ون بيس : أودا يكشف مستقبل لوفي ، زورو و سانجي

1

قراصنة قبعة القش هم مجموعة قراصنة من الأزرق الشرق ، بقيادة مونكي دي لوفي ، الشهير بـ ” قبعة القش لوفي ” . لوفي أحد أقوى القراصنة فى العالم الجديد ، وقد أثبت جدارته . لقد أطاح ببعض الشخصيات القوية مثل دوفلامينجو ، شارلوت كراكر و فى طريقه للاطاحة بالرجل الأول فى قراصنة البيج مام ، شارلوت كاتاكوري .

 

لوفي ضد كاتاكوري

 

بجانب لوفي ، فان رورونوا زورو و فينسموك سانجي هم أقوى مقاتلي طاقم قبعة القش ، و قد ظهر هذا فى العديد من المرات خلال الأحداث . يشير اليهم الجمهور باسم ” الثلاثي الوحشي ” . لقد ازدادت قوة هذا الثلاثي بعد الفاصل الزمني ، حيث تدربوا لعامين كاملين ، و حصلوا على قوة جديدة تُعرف بالهاكي .

 

زورو لوفي سانجي ون بيس

 

الهاكي هو القدرة على تجسيد ارادة الشخص فى عالم ون بيس . كل شخص يمتلك الهاكي ، ولكن قلة قليلة تستطيع استخدامه . هناك نوعين من الهاكي يمكن أن يحصل عليهما أى شخص و هما هاكي التسلح و هاكي الملاحظة . هاكي الملاحظة يسمح للمستخدم بالتنبؤ بالهجمات قبل حدوثها ، و هو بمثابة عين ثالثة خيالية للشخص .

 

 

هاكي التسلح يسمح للشخص بتجسيد درع يستخدمه للهجوم و الدفاع أيضا . هناك أيضا نوع ثالث من الهاكي يُسمى الهاكي الملكي . هذا النوع نادر للغاية ، و يوجد فى شخص واحد بين مليون شخص فى عالم ون بيس . الهاكي الملكي يسمح للمستخدم بقهر عزيمة الأشخاص الضعاف . ببساطة ، انه يجعل الأشخاص الضعاف يفقدون وعيهم .

 

لوفي ، زورو و سانجي

 

بين قبعات القش ، فان الثلاثي الوحشي يتخصص فى الهاكي . فى احدى المقابلات ، سُأل ايتشيرو أودا ، مؤلف ون بيس عن مستخدمي الهاكي فى قراصنة قبعة القش ، وفى ذلك الوقت ، لم يكن هناك سوى ثلاثة أشخاص . كان يمكنك أن تكتشف بالتأكيد أنهم الثلاثي الوحشي . وفقا لـ أودا ، فان كل فرد من الثلاثي الوحشي يتخصص فى نوع من الهاكي ، قد تدربوا عليه أكثر من أى شيء أخر .

 

لوفي فى جزيرة رجال الأسماك

 

مونكي دي لوفي يتخصص فى استخدام الهاكي الملكي . هذا الهاكي سيكون سلاحه الأكبر فى مستقبل ون بيس . فينسموك سانجي يتخصص فى هاكي الملاحظة ، و الذي تعلمه بقوة خلال الفاصل الزمني . انه أفضل مستخدم لهاكي الملاحظة بين قبعات القش . بينما يتخصص رورونوا زورو فى استخدام هاكي التسلح ، الذي تعلمه على يد دراكول ميهوك خلال الفاصل الزمني . سيكون من سادة هاكي التسلح فى المستقبل . قد لا يكونون قد أتقنوا الهاكي الى أقصى درجة حاليا ، ولكنهم بالتأكيد سيتقنون هذه الأنواع قبل نهاية الأحداث .

 

1 Comment
  1. […] اقرأ أيضا : ون بيس : أودا يكشف مستقبل لوفي ، زورو و سانجي […]

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: