ون بيس : أودا يكشف القوة الحقيقة لهاكي شانكس الملكي

شانكس هو أحد أقوى الأشخاص فى عالم ون بيس . انه أحد اليونكو ، الذين لديهم سلطة مطلقة فى العالم الجديد ، انهم أباطرة العالم الجديد . و بكونه أحد أقوى القراصنة ، فان شانكس قد أظهر قدرته على استخدام الهاكي الملكي . هذا النوع من الهاكي نادر للغاية . يُقال أن شخص واحد بين مليون شخص يمتلكه .

 

شانكس ون بيس

 

برغم أن هناك أشخاص أخرون يمتلكون هذه القوة مثل لوفي ، فلم يتقن استخدامها الا قلة قليلة للغاية . ولكن يبدو أن شانكس قد أتقن هذه القدرة تماما ، و قد ظهر هذا عندما وصل الى سفينة اللحية البيضاء ، موبي ديك عندما كان يريد الحديث بشأن ايس . لقد كان قادرا على احداث ضرر مادي باستخدام الهاكي الملكي ، مما يجعله قويا بصورة لا تُعقل .

 

شانكس و بين بيكمان

 

أودا يكشف قوة شانكس الحقيقية فى أنمي ون بيس One Piece

 

هناك العديد من نظريات الجماهير التى تتعلق بشانكس و الهاكي الملكي الخاص به . يعتقد البعض أن قوة الهاكي الملكي لشانكس تمكنه من كسر حدود الزمان و المكان . و دليلهم على هذا أن شانكس يظهر فى أماكن بدون أثر لتحركاته ، و يظهر فجأة من العدم . اذا كانت لديه القدرة على كسر حدود الزمان ، فهذا سيكون أمرا معقولا . لقد سُال ايتشيرو أودا نفسه عن الهاكي الملكي الخاص بـ شانكس ، وفيما يلي ما قاله :

 

الشعر الأحمر شانكس

 

س : لقد كان الهاكي الملكي الخاص بـ لوفي قادر على التأثير على 50 ألف رجل ، ولكن كم عدد الرجال الذين يستطيع شانكس هزيمتهم ؟

ج : فى نفس المكان و نفس الموقف الذي كان فيه لوفي ، فان شانكس أو ريلي كان سيقدرون على افقاد جميع الـ 100 ألف رجل وعيهم . أما فى موقف أخر ، فلا يمكنك المقارنة بالسؤال عن عدد الأشخاص . القدرة على افقاد الخصم وعيه باستخدام الهاكي تعتمد على وجود فارق كبير فى القوة بين الاثنين . فى حالة لوفي ، فان هذا العدد الذي فقد وعيه ، كانوا ضعفاء للغاية ولا يستحقون أن يقاتلهم حتى . اذا كان هناك 100 ألف شخص قوي بعزيمة قوية فهناك احتمال كبير أنه لم يكن سيستطيع أن يقضى على شخص واحد فيهم . وفيما يتعلق بهذا ، مع اتقان الشخص للهاكي الملكي ، يكون باستطاعته استهداف عدة أشخاص بين الجميع لكي لا يفقدوا وعيهم .

 

هاكي شانكس

 

لذا ، فان هاكي شانكس الملكي هو أحد أقوى أسلحته المميتة . يبدو أن قوة شانكس تبلغ على الأقل ضعف قوة لوفي . و مع الكشف عن حقيقة الهاكي و مستوياته وقدراته فى المانغا ، أعتقد أن شانكس فعلا قد اتقن الهاكي الملكي تماما ، وبامكانه فعل شيء لم نراه أبدا من قبل . ولكن ، سنرى بالتأكيد فى مستقبل ون بيس ما سيحدث . حتى ذلك الوقت ، يجب علينا الانتظار .

 

1 Comment
  1. […] اقرأ أيضا : ون بيس : أودا يكشف القوة الحقيقة لهاكي شانكس… […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.