ون بيس : أودا يكشف معلومة هامة عن أدميرال الأسطول أكاينو

1

مونكي دي لوفي هو البطل الرئيسي لسلسلة ون بيس . انه شاب صغير من الأزرق الشرقي ، يقود طاقم قبعة القش . لوفي أحد أقوى القراصنة فى العالم الجديد فى الوقت الحالي ، و يزداد قوة باستمرار . بالطبع ، مايزال هناك بعض الشخصيات الأقوى منه ، و من تلك الشخصيات الأدميرالات ، قادة اليونكو و بالطبع ، اليونكو أنفسهم .

 

مونكي دي لوفي

 

يجب على لوفي أن يزداد قوة من أجل التغلب عليهم ، و حتى الأن ، فانه لم يهزم أى مقاتل من النخبة بمفرده . هدف لوفي النهائي هو العثور على الون بيس . ولكن ، هذه ليست مهمة سهلة . ون بيس هو الكنز الذي يسعى له جميع القراصنة طوال الوقت .

 

مونكي دي لوفي

 

حتى الأن ، الشخص الوحيد الذي تمكن من فعل هذا هو جول دي روجر ، الرجل الذي يٌعرف باسم ملك القراصنة . هناك أخرون مثل اللحية البيضاء و شانكس الذين كان بامكانهم ايجاد الكنز ولكنهم ليسوا مهتمين به لسببين . شانكس قد ذهب بالفعل الى رافتيل مع جول دي روجر ، و اللحية البيضاء لم يكن يهتم الا بعائلته . بعيدا عن هذين الاثنين ، فان كايدو ، بيج مام و مونكي دي لوفي هم الأقرب للحصول على الون بيس .

 

لوفي ضد كايدو

 

كلا من البيج مام و كايدو يمتلكون بونجليف طريق واحد . ولكن ، لوفي يمتلك اثنين بالفعل . لذا ، فانه أقرب من الاثنين . ولكن ، هناك قوى أخرى ستعارضه فى رحلته ، و من تلك العقبات أكاينو ، أدميرال الأسطول الحالي فى البحرية . أكاينو قوي للغاية ، و سيكون غالبا أحد خصوم لوفي النهائيين فى ون بيس .

 

أكاينو ساكازوكي

 

قد تكون تكرهه ، ولكنه بالتأكيد أحد أقوى الشخصيات فى عالم ون بيس . وفقا لمقابلة بين ايتشيرو أودا و ياسوتاكا ناكاتا ، اذا أصبح أكاينو البطل الرئيسي ، فانه قوي للغاية و سينهي كل شيء فى عام واحد . أكاينو يبدو أنه أحد أقوى الشخصيات فى ون بيس . هذا هو مدى قوة أكاينو . هذا لا يعني أنه أقوى من اليونكو .

 

أكاينو

 

هذا فقط يعني أن رحلة أكاينو ستكون أسهل كثيرا من رحلة لوفي . لن يكون عليه الهرب من اليونكو ، و كان سيكون لديه خطة أفضل . ولكن ، نعلم جميعا أن لوفي سيتفوق على أكاينو فى نهاية ون بيس . حتى اذا كان أكاينو سيعثر على الون بيس بصورة أسرع ، الا أن رحلة لوفي مذهلة ، و أنا متأكد أنه لم يكن أحد سيستمتع اذا كان أكاينو هو البطل الرئيسي .

 

 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: