ون بيس : أقوى 7 قادة سابقين فى ون بيس

0

القائد هو أعلى رتبة فى طاقم القراصنة . عادة ما يكون القائد هو الشخص الأقوى فى الطاقم . ولكن ، هناك الكثير من قادة القراصنة الذين لا ينتمون الى أى طاقم . بعضهم قد فقد طاقمه ، بعضهم قد مات ، و بعض قد تركوا الطاقم لسبب من الأسباب . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بأقوى القادة السابقين فى عالم ون بيس .

 

أقوى القادة السابقين فى أنمي ون بيس One Piece

 

7 – بيدرو

بيدرو ون بيس

بيدرو أحد أفراد قبيلة المينك و قد كان القائد السابق لقراصنة نوكس . انه سياف ممتاز و يمكنه استخدام الصدمات الكهربائية و التى تشل حركة أعدائه . انه شخصية قوية للغاية ، استطاع التغلب على تاماغو من قراصنة البيج مام بسهولة .

 

 

6 – جيمبى

جيمبى

جيمبى هو القائد السابق لقراصنة الشمس . انه حاليا أحد أعضاء قراصنة قبعة القش . يتقن جيمبى فنون رجال الأسماك القتالية . كما يستطيع أيضا استخدام هاكي التسلح . بامكانه استخدام الماء كسلاح لتوجيه ضربات مدمرة لخصومه . لقد استطاع هزيمة جيكو موريا بضربة واحدة فقط . خلال أرك الكعكة الكاملة ، نجح جيمبى أيضا فى هزيمة شخصية قوية فى قراصنة البيج مام .

 

 

5 – دون تشينجاو

دون تشينجاو

دون تشينجاو هو القائد السابق لأسطول الهابو . تشينجاو من جيل روجر . بامكانه استخدام جميع أنواع الهاكي الثلاثة و يمتلك مكافئة أكبر من 500 مليون بيلي . بامكانه استخدام فن قتالي يعتمد على الموجات التصادمية . لقد استطاع مثقاب تشينجاو أن يقسم القارة الجليدية بأكملها بضربة واحدة فقط . كما استطاع تدمير حلبة القتال بأكملها .

 

 

4 – دون كيهوتى دوفلامينجو

دوفلامينجو

لقد كان دوفلامينجو قائد قراصنة دون كيهوتى و قد كان حاكم دريسروزا . انه يمتلك فاكهة من النوع باراميسيا تُسمى ايتو ايتو نو مى و التى تسمح له بتكوين الخيوط و التحكم بها . لقد استطاع أيضا ايقاظ فاكهته الشيطانية . يستطيع دوفلامينجو أن يستخدم جميع أنواع الهاكي الثلاثة و يمكنه دمجها مع فاكهته الشيطانية . انه من أقوى الشيتشيبوكاي و يُعتبر وحشا حقيقيا . لقد استطاع هزيمة نائب الأدميرال سموكر و لاو بدون مشكلة .

 

 

3 – الأسد الذهبي شيكي

الأسد الذهبي شيكي

لقد كان الأسد الذهبي يشتهر باسم ” القرصان الطائر ” و كان قائد قراصنة الأسد الذهبي . لقد كان يمتلك فاكهة شيطانية اسمها فوا فوا نو مى و التى تسمح له بالتحكم فى كل شيء يلمسه . كما يستطيع الطيران أيضا باستخدام فاكهته الشيطانية .

لقد كان قرصان قوي و استطاع القتال ضد غارب و سينجوكو معا بمفرده . فى النهاية لقد خسر و لكنه قد أصاب غارب و دمر نصف المارين فورد .

 

 

2 – اللحية البيضاء 

اللحية البيضاء

لقد كان اللحية البيضاء القائد السابق لقراصنة اللحية البيضاء . لقد كان يشتهر بأنه أقوى رجل فى العالم . لقد كان يمتلك أقوى فاكهة من النوع باراميسيا و التى تُسمى جورا جورا نو مى و التى تسمح له بتكوين الزلازل . لقد كان يستطيع استخدام جميع أنواع الهاكي . برغم تقدم سنه للغاية ، الا أنه استطاع القتال ضد جميع أدميرالات البحرية . لقد كان الشخص الوحيد الذي يستطيع التعادل مع جول دي روجر فى قتال و أصبح الحاكم الأقوى فى البحار بعد وفاة روجر .

 

 

1 – جول دي روجر 

جول دي روجر

لقد كان جول دي روجر القائد لقراصنة روجر . انه الشخص الأول الذي ينجح فى غزو الجراندلاين . لقد كان قوي للغاية و قد كان أكبر تهديد على حكومة العالم . لم يكن هناك من يستطيع التفوق عليه . لقد قيل أن اللحية البيضاء هو الشخص الوحيد الذي يستطيع الوقوف أمامه فى القتال .

اترك رد