ون بيس : ايتشيرو أودا يؤكد عودة ماركو

1

لقد كان ماركو قائد القسم الأول في قراصنة اللحية البيضاء . انه شخصية هامة للغاية فى عالم ون بيس . لقد تم تقديمه و ظهر للمرة الأولى عندما قام شانكس بزيارة اللحية البيضاء على متن الموبي ديك . لقد قام شانكس بتقديمه لنا . لاحقا ، فى حرب المارين فورد ، ظهر بصورة أكبر و تم الكشف عن قدرات فاكهة الشيطان الخاصة به .

 

قائد القسم الأول ماركو العنقاء 

 

لقد كان ماركو مقاتل قوي للغاية ، و استطاع مجاراة أدميرالات البحرية . انه يمتلك فاكهة شيطان من النوع زون الأسطوري و التى تسمح له بالتحول الى عنقاء ، و تقوم بمعالجة أى جروح يُصاب بها . لقد قاتل ماركو فى الحرب ، و استطاع النجاة فيها . لاحقا ، أصبح قائد قراصنة اللحية البيضاء .

 

ماركو العنقاء

 

ايتشيرو أودا يؤكد عودة ماركو العنقاء فى أنمي ون بيس One Piece

 

بعد وقت قصير ، خلال الفاصل الزمني الذي امتد عامين ، تقاتلت قراصنة اللحية البيضاء بقيادة ماركو ضد قراصنة اللحية السوداء بقيادة مارشال دي تيتش . لقد كانت معركة شرسة ، و قيل أن قراصنة اللحية البيضاء بقيادة ماركو هُزموا هزيمة ساحقة . منذ ذلك الوقت ، فان مكان قراصنة اللحية البيضاء و ماركو نفسه غير معروف . ولكن ، لقد أكد أودا نفسه تقريبا أن ماركو سيعود الى القصة فى احدى مقابلاته . فيما يلي ما قاله مؤلف ون بيس :

 

ماركو العنقاء من قراصنة اللحية البيضاء

 

س : مرحبا بك للمرة الأولى ، أودا سينسى . لقد قرأت جميع الاصدارات السابقة و كنت أفكر ، انني لا أفهم حقا كيف تختلف فاكهة زون الخاصة بـ ” ماركو العنقاء ” عن فاكهة ميرا ميرا نو مى التى كان يستخدمها ايس .

 

ماركو العنقاء

 

أودا : نعم ، أعلم …. لقد أهملت التفسير فى أرك الحرب ، لأنني كنت أركز على مستوى سرعة الأحداث و كنت أريد التقدم بالقصة الى الأمام . لتفسير قدرة ماركو قليلا : فانه يمتلك فاكهة زون ، لذا فانه يمتلك جسد فعلي . ولكن بما أنه يمتلك ” نيران الانعاش الزرقاء ” – قدرة العنقاء – فان جروحه ستشفى ، لذا فان الهجمات لا تسبب ضرر عليه ( برغم أن هناك حد لقدرته على التجدد ) . بكلمات أخرى ، فان نيرانه من أجل الانعاش . هذه النيران الزرقاء ليست لها خواص النيران الفعلية – انها لا تحرق كل ما تلمسه ولا تنتشر ، وليست نيران ساخنة . انها تختلف تماما عن نيران ايس . قد أركز على هذا فى القصة الرئيسية فى مرحلة ما ، ولكن سأترك الأمر عند هذا الحد حاليا .

 

ماركو العنقاء

لقد قال أودا بنفسه أن قدرة ماركو سيتم توضيحها مرة أخرى فى المستقبل . هذا يعني شيء واحد ، هو أن ماركو سيظهر فى بلاد وانو ، و سيقاتل بجانب قبعات القش و البقية من أجل الاطاحة بكايدو للأبد . هذا أمر مثير جدا ، و قد كانت هناك شكوك كثيرة بشأن اذا كان ماركو على قيد الحياة أم لا . ولكن أعتقد أن هذه المقابلة تجعل من الآمن أن نفترض أن أودا ينوي اعادته الى القصة مرة أخرى .

أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم .

1 Comment
  1. […] اقرأ أيضا : ون بيس : ايتشيرو أودا يؤكد عودة ماركو […]

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: