ون بيس : جميع الشخصيات التى تعلم ما حدث فى القرن الفارغ

القرن الفارغ يشير الى فترة الـ 100 عام التى لا يعلم أحد ما حدث فيها . لقد كان هذا القرن الفارغ قبل الأحداث الحالية بما يقرب من 900 الى 800 عام ، و قلة قليلة فقط تعلم ما حدث فى تلك الفترة . سنذكر فيما يلي جميع الشخصيات التى تعلم ما حدث فى القرن الفارغ .

 

جميع الشخصيات التى تعلم ما حدث فى القرن الفارغ فى أنمي ون بيس One Piece 

 

9 – باغي 

باغي

باغي هو أحد التشيبوكاي ، و قائد قراصنة باغي . تبلغ مكافئة باغي 15 مليون بيلي . إنه أحد القلة التى تعلم ما حدث فى القرن الفارغ ، لأنه كان أحد أعضاء قراصنة روجر . كما أنه كان يتدرب على يد جول دي روجر .

 

 

 8 – شانكس 

شانكس الشعر الأحمر

شانكس هو أحد اليونكو الذين يحكمون العالم الجديد . لقد تم تقديمه فى بداية السلسلة على أنه الرجل الذي يعشقه لوفي و يحترمه كثيرا . لا نعلم الكثير عنه ، و لكنه يعلم ما حدث فى القرن الفارغ .

 

 

7 – كوركس

كوركس

كوركس هو أحد أعضاء قراصنة روجر ، و قد كان طبيب الطاقم أيضا . لقد ظهر عندما قابل قبعات القش عند دخولهم الى الجراند لاين . بكونه أحد أعضاء قراصنة روجر ، فانه أيضا يعلم ما حدث فى القرن الفارغ أيضا .

 

 

6 – سيلفر ريلي 

سيلفر ريلي

لقد ظهر سيلفر ريلي للمرة الأولى فى أرخبيل شابوندي . لقد كان الرفيق الأول فى قراصنة روجر . انه سياف قوي للغاية . لقد أخبر ريلي طاقم قبعة القش أن قراصنة روجر يعلمون تاريخ القرن الفارغ بأكمله .

 

 

5 – سكوبر غابان

سكوبر غابان

لقد كان سكوبر غابان ثالث أقوى عضو فى قراصنة روجر . مستوى قوة هذا الرجل غير معروف . من الواضح ، أنه كان أيضا مع الطاقم عندما أبحروا الى رافتيل و يعلم ما حدث فى القرن الفارغ .

 

 

4 – جول دي روجر

حقائق عن جول دي روجر

لقد كان جول دي روجر قائد قراصنة روجر . لقد كان الرجل الأول الذي ينجح فى غزو الجراند لاين . لقد قام روجر بتسليم نفسه الى حكومة العالم لأسباب غير معلومة . لقد علم الأحداث التى وقعت فى القرن الفارغ مع طاقمه .

 

 

3 – اللحية البيضاء 

اللحية البيضاء ادوارد نيوجيت

لقد كان اللحية البيضاء هو أقوى رجل فى العالم ، و قد كان قائد قراصنة اللحية البيضاء . لقد كان أيضا احد اليونكو . لقد كان هو و روجر يحترمان بعضهما البعض كثيرا لدرجة أن روجر كان سيخبره أين مكان الون بيس . يبدو أن روجر قد أخبره عن ” عزيمة الـ دي ” ، و التى تتعلق بطريقة ما بالقرن الفارغ .

 

 

2 – النجوم الخمسة الكبرى ” الجوروسي ” 

جوروسي ون بيس

النجوم الخمسة الكبرى هم حكام حكومة العالم و يتحكمون فى جميع أقسام السايفر بول . انهم يعلمون ما حدث فى القرن الفارغ ، ولكنهم يريدون محو كل ما يتعلق به . لقد أعلنوا أن قراءة البونجليف جريمة عالمية و يخافون من الأشخاص الذين يحملون ” دي ” فى أسمائهم .

 

 

1 – كوزوكي أودين 

غير متاح

لقد كان كوزوكي أودين أحد أعضاء قراصنة روجر ، و هو والد مومونوسكى . لقد كان حاكم دولة وانو . علم كوزوكي بشأن القرن الفارغ فى رافتيل ، و كان أحد القلة الذين يستطيعون قراءة البونجليف . ولكن تم قتله على يد كايدو بطريقة وحشية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.