ون بيس : ايتشيرو أودا يكشف سر كبير عن شانكس

0

مرحبا بكم . أنمي ون بيس أحد أكثر الأنيميات المحبوبة فى التاريخ . و غالبا سيسجل التاريخ أنها من أفضل الأنيميات / المانغا فى التاريخ .مؤلف هذه السلسلة هو ايتشيرو أودا . و لقد كان أودا يعمل على هذه السلسلة بدون توقف .

 

ون بيس

 

على مدار السنين ، اكتسبت السلسلة قاعدة جماهيرية كبيرة . ليس فى اليابان فقط ، ولكن فى جميع بقاع العالم . فى سلسلة ون بيس الأن ، الأنمي و المانغا فى أرك جزيرة الكعكة الكاملة .

 

كاتاكوري قراصنة البيج مام

 

لقد كان عام 2017 عام رائع لجماهير ون بيس حيث حصلوا على أخبار كثيرة بشأن ون بيس ، و أخرها هو أن أرك وانو المنتظر بشدة سيبدأ فى 2018-2019 . لقد أكد هذا أودا بنفسه . ولكن هناك تفصيل أخر غفل عنه معظم الجماهير . هذا التفصيل يتعلق بـ أرك مارين فورد ، و هو أحد أفضل فصول ون بيس حتى الأن .

لقد كان التركيز الرئيسي فى هذا الأرك ينصب على اثنين من أكبر القوى فى العالم . قراصنة اللحية البيضاء بقيادة اليونكو ، اللحية البيضاء فى مواجهة البحرية التى كانت تقوم باعدام ايس .

 

معركة المارين فورد

 

لقد كان الأرك قوي للغاية و قد ترك بصمته بالتأكيد فى السلسلة . لقد أدت تلك الحرب الى موت شخصيتين أسطورتين فى عالم ون بيس . لقد مات ايس و اللحية البيضاء و قد جعل هذا الجماهير فى حالة حزن كبيرة ، لأنه كما نعلم فانه نادرا ما يموت أى شخص فى ون بيس . معظم الشخصيات تظل على قيد الحياة .

 

ايتشيرو أودا يكشف سر هام عن شانكس فى أنمي ون بيس One Piece

 

لقد كان هذا الأرك له نهاية درامية و قد انطبع فى ذاكرة جماهير ون بيس . كيف يمكننا أن ننسى الوقت الذي مات فيه اللحية البيضاء واقفا بعد أن أعلن عن وجود ون بيس بالفعل . بعد ذلك ، ظهر شانكس فى المارين فورد و أسدل الستار على حرب النخبة .

مؤخرا ، كشف أودا أنه لم يكن ينوي أبدا أن يظهر شانكس فى المارين فورد .

 

شانكس فى المارين فورد

 

فى البداية ، لم يكن يخطط لاشراك شانكس فى هذا الأرك . وصول شانكس الى المارين فورد يمكن القول أنه حدث أسطوري لأنه أنهى أكبر الحروب فى ون بيس حتى الأن .

 

شانكس ون بيس

 

هناك حرب أخرى قادمة فى ون بيس ، و لن ننتظر طويلا حتى وصولها . لقد قال أودا أن هذه الحرب ستجعل حرب المارين فورد تبدو كقتال لطيف . سننتظر جميعا مع ترقب الجميع لعودة أقوى الشخصيات للحرب الأكبر فى التاريخ .

أتمنى أن تكونوا قد استمتعم .

 

اترك رد