ون بيس : أودا يكشف السبب الحقيقي لقطع ذراع شانكس

1

شانكس أحد أكثر الشخصيات شعبية فى عالم ون بيس . انه لم يظهر مرات كثيرة فى السلسلة ، ولكن برغم هذا ، مايزال من الشخصيات المفضلة لدى الجماهير . لقد تم تقديم شانكس فى الأزرق الشرقي ، مع طاقمه . فى تلك المرحلة ، لم يكن هناك أحد يتوقع أنه سيكون بهذه الأهمية فى القصة ، لأن معظم الجماهير لم تكن تعلم أنه سيصبح أحد اليونكو .

 

لوفي و شانكس

 

لاحقا ، في ووتر 7 ، كشف غارب عن هوية شانكس ، و قوته الحقيقية ، برغم هذا ، فان شانكس كان قد لعب بالفعل دور هام للغاية فى رحلة لوفي ليكون ملك القراصنة . لقد كان شانكس هو من ألهم لوفي أن يصبح قرصانا . هذا ليس كل شيء . لقد أنقذ لوفي فى الأزرق الشرقي ، وفي هذه الأثناء ، فقد ذراعه .

 

شانكس ون بيس

 

لقد تم تأسيس شانكس ليكون شخصية هامة للغاية فى قصة ون بيس ، ولكن الأمر لم يكن دوما هكذا . عندما قام اودا برسمه للمرة الأولى ، لم يكن المحرر يعتقد أن شانكس شخصية مثيرة . لقد كانت لديه هالة مملة ، و لم يكن يبدو مناسبا للقصة . لقد دار هذا فى عقل أودا و لهذا قرر اجراء بعض التغييرات .

 

الشعر الأحمر شانكس

 

فى البداية ، لم يكن أودا ينوي أن يفقد شانكس ذراعه ، ولكن بعد أن أخبره المحرر أن القصة لم تكن مثيرة بما يكفي ، قرر أودا قطع ذراعه . هذا صحيح ، الرجل المفضل لدى الجميع ، شانكس الشعر الأحمر قد فقد ذراعه لأنه القصة لم تكن مثيرة بما يكفي فى تلك المرحلة .

 

شانكس و لوفي

 

ما كان المحرر يحاول فعله هو أنه برغم أن بداية ون بيس كانت جيدة الا أنه كان يجب أن يكون هناك حدث كبير . لم يكن أودا يستطيع التفكير فى أى شيء أفضل من تضحية شانكس ، و هذا هو الأمر المعتاد فى عالم الأنمي . عندما تنظر الى ناروتو ، فانهم قد فعلوا نفس الشيء مع ايروكا ، الذي وضع حياته على المحك من أجل انقاذ ناروتو .

 

اليونكو ، الشعر الأحمر شانكس

 

لذا ، فان ذراع شانكس كانت مجرد طريقة لجذب انتباه الجماهير و جعلهم يتعلقون بـ ون بيس . بسبب ذلك المشهد ، أعتقد أن الكثيرون أحبوا شانكس ، و المسلسل بأكمله . كان ون بيس سيكون مختلف تماما لو لم يفعل شانكس ما فعله .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: