ون بيس : الامبراطور الخامس لوفي – اللقب و أسبابه

2

مرحبا بكم ، اليوم في أنميرا سنتحدث عن الفصل الجديد الرائع من ون بيس و الذي أحبته جميع الجماهير . في الفصل الجديد من المانغا ازدادت شهرة لوفي كقرصان أكثر و أكثر بعدما علم العالم بما حدث فى جزيرة الكعكة الكاملة . فى الوقت الحالي يُسمى لوفي ” الامبراطور الخامس ” من قبل مواطني العالم . هذا اللقب الذي تم منحه لـ لوفي له شأن كبير ، و هذا اللقب وحده يعبر عن القوة الخارقة . و لكن هل يستحق لوفي فعلا هذا اللقب ؟ لنلقي نظرة على هذا .

 

اليونكو الخامس مونكي دي لوفي 

 

أولا ، فيما يتعلق بالقوة فان لوفي لا يستطيع مجاراة اليونكو على الاطلاق فى الوقت الحالي ولكن فيما يتعلق بالقوة العسكرية فقد يستطيع منافسة اليونكو . قوة لوفي الحالية مساوية لقوة اليد اليمنى لأحد اليونكو ، مما يجعله من أقوى الشخصيات فى عالم ون بيس حاليا .

مونكي دي لوفي

أيضا ، لوفي هو ثاني أقوى شخص فى جيله ، و لم يتفوق عليه الا اللحية السوداء . قوة لوفي ستزداد أكثر و أكثر عندما تبدأ حرب بلاد وانو و في ذلك الأرك سنرى تفوق لوفي على أمثال كاتاكوري و من هو في مستواه .

لنترك هذا الموضوع لوقت لاحق و نتحدث عن القوة العسكرية التى يتحكم فيها لوفي . كما ذكرت سابقا في المقال ، فانني سأتحدث اذا كان لوفي يستحق هذا اللقب أم لا . و سأحاول توضيح ما يعنيه لقب اليونكو الخامس .

ملاحظة : ” اليونكو ” تعني حرفيا الأباطرة الأربعة . اذا كان لوفي سيكون الامبراطور الخامس فـ الأن يجب أن يكون اسمهم ” الجوكو ” و التى تعني الأباطرة الخمسة .

لوفي برأيي يمتلك أحد أقوى الأساطيل التى تجوب البحار فى العالم الجديد ، و أيضا من أكبر الأساطيل حجما . أسطول قبعة القش العظيم هو خامس أقوى أسطول فى العالم بعد أطقم اليونكو . لوفي يمتلك أسطول قبعة القش العظيم ، تحالف القراصنة الساموراي المينك النينجا ، قراصنة القلب و جيرما 66 جميعهم يساندونه .

 

أسطول قبعة القش العظيم

أسطول قبعة القش العظيم

أسطول قبعة القش العظيم يتكون من 7 قادة قراصنة أقويا للغاية و لهم شهرة فى العالم الجديد . أبرزهم كافنديش ، بارتولوميو و دون ساي . معظم قادة الأقسام فى الأسطول العظيم نجحوا فى هزيمة كبار الضباط من قراصنة دون كيهوتى . لقد تم تشكيل هذا الأسطول فى نهاية أرك دريسروزا و منذ ذلك الوقت تعهدوا بالولاء لقبعة القش لوفي .

 

تحالف القراصنة المينك الساموراي النينجا

تحالف القراصنة النينجا المينك الساموراي

بعد ذلك لدينا تحالف القراصنة المينك الساموراي النينجا . قبيلة المينك هي القبيلة التى تعيش على جزيرة زو . لقد ولد هذا الجنس مقاتل بالفطرة و لديهم العديد من الأعضاء الأقوياء للغاية . هناك قائدين لقبيلة المينك و هم اينواراشي و نيكوماموشي . كلاهما قوي للغاية و استطاعوا القتال بمساواة ضد أحد قادة اليونكو ، جاك الجفاف .

الأعضاء الأخرون من قبيلة المينك قاتلوا بمساواة ضد قراصنة الوحوش و حتى تفوقوا عليهم مما يظهر مدى قوتهم .

محاربي بلاد وانو أقوياء للغاية و نعلم هذا لأننا شاهدنا بعضهم مثل ريوما . الساموراي و النينجا فى بلاد وانو من حلفاء قراصنة قبعة القش .

ريوما ون بيس

كما نعلم فان وانو هي موطن الساموراي و هي أيضا من أقوى بلاد العالم . أيضا ، قبل أن يستولي كايدو على وانو ، كان الكثيرون يخافون من وانو و حتى البحرية كانت تخشى دخول تلك البلاد .

كل ساموراي من هذه البلاد له أسلوب قتال مختلف ، مثل كينيمون و أسلوب الثعلب الناري الخاص به . الساموراي و النينجا حلفاء رائعين ، و سنرى المزيد منهم فى أرك وانو .

 

قراصنة القلب

قراصنة القلب

قراصنة القلب هم طاقم القراصنة الذي يقوده ترافلغار دي ووتر لاو . هذا الطاقم أحد حلفاء قراصنة قبعة القش . هناك العديد من الأعضاء في هذا الطاقم و لكن أبرزهم بيبو و لاو نفسه . بيبو ليس مقاتل قوي فى هيئته الطبيعية و لكن عندما يتحول فانه يكون قوي للغاية .

بعد ذلك لدينا لاو و هو سياف عظيم و قرصان قوي . لقد حقق انجازات كثيرة كقرصان و هو قرصان شهير يجوب العالم الجديد .

 

جيرما 66

جيرما 66

أخيرا و ليس أخرا ، لدينا جيرما 66 ، الذين يدعوهم العالم الجيش الشرير . قادتهم هم عائلة فينسموك . هذه العائلة تتكون من خمسة أفراد و جميعهم أقوياء للغاية .

قد يتسائل البعض لماذا ذكرتهم كحلفاء لقبعة القش ، هذا لأن جيرما 66 ليسوا من أعضاء حكومة العالم الأن و ليس لديهم مكان يذهبوا اليه . لذا أعتقد أن مملكة جيرما قد تنضم الى أسطول قبعة القش العظيم .

 

أسطول لوفي العظيم من أقوى الأساطيل فى العالم الجديد و بسبب حلفائه فان بامكانه منافسة أطقم اليونكو . الكثير من الجماهير يعتقدون أن لوفي حاليا فى مستوى اليونكو بسبب هذا اللقب الذي لقبه به مورجانز . لقد تم اعطاء هذا اللقب له بسبب قوته العسكرية و ليس بسبب قوته الشخصية .

اليونكو 

فيما يتعلق بالقوة الشخصية ، فان لوفي لم يقترب حتى من مستوى اليونكو ، و لكن فيما يتعلق بالقوة السياسية و العسكرية فان لوفي فى مستواهم بالتأكيد .

السبب الثاني هو ما فعله لوفي فى جزيرة الكعكة الكاملة . لقد قام لوفي بهزيمة اثنين من قادة الحلوى ، و دمر قصر الكعكة الكاملة ، و الأمر الأكبر من هذا هو أنه قام بغزو منطقة أحد اليونكو و هذا عمل جريء للغاية .

لوفي ضد كاتاكوري

بسبب هذه الأمور تم اعطائه لقب الامبراطور الخامس ولكن هناك سبب أخر يجعله أقرب للون بيس أكثر حتى من اليونكو و هو البونجليف . قراصنة قبعة القش هم الطاقم الوحيد بخلاف اليونكو الذين لديهم بعض المعرفة بالقرن الفارغ .

أيضا ، قراصنة قبعة القش يمتلكون معلومات عن الأسلحة القديمة . و أهم شيء هو أنهم يمتلكون اثنين من بونجليف الطريق التى تكشف عن موقع رافتيل . لوفي أقرب لتحقيق حلمه أكثر من اليونكو لأنه يمتلك الأن اثنين من بونجليف الطريق .

بونغليف الطريق

سيحصل لوفي على البونجليف الثالث فى بلاد وانو و الذي سيجعله متقدم أكثر و أكثر عن الأخرين . و هناك أمر أخر يجعل لوفي مرشح قوي ليكون ملك القراصنة و هو ، نيكو روبين .

نيكو روبين هي الوحيدة فى العالم الأن التى تستطيع قراءة البونجليف . حتى اليونكو لا يملكون شخص يمكنه فك تشفير البونجليف . روبين هي الشخص الأهم بالنسبة لـ لوفي لأنها الوحيدة التى تستطيع مساعدة لوفي على تحقيق هدفه . لوفي يستطيع سماع صوت كل شيء ولكنه لم ينضج حتى الأن ، لذا حتى الأن فهناك أهمية كبيرة لـ روبين .

نيكو روبين

كل هذه الأمور توضح لماذا تم اعطاء لقب الامبراطور الخامس لـ لوفي . لم يكن بسبب قوته الخاصة ، ولكن بسبب القوة العسكرية الجنونية و امتلاكه اثنين من البونجليف .

 

في رأيي الخاص ، أعتقد أنه من المنصف أن لوفي قد حصل على هذا اللقب و أنا سعيد بتطور شخصية لوفي . ولكن بالتأكيد لديكم أرائكم الخاصة و التى يمكنكم أن تشاركونا بها فى التعليقات . أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم .

2 Comments
  1. ئضنض says

    الملك زورو و بس

  2. […] اقرأ أيضا : ون بيس : الامبراطور الخامس لوفي – اللقب و أس… […]

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: