ون بيس : الاعلان عن فيلم جديد لـ ون بيس

مرحبا بكم. اليوم لدينا خبر هام خاص بعالم ون بيس. هذا المقال خاص بالفيلم الجديد لـ ون بيس. أخيرا ، تم الاعلان عن فيلم ون بيس الجديد وسنتحدث عنه هنا اليوم. لذا لنبدأ بدون تأخير.

 

الاعلان عن فيلم ون بيس الجديد One Piece

 

حسنا ، يبدو أنه قد مر وقت طويل للغاية منذ أن حصلنا عن فيلم ون بيس. لقد صدر الفيلم الأخير منذ عامين. لقد كان ذلك الفيلم بعنوان ” ون بيس : جولد “. للأسف ، لم يكن له علاقة بالقصة الأصلية ، ولكنه كان فيلم جيد جدا.

فيلم ون بيس جولد

ولكن أفضل فيلم حصلنا عليه حتى الأن من ون بيس في رأيي هو ون بيس : فيلم زد. لقد صدر هذا الفيلم في 2012 أي منذ ستة سنوات. أخيرا ، سنحصل على فيلم جديد لـ ون بيس واذا كنا سنتوقع قصة الفيلم ، فنتوقع أنها ستكون حول قراصنة روكس. لقد تم الاعلان عن الفيلم بعد اصدار حلقة سكايبيا والتي تم بثها يوم 25 أغسطس في اليابان.

 

فيلم ون بيس الجديد قد يتحدث عن قراصنة روكس

 

لقد تم التصريح في أرك الريفيري أنه كان طاقم القراصنة الأعظم والذي كان يعرف باسم قراصنة روكس وكانوا يحكمون البحار كلها بمفردهم. حتى في عصر جول دي روجر ، كان هناك 3 أسماء عظيمة للقراصنة يحكمون البحار. الأول هو روجر نفسه والاثنين الأخرين هما شيكي واللحية البيضاء. ولكن قراصنة الروكس كانوا يحكمون بمفردهم.

اللحية البيضاء ضد جول دي روجر

قد يكون من الممكن أيضا أن نرى قراصنة لهم أسماء كبيرة مثل اللحية البيضاء ، كايدو ، البيج مام ، شاكي ، جيكو موريا في هذا الطاقم. أيضا، الأمر الأكثر أهمية أننا سنرى قائدهم وهو الشخص الذي تم افتراض أنه قد مات. بالتأكيد أتمنى أن يكون فيلم ون بيس الجديد عن قراصنة الروكس ولكن هذا مجرد توقع وسيكون علينا الانتظار لنعلم قصة الفيلم الفعلية.

 

موعد اصدار فيلم ون بيس الجديد

 

فيلم ون بيس الجديد سيتم اصداره في 2019. لم يتم الاعلان عن الموعد بالضبط ولكن نتوقع أن الفيلم سيصدر في شهر يوليو. سيتم الاعلان عن المزيد من التفاصيل في النسخة القادمة من شونين جامب الأسبوعية. سيتم الاعلان رسميا عن الفيلم هذا الأسبوع وسنعلم اسمه ومخطط الفيلم.

شاركنا برأيك ، ماذا ستكون قصة الفيلم في رأيك ؟

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.