ون بيس : الشخصيات التى تستطيع استخدام الروكوشيكي

الروكوشيكي هي فن قتالي خارق فى عالم أنمي ون بيس ، و الذي يستخدمه أعضاء CP9 و بعض أفراد البحرية الأخرين . ولكن ، هناك العديد من القراصنة الذين استطاعوا الوصول الى قدرات الروكوشيكي .

برغم أن بعضها لا يماثل القدرات الحقيقية تماما ، الا أنها مشابهة تماما و تمنح المستخدم نفس القوة . لذا اليوم ، جلبت لكم القراصنة التى تستطيع استخدام بعض من قدرات الروكوشيكي . أتمنى أن تستمتعوا .

 

قراصنة يستطيعون استخدام الروكوشيكي فى أنمي ون بيس One Piece

 

6 – كابتن كورو

كابتن كورو

لقد كان كابتن كورو قائد قراصنة القط الأسود . لقد كان يشتهر بسرعته الخاطفة . لقد كان بامكانه استخدام تقنية تمكنه من التنقل بسرعة تحاكي سرعة تقنية سورو ( السرعة الخاطفة ) التى كان يستخدمها أعضاء الـ CP9 . الاختلاف الوحيد أنه لم يكن يستطيع التحكم بتحركاته و فى بعض الأحيان يؤذي رفاقه .

 

 

5 – فينسموك سانجي

فينسموك سانجي

سانجي أيضا يستطيع استخدام بعض تقنيات الروكوشيكي . خلال الفاصل الزمني ، تمكن سانجي من تدريب ساقيه لتصل الى مستوى أعلى من المستوى البشري ، و حصل على القدرة على الطيران عن طريق ركل الهواء .

هذه القدرة تُعرف باسم ” جيبو ” أو كما يسميها سانجي المشي فى السماء . يستطيع سانجي استخدامها تحت الماء أيضا ، مما يجعلها أفضل من تقنية الجيبو لـ CP9 .

 

 

4 – فيرجو

هاكي التسلح فيرجو

فيرجو هو قرصان أخر استطاع تعلم فنون الروكوشيكي . ليس معروف عدد التقنيات التى يستطيع استخدامها بكونه قائد G5 ، ولكن بامكانه استخدام تقنية سورو ( السرعة الخاطفة ) ، جيبو ( سير القمر ) و شيجان ( مسدس الاصبع ) بسهولة كبيرة .

 

 

3 – الذراع السوداء زيفر

الذراع السوداء زيفر

لقد كان زيفر أدميرال سابق فى البحرية ، و أصبح قائد البحرية الجديدة . لقد كان يشتهر بقوته المذهلة ، و كان يستطيع استخدام هاكي التسلح بصورة استثنائية و من هنا حصل على لقب ” الذراع السوداء ” .

لقد كان يتقن جميع تقنيات الروكوشيكي الستة ، ولكنه لم يستخدم أى منهم فى فيلم زد . هذه الحقيقة غريبة للغاية بالنظر الى أن هذه التقنيات قد تمنحه زيادة كبيرة فى القوة . ولكن ، زيفر ليس من مسار الأحداث الأصلي ، لذا فان هذا الأمر ليس له أهمية كبيرة .

 

 

2 – دون كيهوتى ديامانتى

دون كيهوتى ديامانتى

ديامانتى أيضا من مستخدمي تقنيات الروكوشيكي ، و الذي يستطيع استخدامها بمساعدة فاكهته الشيطانية فلاتر فلاتر . بهذه القدرة ، يمكنه بسهولة محاكاة قدرة كامي اي و التى تجعل جسده بالكامل يتمايل ليتفادى الهجمات القادمة .

 

 

1 – مونكي دي لوفي 

هاكي التسلح لوفي 

مونكي دي لوفي أيضا من مستخدمي الروكوشيكي . حتى الأن ، استطاع لوفي استخدام 4 من تقنيات الروكوشيكي وهم سورو ، جيبو ، كامي اي ، و تيكاي . لقد استخدم لوفي تقنية كامي اي ( فن الورقة ) ضد اينيل عندما أوقف عقله عن التفكير .

التقنية الأولى التى استخدمها هي سورو عندما استخدم المحرك الثاني ، و الذي زاد من سرعته أكثر من تقنية سورو . لقد استخدم تقنيات الجيبو و تيكاي فى المحرك الرابع ، و التى تمكنه من الطيران و يقاوم جميع الهجمات تقريبا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.