ون بيس : أودا يكشف تفصيل كبير عن اليونكو و التشيبوكاي

2

مرحبا بكم . نتحدث هنا فى مقال أخر عن الأنمي المحبب لنا ون بيس . ون بيس هو أحد أطول سلاسل الأنمي التى ماتزال مستمرة حتى الأن . و يمكن القول أنه سيدخل التاريخ كأحد أفضل سلاسل الأنمي / المانغا . سيصيب الحزن الكثيرون عندما يأتي اليوم الذي تنتهي فيه هذه السلسلة أخيرة فهناك الملايين المرتبطون بهذه السلسلة . ولكن ، لن نتحدث عن هذا هنا .

 

مونكي دي لوفي

 

الأن ، سنتحدث عن أحد أكبر التفاصيل عن اليونكو و الشيتشيبوكاي . اليونكو هو أقوى 4 قراصنة فى العالم . انهم أكبر تهديد على حكومة العالم . ولكن ، بسبب قوتهم العظيمة ، فان البحرية و حكومة العالم لا تتجرأ على تحديهم بصورة مباشرة . يمكن القول أنه اذا حدث تحالف بين اثنين من اليونكو فستكون هذه هي النهاية لحكومة العالم و البحرية .

 

اليونكو 

 

لقد اتضح هذا عندما أوشك اللحية البيضاء وحده على تدمير المارين فورد بأكملها و عانت البحرية بكامل قوتها لمواجهة طاقمه وحده . أيضا ، هناك مثال أخر على ذلك و هو عندما اجتمع اللحية البيضاء و شانكس فى العالم الجديد ، فان البحرية قد بذلت كل جهدها من أجل ايقاف لقائهما .

 

 أودا يكشف تفصيل كبير عن اليونكو و التشيبوكاي فى أنمي ون بيس One Piece

 

لقد خطط أودا فى بداية ون بيس أن يجعل اليونكو هم الأعداء الرئيسيين فى السلسلة . ولكن ، قرر أودا اضافة بعض الاثارة فى السلسلة . لذا ، جاء بفكرة التشيبوكاي ، من أجل زيادة اثارة الأحداث . التشيبوكاي السبعة هم قراصنة يعملون مع حكومة العالم بصفة مباشرة .

 

التشيبوكاي ون بيس

 

انهم يقدمون خدماتهم لحكومة العالم و فى المقابل تقوم حكومة العالم بدعمهم . تقديم التشيبوكاي الى ون بيس كانت فكرة رائعة . اذا فكرت فى الأمر ، لم نكن سنرى الشخصيات الرائعة مثل دوفلامينجو ، كروكودايل ، و بارتولوميو كوما .

 

التشيبوكاي 

 

لم نكن سنرى الجميلة بوا هانكوك أو عين الصقر ميهوك . لقد كان عملا مذهلا من أودا حقا أن يضعهم و يجعلهم شخصيات بمثل تلك الأهمية فى القصة . فى الواقع ، أنا منذهل من العمل الذي قام به مع هانكوك . لقد اعترف صراحة أنها الشخصية الأصعب فى رسمها بالنسبة له .

أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم .

 

2 Comments
  1. […] اقرأ أيضا : ون بيس : أودا يكشف تفصيل كبير عن اليونكو و ال… […]

  2. […] اقرأ أيضا : ون بيس : أودا يكشف تفصيل كبير عن اليونكو و ال… […]

اترك رد


%d مدونون معجبون بهذه: