ون بيس : أودا يكشف معلومات عن هوية الادميرالات الجدد فوجيتورا و ريوكوجيو

1

البحرية هي أكبر قوة عسكرية فى عالم ون بيس . انهم الواجهة العسكرية لحكومة العالم ، و يحاولون بكل ما لديهم الحفاظ على السلام و النظام فى العالم . لقد كان مقرهم فى المارين فورد ، ولكن خلال حرب القمة ، تدمر مقرهم بالكامل . الأن ، انتقلوا الى مكان أقرب كثيرا للعالم الجديد فى الريد لاين .

 

الأدميرالات الثلاثة

 

أقوى الأعضاء فى البحرية هم أدميرالات البحرية . هؤلاء الأدميرالات أقوياء للغاية ، و بامكانهم التغلب على أكثر من 95% من شخصيات عالم ون بيس . عادة ، يكون هناك ثلاثة أدميرالات فى البحرية . هؤلاء الأدميرالات الثلاثة يعملون مباشرة تحت قيادة أدميرال الأسطول ، الذي يكون عادة أقوى من الأدميرالات الأخرين . الأدميرالات السابقين هم أوكيجي ، أكاينو و كيزارو .

 

أدميرالات البحرية أوكيجي ، اكاينو ، كيزارو

 

ولكن ، بعد حرب المارين فورد ، استقال أدميرال الأسطول سينجوكو ، و بعد ذلك ، تقاتل أكاينو و أوكيجي على منصب أدميرال الأسطول . لقد انتصر أكاينو ، و رحل أوكيجي عن البحرية . كما نعلم جميعا ، فان الأدميرالات الجدد هم فوجيتورا و ريوكوجيو . لم نرى ريوكوجيو حتى الأن ، ولكننا نعلم أنه وحش حقيقي فيما يتعلق بالقوة .

 

الأدميرالات الثلاثة

 

ولكن ، كل من فيوجيتورا و ريوكوجيو مختلفين . فى احدى المقابلات سُأل ايتشيرو أودا حول اذا ما كان فيوجيتورا و ريوكوجيو يبغضون بالفعل حكومة العالم ، و يريدون تغييرها من الداخل . وفيما يلي ما قاله :

سؤال : تعلمون أن هناك سؤال فى النسخة 75 من SBS عن المرشحين لمنصب الادميرال ؟ حسنا لقد علمت السبب خلف الاختيار النهائي لـ ” الثور” و ” النمر ” لذا هذا هو ..

–  هيتسوجيسارو تعني حرفيا ” القرد ” موموتارو

أوشيتورا تعني حرفيا ” نمر الثور “

كيمون تعني حرفيا ” بوابة الشيطان “

يمكن أن يكون الادميرالين الجدد ” ريوكوجيو ” و ” فوجيتورا ” قد تم صناعتهما بهذا المفهوم ، برغم كونهم من رجال البحرية ، الا أن كلاهما يضمرون مشاعر سيئة تجاه حكومة العالم ( معارضة حكومة العالم ، يشبه كونهم قراصنة ؟ ) فكما رأينا ، فان فوجيتورا يتمنى الغاء نظام التشيبوكاي بالكامل الذي تستخدمه حكومة العالم .

 

ادميرال البحرية فيوجيتورا

 

أودا : ماذا ؟ ما الذي تتحدث عنه ؟ بالطبع الأمر ليس هكذا . أوه ، لقد كانت هذه نظرية معقدة للغاية . اذا أردت ، حاول استيعاب الأمر . انني لم أقل أى شيء سواء كانت نظرية صحيحة أو غير صحيحة ، حسنا ! . لقد جلبت هذا السؤال فقط من أجل اظهار نوع الأسئلة التى أحصل عليها من الجمهور .

 

فاكهة فوجيتورا الشيطانية

 

ايتشيرو أودا لم ينفي حقيقة أن فوجيتورا و ريوكوجيو يضمرون مشاعر سيئة تجاه حكومة العالم ،  أنهم يريدون سرا تغيير حكومة العالم . هذا يعطينا اشارة الى نوع الأدميرالات الذي يشكلونه . نعلم بالفعل شخصية فوجيتورا . ولكن ، اذا كانت شخصية ريوكوجيو مشابهة لـ فوجيتورا ، فان الأمور ستزداد اثارة بصورة كبيرة .

 

1 Comment
  1. ΝΤΕΤΕΚΤΙΒ says

    Spot on with this write-up, I seriously believe this web site needs
    much more attention. I’ll probably be returning to
    see more, thanks for the information!

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: