر مرات عديدة فى الماضى . لقد أوشكا على قتل بعضهما البعض مرات عديدة . لقد كان روجر يثق بـ غارب بقدر ثقته فى طاقمه . كما أن غارب كان يكن احتراما كبيرا لـ روجر .

سواء كان قرصانا أم لا ، فان روجر كان يحصل على احترام خصمه . و يُقال أن مواجهاتهم الكثيرة واحدة من أفضل صراعات ون بيس .

اترك رد