ون بيس : أودا يكشف عن عودة شخصية هامة قريبا

0

مرحبا بكم ، ايتشيرو أودا هو مؤلف أنمي ون بيس كما نعلم جميعا . عالم ون بيس كبير للغاية و مايزال هناك العديد من الشخصيات التى لا نعلم شيء عنها . اننا مانزال نحاول التعرف على الكثير من الشخصيات . ولكن ، ليس من المعقول أننا سنتعرف على كل شخصية بالكامل . غالبا بعض هذه الشخصيات فقط ستظهر مرات كثيرة ولكن يجب أن يكون لها دور محوري فى الأحداث .

 

ون بيس

 

ايتشيرو أودا يكشف عن عودة شخصيتين هامتين فى أنمي ون بيس One Piece

 

مؤخرا فى احدى المقابلات ، تحدث ايتشيرو أودا عن شخصيتين فى العموم ، شخصيتين لهما أهمية فى الأحداث . أول شخصية هو مونكي دي غارب . قال أودا ” سيكون من المثير أن أركز على البحرية . يمكنني أن أبتكر قصة رائعة عن غارب . “

” أود أن أرسم بعض الروابط و المحادثات بينه و بين أوكيجي ، أكاينو ، سموكر ، هينا ، كوبي ، السايفر بول و روجر . “

 

جول دي روجر و غارب

 

كما نعلم جميعا ، فان غارب هو جد البطل الرئيسي مونكي دي لوفي . و بالتأكيد سيكون له دور رئيسي فى السلسلة . أيضا نعلم أن غارب كان على علاقة قوية بـ روجر ، الذي كان ملك القراصنة . الشخصية الثانية هو ابن غارب ، مونكي دي دراجون . دراجون هو قائد الجيش الثوري . أفعاله جعلته أكثر رجل مطلوب فى العالم . حكومة العالم تبذل كل ما في وسعها للاطاحة بـ دراجون بسبب أفعاله ضدهم .

 

مونكي دي دراجون

 

اننا بالكاد نعرف شيئا عن دراجون و قدراته . كل ما نعلمه أن دراجون هو أكبر شوكة فى حلق حكومة العالم . فى المقابلة ، قال أودا أنه يسعى لتقديم دور دراجون . قال ” سيكون من المثير أيضا اذا قمت بالتركيز على الجيش الثوري ، و بخاصة دراجون . لماذا يريدون القيام بثورة ؟ ماهو اعتقادهم ؟ كيف تقابلوا ؟ قصة ميلاد لوفي ستكون مثيرة . بعض تلك القصص ستكون حقيقية . كل تلك القصص تقودنا الى لوفي ! “

 

دراغون ، كوما ، ايفانكوف

 

هذا أمر مثير حقا لأن كلا الشخصيتين مفضلتين للغاية لدى الجماهير . من المتوقع أن تكون قصتهما مثيرة للغاية . أنا شخصيا متحمس جدا لقصة دراجون لأننا لا نعلم حاليا اذا كان حيا أم لا بعد هجوم اللحية السوداء . قصة غارب ستكون مثيرة أيضا حيث سنرى مواجهاته مع ملك القراصنة .

أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم .

اترك رد